رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
فدااااك الرصيد كله يا ماجد
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الف شكر للأخ ماجد على ما يبذله من مجهود
والحمد لله وان شاء الله تتعوض في الايام القادمه بعون الله ثم بجهود الاخ ماجد
اكرر شكري للأخ ماجد على مايبذله من جهد كبير في تحليل وكشف اسرار السوق
وهي عباره عن دروس للذي يريد ان يتعلم
سر يا اخ ماجد ونحن معك باذن الله
اكرر شكري للمره 1000000000000 واقول بأن الذي يريد ان يدخل في توصيات الاخ ماجد يدخل على مسؤوليته ولا يحمل احد ذلك فقط كل واحد مسؤول عن نفسه
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ماوددت قوله أنه خلال شهر كامل إن لم تخني الذاكرة ثلاث مرات فقط تم فيها ضرب الأستوب لوز
وهذا يعني أكثر من 15 عملية ناجحة خلال شهر وبمئات النقاط
لذا أتمنى من الإخوة إنصاف الرجل، فمن التزم بكلامه خسر 10-15% من الأرباح وليس من رأس المال.
ومن يعتقد أنه ليس في الفوركس خسائر فالسوق غير مناسب له، فلو لم نخسر لأصبحنا ننافس بافيت وأمثاله
والله يعوض على الجميع
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
يا اخوان على فكرة من دخل من سعر 1.4850 مع حسب السبريد طبعاً
مفروض يكون ربح اقل شيء 50 الى 80 نقطة
صح؟؟
يعني اذا خسرنا اظن انه له علاقة بالطمع و الاهداف العليا!
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mamadoz
هوا انتو كل يوم تعملو الفيلم الهندي دا ...الاستاذ ماجد صحيح بيوضحلنا حالة السوق ورأيه ومش مسئول عن ربح او خسارة كل واحد !!! مش معنى كدا نلوم عليه لو اخطأ في الانعكاس مرة او مرتين .. زائد كمان لازم تكون عندكو شويه مرونة مش تحطو الاوامر وتتواكلو على ربنا !!
حسبي الله ونعم الوكيل
هههههههههههههههههههههههه والله توني راجعه البيت فتحت النت لقيت السوق نازل
دخلت المنتدى قلت امر اشوف الموال مال كل يوم
والله تدري ادخل الموضوع اموت من الضحك على الموال بالذات صرت ادخل عشان اقرى التعليقات المضحكه من اللي يتحندون يوم يخسرون
على فكره انا ماعندي ستوب لوز مخليته لين يرتد باذن الله
الى الهدف:drive1: باذن الله:0031:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aljooore
هههههههههههههههههههههههه والله توني راجعه البيت فتحت النت لقيت السوق نازل
دخلت المنتدى قلت امر اشوف الموال مال كل يوم
والله تدري ادخل الموضوع اموت من الضحك على الموال بالذات صرت ادخل عشان اقرى التعليقات المضحكه من اللي يتحندون يوم يخسرون
على فكره انا ماعندي ستوب لوز مخليته لين يرتد باذن الله
الى الهدف:drive1:
الرجاء الحذر واستعمال أوامر وقف الخسارة...
نصيحة أختي الكريمة... ولك كامل الحرية والتصرف...
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ربنا يعوض عليكو و تتعوض فى اى حاجه تانيه
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
وان شاء الله تتعوض في الايام القادمه
شكرا ماجد
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
هذه ثانى مره ادخل معكم على التوصيات ويضرب الاستوب لكن لا اقدر ان انكر فظل هذا الرجل عليكم بدليل صفحاته المليئه بالعطاء واللتى يستحيل ان نجد منافسا له
شخص واحد طرح الله فيه البركه بينما عجز اساطين المحللين والمتفلسفين ان يباريه فيها من دقه واتقان
وارى ان هذا الرجل لم ياخذ حقه من التقدير كما اخذها استاذنا الوافى عليه رحمة الله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
تتعوض فى المرات القادمة باذن الله تعالى.
انا متابع معكم يوميا فى صمت.
من فترة و الاخ ماجد يضع تحليل او نظرة عامة. و قليل جدا ما يضع توصيات باهداف محددة و وقف خسارة . الا اذا الح عليه الاعضاء و بشدة . (اين توصية اليوم؟....... لماذا تتاخر فى توصياتك استاذ ماجد؟........ نحن منتظرين التوصية).
كل هذه الكلمات تجعل ماجد يخرج عن التفكير و يضع اما توصية او نظرة عامة .
فبرجاء عدم استعجال ماجد فى توصياته .
و نتعلم و لو قليلا كيف ندير راس مالنا...... و لكل شيخ طريقة.
الحمد لله انا لم اخسر الا بسيط جدا جدا .... وذلك لدخولى دائما و ابدا ب 1% فقط من راس المال ... و لا اعرف شىء اسمه ستوب لوز... و اقتنع بالربح القليل حتى لو انتظرته لاسبوعين كاملين او اكثر .
بمعنى ان الصفقة مازالت مفتوحة عندى و لن اغلقها الا و هى ربحانة مهما طالت المدة.
و شكرا لكم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الان انا دخلت شراء من 1.4670 هدفي باذن الله 1.5100 ما انصح احد ياخذ معاي لاني الان بتهور
افضل انتظار الاخ ماجد
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
فداك الرصيد ابو فواز والحمد لله رب العالمين
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammedh
الان انا دخلت شراء من 1.4670 هدفي باذن الله 1.5100 ما انصح احد ياخذ معاي لاني الان بتهور
افضل انتظار الاخ ماجد
نصيحة ماتقوم به هو ضرب من الجنون الأن هو يحاول كسر 1.4662
واذا كسرها لن توقفه الا 1.45
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amorsey
تتعوض فى المرات القادمة باذن الله تعالى.
انا متابع معكم يوميا فى صمت.
من فترة و الاخ ماجد يضع تحليل او نظرة عامة. و قليل جدا ما يضع توصيات باهداف محددة و وقف خسارة . الا اذا الح عليه الاعضاء و بشدة . (اين توصية اليوم؟....... لماذا تتاخر فى توصياتك استاذ ماجد؟........ نحن منتظرين التوصية).
كل هذه الكلمات تجعل ماجد يخرج عن التفكير و يضع اما توصية او نظرة عامة .
فبرجاء عدم استعجال ماجد فى توصياته .
و نتعلم و لو قليلا كيف ندير راس مالنا...... و لكل شيخ طريقة.
الحمد لله انا لم اخسر الا بسيط جدا جدا .... وذلك لدخولى دائما و ابدا ب 1% فقط من راس المال ... و لا اعرف شىء اسمه ستوب لوز... و اقتنع بالربح القليل حتى لو انتظرته لاسبوعين كاملين او اكثر .
بمعنى ان الصفقة مازالت مفتوحة عندى و لن اغلقها الا و هى ربحانة مهما طالت المدة.
و شكرا لكم
:0031: هذا الشغل المظبوط أنا معاك والف شكر للأخ ماجد والله يجزية عنا كل خير:hands:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aliessa700
نصيحة ماتقوم به هو ضرب من الجنون الأن هو يحاول كسر 1.4662
واذا كسرها لن توقفه الا 1.45
اخوي تفضل انا دخلت بناء على هذا النموذج المحتمل تكوينه
http://www.up-00.com/bzfiles/NQG99144.jpg