رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أعتقد والله أعلم أنه بياخد مراكز بيع ونازل تاني بإذن الله
لأن في موضوع بيتكلم عن شمعة الساعة 4 يا ريت تقروه وتطمنوابأذن الله
والله أعلم
وده الرابط بتاعه وأسف علي المداخلة وربنا معانا
https://forum.arabictrader.com/934387-15-post.html
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ههههههه صحيح كل يوم نفس الموال :) !!!!!!!!!!!!
ياجماعه الان بدأ بالنزول والله ضرب استوب يقدر يدخل من نفس اماكن البيع تاني وربنا يعوضنا ان شاء الله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
انا اقولكم بحول الله نازل
وقولوا الجوري قالت
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم
وَرَحْـمَةُ اللهِ تعالى وَبَرَكَاتُه
بدا الباوند بالنزول بادن الله ومن طبق توصيات الاستاد الفاضل ماجد اكيد ربحا الان ان شاء الله كما فعلت انا الان بعت من 15050 والحمد لله ربح وفير با رك الله فيك اخ ماجد
يا اخوة ارجو عدم التسرع في دخو الصفقات
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
يا جماعة لما صار يطلع لمراكز البيع العليا توترترو كتير .. دليل عدم إدارة رأس المال
ولما وصل الستوب صرتو تقولو نطلع وما نطلع رغم إن الأستاذ ماجد وضح نقاط الانعكاس للكل ومنتظرينو يجي منشان يعيد نفس الكلام !
يعني هو وضح كل شي من البداية وما شاء الله قام بعض الأعضاء بإعادة صياغة التوصية للمبتدئين .. وبنرجع ندخل بنفس فلم الرعب كل يوم .. طلع .. نزل .. طلع .. نزل ! طالما في إدارة رأس المال والستوب والأهداف واضحين أمامنا ليش هالضجة اللي ما بتجيب لنا غير التخويف ووجع الراس ؟!
اضبطو اعصابكم شوي وتعلمو أصلا تحطو الأوامر وتتركو الجهاز، مو كل ما نطت نقطة ترتبكو ويجي واحد يكتب بالموضوع يرعبنا ! صلو على النبي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ماجد قال سنراه وين ....
تذكروا وتوكلوا على الله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
عليه الصلاة والسلام ..ربنا يفتح عليك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
أنا من المتابعين لموضوع الأستاذ ماجد وهذه أول مشاركة لي في الموضوع
الاخ ماجد ذكر سيناريو النزول لمناطق 1.44 في حال لم يكسر السعر 1.5056 وبالتالي فإن كسر هذا الرقم يعني حسب توصية ماجد بأن السيناريو ملغى ،، وعليه فإن أي أقاويل وتحليلات لا تدخل إلى من باب العاطفة والتعاطف مع المراكز المعكوسة ،، أصبحنا نرى كل شخص يفسر ويحلل التوصية على طريقته
الخاصة وهذا حرام بحق الاعضاء ..
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kingstars
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أعتقد والله أعلم أنه بياخد مراكز بيع ونازل تاني بإذن الله
لأن في موضوع بيتكلم عن شمعة الساعة 4 يا ريت تقروه وتطمنوابأذن الله
والله أعلم
وده الرابط بتاعه وأسف علي المداخلة وربنا معانا
https://forum.arabictrader.com/934387-15-post.html
الحمد لله بدأ في النزول
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اول الغيث بدء اللون الاخضر في الحساب ولله الحمد
وهاردلك للي ضرب معاهم الستوب
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني الكرام التوصية واضحة مع الستوب واخونا ماجد لم ياكد انه باختراق الستوب يحدث انعكاس للسعر وكتحليل فني تغيير الاتجاه هو اختراق النقطة 1.5120 الان السعر سيعاود الهبوط باذن الله الى الاهداف وتاكيد الهبوط بكسر النقطة 1.4967 فلا داعي للخوف والاخوة الذين ذكروا ان الباوند الى 1.54 اليوم مع احترامي الشديد لايفقهوا التحليل الفني واصوله وارجوا منهم عدم التدخل في عمل الغير ,,, مع احترامي الشديد للاخ ماجد بارك الله فيك اخي الكريم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنان
يا جماعة لما صار يطلع لمراكز البيع العليا توترترو كتير .. دليل عدم إدارة رأس المال
ولما وصل الستوب صرتو تقولو نطلع وما نطلع رغم إن الأستاذ ماجد وضح نقاط الانعكاس للكل ومنتظرينو يجي منشان يعيد نفس الكلام !
يعني هو وضح كل شي من البداية وما شاء الله قام بعض الأعضاء بإعادة صياغة التوصية للمبتدئين .. وبنرجع ندخل بنفس فلم الرعب كل يوم .. طلع .. نزل .. طلع .. نزل ! طالما في إدارة رأس المال والستوب والأهداف واضحين أمامنا ليش هالضجة اللي ما بتجيب لنا غير التخويف ووجع الراس ؟!
اضبطو اعصابكم شوي وتعلمو أصلا تحطو الأوامر وتتركو الجهاز، مو كل ما نطت نقطة ترتبكو ويجي واحد يكتب بالموضوع يرعبنا ! صلو على النبي
:0031::0031:
:015::015:
:eh_s(7):
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
أكتفي بهذا الربح وأخرج هنا والحمد لله...
بالتوفيق للجميع
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
أتوقع سوف ينزل لمنطقة 1.4965 بالكتير على المدى القريب ثم يعاود الصعود لمنطقة 1.5050 لذا وجب الحذر
يعني اللي ببدأ يعوض خسارته يقفل على التساوي.
خدوها نصيحة أو قفلوا مركز مركز وأعتقد إنه هلأ كتير من مراكز البيع السابقة وصلت وبالتالي انتبهوا وابدؤوا في إغلاق الصفقات