رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقهامدينة
سبحانك ربي :نسيت ردك لي قبل ايام :yikes3:
والله لست غاضباً لكن بلاش حكم على نيات الناس ما يجوز :016:
وأعتذر منكم ومن الأستاذ ماجد خصوصاً :eh_s(7):
عموماً : هو بإذن الرحمن أقل شيء اليوم بإذن الله إلى 1.8502
ولو نزل سيكون الأقصى بإذن الرحمن 1.8270 - 1.8140
والعلم لله وحده
انا اسف اخي على اخر مرة كنت زعلان و كتبت ذلك الرد و انا بكرر اسفي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ouadie1983
انا اسف اخي على اخر مرة كنت زعلان و كتبت ذلك الرد و انا بكرر اسفي
الله يرفع شانك
ويرزقك كل خير
ويوفقك
اسعدتني جداً جداً والله فلا احب أن اغضب من أحد ولا أحد يغضب مني :0031:
وهذه لك وللجميع بانتظار الهدف :eh_s(7):
ولكم تقديري
!@!@!
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr_akram
استاذ ماجد هل سيعاود الصعود ام نغلق على خسارة ولله الحمد بينما يزداد الهبوط
خساره ماذا وفقك الله اخي ؟؟؟
اكثر الاخوان خرجوا بربح 70 نقطه كاقل تقدير ولا زال هناك من بالصفقه ولكن لااعتقد انهم خسرانين كثيرا لاني نبهت كثيرا ان يتم الاستفاده من اي نزول ولكن قلي انت من اي سعر دخلت وفقك الله ؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
لقد دخلت من 1.8318 وكانت خسرانة حوالي 50 نقطة ولكن عاود الصعود ولك جزيل الشكر ووفقك الله يا اخ ماجد وننتظر الهدف انشاء الله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
تحلو بالصبر والشجاعه يا اخواني واخواتي ولن يصيبنا الا ما كتب الله لنا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr_akram
لقد دخلت من 1.8318 وكانت خسرانة حوالي 50 نقطة ولكن عاود الصعود ولك جزيل الشكر ووفقك الله يا اخ ماجد وننتظر الهدف انشاء الله
==================================
اخي اذا تبي نصيحتي في الفوركس افتح الصفقه وحدد الهدف وحدد وقف الخسارة وروح نام وارجع بعدين شوف ايش اللي صار فيها
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr_akram
لقد دخلت من 1.8318 وكانت خسرانة حوالي 50 نقطة
ان شاء الله خير ولكن تمنيت ان تكون دخلت من اسعار جيده لان السعر الذي دخلت انت من عنده لا يعتبر من مناطق دخولنا لاني اصلا عندما وضعت التوصيه كان تقريبا عند منطقة دخولك وانا نبهت كثيرا على ان يتم الدخول عندما ينزل والاستفاده من اي نزول جيد ولكن ان شاء الله تعالى خير وعموما ضع هدف 8400 ان شاء الله ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr_akram
لقد دخلت من 1.8318 وكانت خسرانة حوالي 50 نقطة ولكن عاود الصعود ولك جزيل الشكر ووفقك الله يا اخ ماجد وننتظر الهدف انشاء الله
السوق ربح وخساره ومن صبر ظفر انا دخلت نفسك والحمدلله الامور جيده وهذا يا اخي الكريم الذي تلاحظه تذبذب العمله مره فوق و مره تحت وانت تفائل بالخير وانشالله الى الهدف. واذا كانت هناك خساره فتقبلها بسعة صدر وطولت بال والفشل هو اساس النجاح.
بارك الله فيك وانشالله الامور كلها خير.:015:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
ان شاء الله خير ولكن تمنيت ان تكون دخلت من اسعار جيده لان السعر الذي دخلت انت من عنده لا يعتبر من مناطق دخولنا لاني اصلا عندما وضعت التوصيه كان تقريبا عند منطقة دخولك وانا نبهت كثيرا على ان يتم الدخول عندما ينزل والاستفاده من اي نزول جيد ولكن ان شاء الله تعالى خير وعموما ضع هدف 8400 ان شاء الله ،،،
انشاء الله خير والف شكر على تعبك ومجهودك معانا واجرك محفوظ عند الله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخواني في كثير من الاخوان اغلقوا على ربح عالى ولله الحمد يصل الى حدود 70 او 80 نقطه واليوم بالذات لم احدد منطقة دخول لاني توقعت ان ينزل كما فعل سبحان الله ولذلك لم احدد منطقة دخول ولكن حددت الهدف والاستوب وتركت الدخول لكم عندما ينزل ،،،
عموما من خرج من الصفقه نقول له مبروووك ومن لا زال بالصفقه فالى الهدف ان شاء الله تعالى 8400 ولاتنسوا الاستوب 8207 وعموما الاستوب اذا وصل السعر له يعتبر انقلب الباوند من الطلوع الى النزول وسيكون نزول حاد الى حدود 8100 او اكثر ولكن ان شاء الله تعالى انه بعيد عن الاستوب ،،،
تحياتي لكم جميعا ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاسكندر
السوق ربح وخساره ومن صبر ظفر انا دخلت نفسك والحمدلله الامور جيده وهذا يا اخي الكريم الذي تلاحظه تذبذب العمله مره فوق و مره تحت وانت تفائل بالخير وانشالله الى الهدف. واذا كانت هناك خساره فتقبلها بسعة صدر وطولت بال والفشل هو اساس النجاح.
بارك الله فيك وانشالله الامور كلها خير.:015:
انشاء الله الي فية الخير يتم والحمد لله على كل حال وبارك الله فيك يا اخي وراعيني شوية لسة مبتدأ
جزاك الله خير اخي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr_akram
انشاء الله الي فية الخير يتم والحمد لله على كل حال وبارك الله فيك يا اخي وراعيني شوية لسة مبتدأ
جزاك الله خير اخي
اتمنى لك التوفيق انشالله وبما ان الاستاذ ما جد موجد فخليك كووووووول:0016: وحتى اذا كان هناك خساره وانشالله ما تكون هناك خساره فراح تتعوض بعون الله تعالى و توفيقه.
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
لاخوووف يااخوان بأذن الله للهدف الذي حدده اخونا ماجد
انا فاتح عقود شراء 330
ومتوكل على الله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
مبروك استاذ ماجد تم الوصول الى الهدف بكل جدارة
:015::015::015: