رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HamsAlayl
صباح الخير للجميع ،،،
ما هي التوصية الحالية على الباود دولار ... مع الشكر
عندنا بيع من يوم الخميس من مناطق مرتفعه وتقدر تراجع المشاركه بتاريخ يوم الخميس الماضي ،،،
تحياتي لك ،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu omar
تسلم عيونك يا ماجد الخير متابع معك حتى العيد إن شاء الله ربنا يجعل أيامك كلها أعياد
تحت امرك يابو عمر ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة set alkol
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وتقبل الله منكم صالح الاعمال فى هذة الايام المباركة :00012:
منا ومنكم وجزاك الله كل خير ،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
عندنا بيع من يوم الخميس من مناطق مرتفعه وتقدر تراجع المشاركه بتاريخ يوم الخميس الماضي ،،،
مشكور يالغالي .. وننتظر تحقق الهدف بإذن الله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصباح الخير للجميع
وصباح الخير للدكتور حاكم الباوند
الله يسعد صباحك ويوفقك يادكتور
فيه شي غريب اليورو من اليوم الخميس نازل وبقوه والباوند متماسك رغم ان حركتهم دائماً توافقيه
هل ينبئي عن شي قادم ؟؟؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم يا كابتن ماجد
أنا مشارك جديد يتابع معكم ما يحصل من تطورات ، أشكرك يا كابتن ماجد على ما تقدمه من خدمة كبيرة للمتابعين للباوند
أرجو تزويدنا بمعلومات جديدة عن وضع الباوند المتوقع في الفترة القادمة إن وجد
مع جزيل الشكر:asvc:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
للامام يابو الباوند كله
للامام ياسيد الباوند كله
للامام يابعدهم كلهم
للامام ونحن خلفك
للامام والعالم كله يتابعك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوتركي الثبيتي
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله مضحك :0024:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقول اخوي اسمه اوباما وليس اباما
ههههههههههههههههههههه
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـحـقـيـقـة
اقول اخوي اسمه اوباما وليس اباما
ههههههههههههههههههههه
عدلناها لجل خاطر اعيونك الحلوه
يعنى ماتفوت شى:0006:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابواحمد2007
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وصباح الخير للجميع
وصباح الخير للدكتور حاكم الباوند
الله يسعد صباحك ويوفقك يادكتور
فيه شي غريب اليورو من اليوم الخميس نازل وبقوه والباوند متماسك رغم ان حركتهم دائماً توافقيه
هل ينبئي عن شي قادم ؟؟؟؟
هلا والله ابو احمد وان شاء الله مافيه الا الخير ،،،
ويسعد لي صباحك يا احلى ابو احمد وسلامي لاهل المدينه ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيطار
السلام عليكم يا كابتن ماجد
أنا مشارك جديد يتابع معكم ما يحصل من تطورات ، أشكرك يا كابتن ماجد على ما تقدمه من خدمة كبيرة للمتابعين للباوند
أرجو تزويدنا بمعلومات جديدة عن وضع الباوند المتوقع في الفترة القادمة إن وجد
مع جزيل الشكر:asvc:
حياك الله ومرحبا بك ،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوتركي الثبيتي
ههههههههههههههههه
الله يسعد صباحك ياعمدة المنتدى كله وبدون مجامله والله ،،،
تحياتي الخاصه جدا لك وسلم لي على صاحبنا :asvc:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
يسعد صباحك ومساءك
يسعد كل أوقاتك . .
عزيزي : ماجد
مبدع ما شاء الله تبارك الرحمن . . . متابعك و أنت عارف بس مقصر في الردود .
أعذرني . . بس صدقني . . إن قصرت في الرد فلن أقصر في الدعاء .
:hands:بارك الله فيك وفي تعبك وعلمك وعملك .:hands:
إن أمكن . .
فتذكر لنا نقاط قوية كدعم أومقاومة قريبه من هذا السعر الحالي .كي نستفيد من التذبذب الحاصل . أرجوا توضيحها فضلا لا أمرا .
وماهي أفضل نقاط البيع الحالية . . بما أن الإتجاه العام هبوط .
:icon26:أعذرني إن أثقلت عليك :icon26:
:eh_s(7):مودتي والكثير الكثير من تقديري :eh_s(7):
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
استاذ ماجد هل تعتقد ان الباوند سوف يصعد لنقطة من نقط البيع المحدده ؟ وماهي افضل نقطة اليوم في رايك للبيع من عندها فا انا اغلقت جميع الصفقات من يوم الجمعه
اسال الله ان يجعل عماك هذا في ميزان حسناتك اللهم امين
ولك جزيل الشكر
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو تالين
يسعد صباحك ومساءك
يسعد كل أوقاتك . .
عزيزي : ماجد
مبدع ما شاء الله تبارك الرحمن . . . متابعك و أنت عارف بس مقصر في الردود .
أعذرني . . بس صدقني . . إن قصرت في الرد فلن أقصر في الدعاء .
:hands:بارك الله فيك وفي تعبك وعلمك وعملك .:hands:
إن أمكن . .
فتذكر لنا نقاط قوية كدعم أومقاومة قريبه من هذا السعر الحالي .كي نستفيد من التذبذب الحاصل . أرجوا توضيحها فضلا لا أمرا .
وماهي أفضل نقاط البيع الحالية . . بما أن الإتجاه العام هبوط .
:icon26:أعذرني إن أثقلت عليك :icon26:
:eh_s(7):مودتي والكثير الكثير من تقديري :eh_s(7):
هلا وسهلا ابو تالين ويارب يخليلك تالين ،،،،
انا افضل عدم اللعب على التذبذب او الارتدادت اليوم بالذات ولكن بالنسبه لافضل مناطق البيع هي 5380 و 5430 و 5470 والاهداف معروفه ولكن الخروج بربح جيد وعدم انتظار الاهداف هو الافضل ،،،
وبالعكس ان جيت او رحت تبقى عزيز وغالي ،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SeNd MoRe MoNeY
استاذ ماجد هل تعتقد ان الباوند سوف يصعد لنقطة من نقط البيع المحدده ؟ وماهي افضل نقطة اليوم في رايك للبيع من عندها فا انا اغلقت جميع الصفقات من يوم الجمعه
اسال الله ان يجعل عماك هذا في ميزان حسناتك اللهم امين
ولك جزيل الشكر
هلا بالغالي ،،،،
افضل نقاط البيع ذكرتها ولكن قد اذكرها لشخص واذكرها لشخص اخر وتختلف قليلا ولكن هي نفس المناطق تقريبا ،،،
عموما عندك 5380 و 5430 و 5470 واعتقد ان 5430 هي الانسب ان صعد لها والله اعلم ،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
هلا وسهلا ابو تالين ويارب يخليلك تالين ،،،،
انا افضل عدم اللعب على التذبذب او الارتدادت اليوم بالذات ولكن بالنسبه لافضل مناطق البيع هي 5380 و 5430 و 5470 والاهداف معروفه ولكن الخروج بربح جيد وعدم انتظار الاهداف هو الافضل ،،،
وبالعكس ان جيت او رحت تبقى عزيز وغالي ،،
المهلي ما يولي . . وربي يرزقك الذرية الصالحه ويبارك لك فيهم . . يارب
أيها الجميل
ردك هذا . . فيه من النبل و كرم الأخلاق ومن البياض ما يخجلنا كثيرا . . .
بياض سريرتك , تواضعك , عطاءك اللامنتهي
ينبأ برجل عظيم . . وقلب أعظم
خلف هذا الأسم ( ماجد )
أسأل الله رب العرش العظيم أن يوفقك ويسدد خطاك ويحقق مناك . .
ويجعل الفردوس الأعلى مثوانا ومثواك .
تقبل مني
:eh_s(7): الودّ والورد والأمنيات الطيبة :eh_s(7):
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم جميعاً
صباح الخير
بصراحة أخي ماجد .. أفرح كثيراً عندما أجد توجهاتك مطابقة لتحليلاتي المتواضعة بالحرف وبالكسرة وبالفتحة والضمة ولكن بدون سكون :asvc: ، بالرغم من تعارضها في كثير من الأحيان لتوصيات الآخرين ... ولكن في النهاية لايصح إلا الصحيح ... معاك كل الحق في نقاط البيع وهي تمثل عندي فيبوناتشي 618 فريم ساعة و4 ساعات لتصحيح قديم ويكتمل عند 154.85 وهو مطابق تماماً لما لديك بدون الفكة طبعا .. ونقاط بيعك فوق الممتازة ... ربنا يوفقك