رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اياد
استاذ ماجد,,,
ممكن سؤال لو سمحت .. هل سنرى ارتداد قوي مع بداية الفتره الامريكيه ؟؟؟
تقبل ودي استاذ ماجد :)
هلا اخي ،،،
ممكن والله اعلم ولاكن اتوقع وان صعد في الفتره الامريكيه فلن يتعدى 5209 ان شاء الله تعالى وهي ليست دعوه للبيع ولكن ننتظر ولن ابخل عليكم ان وجدت فرصه مناسبه ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
شكرا استاد ماجد ونحن في انتضار المستجدات
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
هلا اخي ،،،
ممكن والله اعلم ولاكن اتوقع وان صعد في الفتره الامريكيه فلن يتعدى 5209 ان شاء الله تعالى وهي ليست دعوه للبيع ولكن ننتظر ولن ابخل عليكم ان وجدت فرصه مناسبه ،،،
مشكور على سرعة الرد اخوي ماجد ...:eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7):
و ننتتظر جديدك يا كابتين :asvc:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
ههههههههههه
هلا والله بو هند والله يبارك فيك والحمد لله ،،،
الله يبارك فيك ابورغدا والحمد لله تعالى ،،،
الله يبـــــــــــــــــارك فيك والحمد لله تعالى ومبروك للجميع مره اخرى ،،،
ماشاء الله عليك مانسيت ،،،
عموما صحيح انا ذكرت الشي هذا ولكن ننتظر ونشاهد وكلامك صحيح انا قلت انه بعد ان يصل 5144 ومن الممكن ان يتعداها ان يزور 5700 وقد يتعداها الى 5800 ولكن بعدها سوف يشاهد الجميع والله اعلم النزول مجددا الى ارقام مخيفه ولكن ننتظر ولانسبق الاحداث ،،،
أستاذي الغالي ماجد
اول شي الف الف الف مبروك على الهدف الذي حددته من يوم الخميس
ماشاء الله اللهم زد وبارك وابلغ اخينا ماجد اعلى درجات العلم أمين يارب العالمين
أستشارة أستاذ الكل
هل تقصد 4700 ام 5700
والاستشارة هل تتوقع لو كسر 1.4980 او اغلق شمعة ساعة تحتها سيصل 4800 لل 4700
وأكثر لأني شايف اهداف تحت ماني متاكد منها والعين ماتعلى على الحاجب ابو فواز
اللهم ربي لك الحمد الشكر اليوم نقاط ربح شبه اسبوع
رأيك يهمني أستاذ الكل وليس ملزم بها احد انا الملزم بها الكيبل يعطي والمجنون يعطي مرة ونص
وبلاد الشام باردة ابو فواز نبي نشتري فروة طفيلي
تحياتي لك بلا حدود ياملك الكيبل
تقديري واحترامي لك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الحمدلله رب العالمين
الآن شغلت الجهاز وتفاجأت أن السعر وصل 1.5050
وخرجت بربح300 نقطه
أشكرك يا أخ ماجد وأرجوا من الله أن يثبت أجرك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aljameel
أستاذي الغالي ماجد
اول شي الف الف الف مبروك على الهدف الذي حددته من يوم الخميس
ماشاء الله اللهم زد وبارك وابلغ اخينا ماجد اعلى درجات العلم أمين يارب العالمين
أستشارة أستاذ الكل
هل تقصد 4700 ام 5700
والاستشارة هل تتوقع لو كسر 1.4980 او اغلق شمعة ساعة تحتها سيصل 4800 لل 4700
وأكثر لأني شايف اهداف تحت ماني متاكد منها والعين ماتعلى على الحاجب ابو فواز
اللهم ربي لك الحمد الشكر اليوم نقاط ربح شبه اسبوع
رأيك يهمني أستاذ الكل وليس ملزم بها احد انا الملزم بها الكيبل يعطي والمجنون يعطي مرة ونص
وبلاد الشام باردة ابو فواز نبي نشتري فروة طفيلي
تحياتي لك بلا حدود ياملك الكيبل
تقديري واحترامي لك
هلا يالغالي جميل والله يبارك فيك ،،،،
هو من المفروض مايكسر 4800 ابدا قبل ان يطلع ويخترق 5700 وممكن 5800 وممكن 5900 وبعدها يعاود النزول الى حدود 4443 والله اعلم ،،،
وسلملي على الشام وبرده وسلملي على الفروه ،،،:asvc:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيرازي
الحمدلله رب العالمين
الآن شغلت الجهاز وتفاجأت أن السعر وصل 1.5050
وخرجت بربح300 نقطه
أشكرك يا أخ ماجد وأرجوا من الله أن يثبت أجرك
ماشاء الله تعالى والف الف الف مبروووووووك وتستاهل كل خير يالغالي ،،،:015:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
majd
there r any position naw
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aljooore
majd
there r any position naw
no position naw
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
تسجيل حضووور
وبالانتظار التوصيات من ممبدعنا الغالي على قلوبنا جميعا ماجد
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
هلا يالغالي جميل والله يبارك فيك ،،،،
هو من المفروض مايكسر 4800 ابدا قبل ان يطلع ويخترق 5700 وممكن 5800 وممكن 5900 وبعدها يعاود النزول الى حدود 4443 والله اعلم ،،،
وسلملي على الشام وبرده وسلملي على الفروه ،،،:asvc:
ماشاء الله تعالى والف الف الف مبروووووووك وتستاهل كل خير يالغالي ،،،:015:
روح ياشيخ الله يسعدك وين ماتروح
اذا بحسدك على شي فهي النفسية الطيبة و الجميلة التي تنبع من قلب ينبض حب وخير للجميع هنيئا لنا بك
الله يعطيك حتى يكفيك ويكتب لك الجنة ويسعدك بالدنيا والاخرة والصحة والعافية وطول العمر
سلملي على ماجد
الشام ولبنان والاردن تقول تتشرف بقدومك لها ومشتاقه لك حيل بعد قلبي
واذا تبي خبير وسواق والله من كثر الرواحات ترى 90% منهن شغل فأنا تحت امرك اتشرف بخدمتك ومرسولك ومن يعز عليك بس انت أمر حبيب الكل
بصدق اتشرف بخدمتك اي شي تحتاجه من هنا انا تحت امرك ترى بدفعك حقه لا تخاف تاجر
طلب خاص
في موظوعي عن الكيبل حددت هدف 1.4700 طبعا على الديلي
ساكتفي 1.4800
واستميحك عذرا أن انقل اجابتك على السؤال للموظوع
انا شفت هدف 1.4468 تقريبا وبأمانه ليس متاكد منه وعندي صفقة اللهم ربي لك الحمد من 1.5469 لم اغلقها حتى اللحضه بأذن الله سأغلق 1.4800 مالم يصعد فيكون الاغلاق ماركت
اعذرني على اللاطالة ولاكن من عظيم امتناني لك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aljameel
روح ياشيخ الله يسعدك وين ماتروح
اذا بحسدك على شي فهي النفسية الطيبة و الجميلة التي تنبع من قلب ينبض حب وخير للجميع هنيئا لنا بك
الله يعطيك حتى يكفيك ويكتب لك الجنة ويسعدك بالدنيا والاخرة والصحة والعافية وطول العمر
سلملي على ماجد
الشام ولبنان والاردن تقول تتشرف بقدومك لها ومشتاقه لك حيل بعد قلبي
واذا تبي خبير وسواق والله من كثر الرواحات ترى 90% منهن شغل فأنا تحت امرك اتشرف بخدمتك ومرسولك ومن يعز عليك بس انت أمر حبيب الكل
بصدق اتشرف بخدمتك اي شي تحتاجه من هنا انا تحت امرك ترى بدفعك حقه لا تخاف تاجر
طلب خاص
في موظوعي عن الكيبل حددت هدف 1.4700 طبعا على الديلي
ساكتفي 1.4800
واستميحك عذرا أن انقل اجابتك على السؤال للموظوع
انا شفت هدف 1.4468 تقريبا وبأمانه ليس متاكد منه وعندي صفقة اللهم ربي لك الحمد من 1.5469 لم اغلقها حتى اللحضه بأذن الله سأغلق 1.4800 مالم يصعد فيكون الاغلاق ماركت
اعذرني على اللاطالة ولاكن من عظيم امتناني لك
هلا بالراقي جميل ،،،
يا اخي كل البلاد الاسلاميه والعربيه بلادنا واهلنا واحبابنا واخواننا وانا افتخر ولله الحمد بكل ماهو اسلامي وعربي وكلامك الطيب عني هذا يشرفتي ويرفع من قدري واسال الله ان اكون عند حسن ظن الجميع وان شاء الله اذا قررت ان ازوركم سوف اخبرك ،،،
عموما لكي اكون اكثر دقه فالرقم هو 4821 وليس 4800 ،،،
تحياتي للغالي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخي ومعلمي ماجد .. هل نظع امر معلق شراء عند هذه المناطق وتسلم اخي العزيز؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
جزاك الله خيرا أخى ماجد
وفقك الله الى ما يحب ويرضى
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
يوم موفق بأذن الله
سلام وشكر خاص لأستاذنا ماجد
بأذن الله من المتابعين