رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HamsAlayl
شو رأيك اخي ماجد يا ملك الباوند
في الباوند \ ين هل صاعد ام نازل
ممكن نعمل شراء ام بيع وكم المتوقع
:016::016:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
هل الهدف للان قائم بنسبة لل الباوند دولار
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
استاذ ماجد بارك الله فيك هل هناك فرصة للبيع الان ؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fuj
اخي ماجد للحين متمسك بالبيبع من ثلاث ساعت يطلع وينزل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HamsAlayl
ما زالت عقود البيع موجودة
عندي الحين 8 عقود بيع متفاوته
3 منها للهدف 5300 وفيه للهدف 5164
شو رأيك باللي اعمله صح ام خطأ
من اي الاسعار دخلتوا ؟؟؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fuj
ابيع ماجد من النقطة الحاليو لانه ارتفع
انا اشوف انه من لم يدخل الى الان خلاص لايدخل السوق وينتظر الاسبوع القادم ان شاء الله ،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fnammas
هل الهدف للان قائم بنسبة لل الباوند دولار
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SeNd MoRe MoNeY
استاذ ماجد بارك الله فيك هل هناك فرصة للبيع الان ؟
بالنسبه للهدف ان شاء الله يوصله اليوم او بداية الاسبوع وبالنسبه لفرصه البيع فكل ما كانت من مناطق مرتفعه فهو الافضل ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخوي ماجد بنسبة للعقد لسة انا متمسك بة هل اغلقة على الموجود لان السوق شارف على الاغلاق
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
انا اشوف انه من لم يدخل الى الان خلاص لايدخل السوق وينتظر الاسبوع القادم ان شاء الله
الله يبارك لك يا اخ ماجد لان السوق مستفز
والداو يرتفع وشد معاه كتير حتي اللي المفروض ينزل
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
شباب السووق اغلق ولا بعد ؟؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fnammas
اخوي ماجد بنسبة للعقد لسة انا متمسك بة هل اغلقة على الموجود لان السوق شارف على الاغلاق
اذا ربحان اغلق افضل ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamy
انا اشوف انه من لم يدخل الى الان خلاص لايدخل السوق وينتظر الاسبوع القادم ان شاء الله
الله يبارك لك يا اخ ماجد لان السوق مستفز
والداو يرتفع وشد معاه كتير حتي اللي المفروض ينزل
جزاك الله خير يالغالي ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
بسم الله والحمد الله ولا حول ولا قوة الا بالله
اشكرك اخي ماجد وان شاء الله العزيز القدير ملتزم بالتوصية وانا بايع ولولا توصيتك لظنيت انه صعود بس ثقتي بالله وبتوصياتك اقوى من الاعيب المافيا وان شاء الله الى الهدف على الله توكلت واليه انيب
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخي ماجد شوف هذي العقود ،،
بيع من 1.5362 >> الهدف 1.5300
بيع من 1.5350 >> الهدف 1.5300
بيع من 1.5333 >> الهدف 1.5188
بيع من 1.5293 >> الهدف 1.5164
بيع من 1.5291 >> الهدف 1.5164
هل انا كذا على صواب ام خطأ
العقود ما زالت موجودة بالأحمررر
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
تعديل بسيط على الارباح :0023:
((( 154 نقطة )))
خطفت خمسين نقطة فى السريع كدة استاذ ماجد
الحمد لله عليهم
بجد بشكرك من اعماق قلبى على مجهودك معانا
وفعلا بتمنى انى فى يوم اقدر ارد جمايلك دى
شكرا ليك كتير استاذ ماجد
واتمنى للجميع ويك اند جميل
كلوا يهدى نفسوا ويورق اعصابة استعداد للاسبوع الجديد
ومكاسب الاسبوع الجديد ان شاء الله :AA::AA:
فى امان الله :eh_s(7):
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السوق واقف عندى من ربع ساعه جميع الاسهم واقفه من غير اى حركه ولا تغير فى الاسعار
ياشباب شنو السبب النت شغال عندى اوكى بس الاسعار ماتتغير ولا الشارات
ارجوكم اللى عنده خبر يفيدنى يا شباب
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HamsAlayl
اخي ماجد شوف هذي العقود ،،
بيع من 1.5362 >> الهدف 1.5300
بيع من 1.5350 >> الهدف 1.5300
بيع من 1.5333 >> الهدف 1.5188
بيع من 1.5293 >> الهدف 1.5164
بيع من 1.5291 >> الهدف 1.5164
هل انا كذا على صواب ام خطأ
العقود ما زالت موجودة بالأحمررر
اخي الكريم ماذا تفعل ؟؟؟؟؟
ماهذا الذي تفعله جزاك الله خير ؟؟؟؟
يا اخي البيع من المراكز التي من 5420 و 5450 و 5470 واعتقد انك اول مره تدخل معنا ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AyMaN AwAd
تعديل بسيط على الارباح :0023:
((( 154 نقطة )))
خطفت خمسين نقطة فى السريع كدة استاذ ماجد
الحمد لله عليهم
بجد بشكرك من اعماق قلبى على مجهودك معانا
وفعلا بتمنى انى فى يوم اقدر ارد جمايلك دى
شكرا ليك كتير استاذ ماجد
واتمنى للجميع ويك اند جميل
كلوا يهدى نفسوا ويورق اعصابة استعداد للاسبوع الجديد
ومكاسب الاسبوع الجديد ان شاء الله :AA::AA:
فى امان الله :eh_s(7):
ماشاء الله تبارك الله وتستاهل كل خير والف الف مبروك ،،،:015: