رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kuwaitey
لو سمحت اخوى ماجد هل المنطقة الموجود فيها الباوند حاليا تصلح لاخذها بأوامر بيع
وماذا تقصد بــ رقم 5539 منطقة انعاكس اتمنى انك تشرحها لى
تنصح انى ادخل بأمر بيع ونتظر نزوله
منطقة الانعاكس معناها انه لو كسر هذا الرقم ولو بنقطة واحد فيتغير الاتجاه من هبوط الى صعود والله اعلم
ومن الافضل انك لو عقدت عقود بيع ان تضع نقطة الانعاكس الاستوب لوس وبالتوفيق
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
هل تفعلت الصفقة والله الموفق
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اليوم جمعه ما تنسوا الصلاة على النبي (اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى ال سيدنا محمد وصحبه اجمعين) فاكتروا من الضلاة عليه
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد اشرف الخلق
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
مشكور استاذى دخلت من 5370 واكتفيت بربح 70 نقطة ولله الحمد من قبل ومن بعد
مبروك يا عبقرى الباوند
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اللهم صلي على سيدنا محمد واله وصحبه
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr mon3em
مشكور استاذى دخلت من 5370 واكتفيت بربح 70 نقطة ولله الحمد من قبل ومن بعد
مبروك يا عبقرى الباوند
الحمد لله وتستاهل كل خير يا منعم يارائع ،،،:015::015:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
مبروك استاذنا الفاضل مع مزيد من النجاح والتفوق الدائم ان شاء الله .. لو سمحت استاذى بعت لحضرتك رساله على الخاص فارجو الرد ان شاء الله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
عقيلان ماشي على توجيهك الله يعطيك وزيدك
ماسكها sellمن امبارح ماسكها وماسك بي ايدك
مئتين نقطه جمعنا بتوفيق ربي وتعليمك
الله يحفظك ويحفظ والديك ويغفرلك ذنوبك في هالايام الفضيله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زياد عقيلان
عقيلان ماشي على توجيهك الله يعطيك وزيدك
ماسكها sellمن امبارح ماسكها وماسك بي ايدك
مئتين نقطه جمعنا بتوفيق ربي وتعليمك
الله يحفظك ويحفظ والديك ويغفرلك ذنوبك في هالايام الفضيله
ماشاء الله تبارك الرحمن وتستاهل كل خير ،،،:015::015:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
مشكور اخوي ماجد
انا بعت من 15320 و اقفلت على 15260
و الحمد لله
عندي سؤال هل مازالت 15144 هدف محتمل او انه التغت مع هذا التردد
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
كانه السوق الان راح يبقى في تذبذب بين 15275 و 15340
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ماجد حبيب الكل :
لا يسعني هنا إلا أن أشكرك ثم أشكرك ثم أشكرك
لقد كانا يومان في منتهى الصعوبة حيث أنني بعد الربح الأخير قبل أمس خسرت خسارة فادحة لكل أرباح ومدفوعات هذا الشهر
ولكن بفضل الله تم التعويض وتقليص الفارق من خسارة 1200 نقطة إلى خسارة 35 نقطة فقط من الربح الأخير .
طبعاً أنا خاطرت وجازفت كثيرا فبعد صعوبة الموقف من خسارة 200 نقطة قبل يوم أمس تحولت كما أخبرتك لـ 1200 ولكن بفضل الله تم تعويض 97% من الخسارة والأرباح لهذا الشهر والحمد لله
فعلا أنا ممتن جدا جدا جدا لك جزاك الله كل خير يا ماجد وجعلك من الصالحين ومحبي الخير وأدخلك فسيح جناته.
أستطيع القول أنه تم الحصول على رقم +1200 نقطة تعويض والحمد لله وألف شكرا أخي ماجد .
أكتفي هذا الشهر لأنه أول شهر مربح لي ولله الحمد بعد خسارات متوالية وسنعود مجددا للأسبوع الثاني من الشهر القادم.
:015::015::015::015:
:AA::AA::AA::AA::AA:
:18::18::18:
ألف مبروك لنا جميعا ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبقرينو
مشكور اخوي ماجد
انا بعت من 15320 و اقفلت على 15260
و الحمد لله
عندي سؤال هل مازالت 15144 هدف محتمل او انه التغت مع هذا التردد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبقرينو
كانه السوق الان راح يبقى في تذبذب بين 15275 و 15340
مبروووووك وتستاهل والحمد لله :015:
اما بالنسبه ل 5144 فهي كما قلت قبلها اهداف مخطط لها من بداية الاسبوه وهي 5188 و 5164 و 5144 ولكن نتابع هل سوف يوصلون العمله لها جميعا ام يكتفون باحد الاهداف الثلاثه ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heartsangel
ماجد حبيب الكل :
لا يسعني هنا إلا أن أشكرك ثم أشكرك ثم أشكرك
لقد كانا يومان في منتهى الصعوبة حيث أنني بعد الربح الأخير قبل أمس خسرت خسارة فادحة لكل أرباح ومدفوعات هذا الشهر
ولكن بفضل الله تم التعويض وتقليص الفارق من خسارة 1200 نقطة إلى خسارة 35 نقطة فقط من الربح الأخير .
طبعاً أنا خاطرت وجازفت كثيرا فبعد صعوبة الموقف من خسارة 200 نقطة قبل يوم أمس تحولت كما أخبرتك لـ 1200 ولكن بفضل الله تم تعويض 97% من الخسارة والأرباح لهذا الشهر والحمد لله
فعلا أنا ممتن جدا جدا جدا لك جزاك الله كل خير يا ماجد وجعلك من الصالحين ومحبي الخير وأدخلك فسيح جناته.
أستطيع القول أنه تم الحصول على رقم +1200 نقطة تعويض والحمد لله وألف شكرا أخي ماجد .
أكتفي هذا الشهر لأنه أول شهر مربح لي ولله الحمد بعد خسارات متوالية وسنعود مجددا للأسبوع الثاني من الشهر القادم.
:AA:
:18::18::18:
ألف مبروك لنا جميعا ،،،
الف الف الف الف الف مبروووووووووووووووووووووك يالغالي وتستاهل كل خير والحمد لله تعالى :015::015::015::015: