تم كسره
تم كسره
مهم جدا ان يتداول السعر تحت 5640 وبما انها كسرت نراقب اغلاق الساعة الحالية ,,,
ضعوا خطين تحت هذا الرقم 5500
ننتظر ان يتخطاها لنرو الهبوط الحقيقي ان شاء الله
الى الاهداف
اين الهدف الحقيقى يا اخوانى
هل أحد من الأخوان يعرف جدول العطل والأعياد ومواعيد السوق ؟!
حياك أخي ,, تجدالجدول على هذا الرابط
https://forum.arabictrader.com/t135859.html
السلام عليكم كيف حالك أخي ماجد هل تتوقع أن يفتح السوق صباح الاثنين على قاب هابط أم أنه سيكون صاعد بالفترة الصباحية ومن ثم يهبط وهل تنصح الخروج من الصفقة قبل اغلاق السوق أم نتركها للأسبوع القادم ولك جزيل الشكر
اخي العزيز ماجد
هل نبقي الصفقة حتى الاسبوع القادم في حال عدم تحقق الهدف في الساعات القادمة ؟؟؟
ولك جزيل الشكر والاحترام
اعتقد الاثنين اجازة الكريسميس اذا انا مب غلطان ,,,
بالتوووفيق اخواني ويعطيكم الف عافيه ،،
جميل هذا الهبوط وضرب 5640 التي من المفترض ان تكون امس الخميس ولكن لضعف الحركه تاجلت لليوم والحمد لله ضربها وكسرها ووصل مسجلا لو 5587 الى الان ،،
بامر الله تعالى الى الهدف 5450 والاهم قبله 5555 ،،
بالتوفيق ،،