كلام منطقي جدا ايضا
وهو سيناريو قوي ينافس سيناريو الاخ ماجد في الحقيقه
والحكم هو السوق
وربنا يسترها مع الجميع ان شاء الله تعالى
صباح الخير والأرباح جميعا
لم افهم هل تغيرت شروط التوصية ام ماذا اعضاء تقول 5450 الهدف و ناس تقول 5650 و ناس 5550 ماهو الهدف وما هو الاستوب اذا لم يكن 5780 ارجوا التوضيح حتى لا نخسر ويذهب الرصيد وشكرا
السلام عليكم ،،
اخي الحبيب نيرو ،،
والكلام للجميع طبعا ،،
الهدف هو 5450 ولكن انا قلت امس انه متوجه مبدئيا ان شاء الله الى 5555 /5550 فان وصل 5555 يتم نقل الاستوب على دخولك ان اردت او احجز جزء من الارباح واترك الهدف كما هو 5450 ان شاء الله تعالى ،،
موفق ،،
مارايك باليورو دولار اخي ابو محمد لو تكرمت
اخي الحبيب ماجد
شكرا جزيلا لمتابعتك والتوضيح لنا وهذا ما نتمناه دائما وما عودتنا عليه
الإخوان المحللون
نرجو الصبر والصبر والصبر ، ومن لديه تحليل مغاير لتحليل الأخ ماجد نرجو ان يحتفظ به لنفسه ، وان لا يعكر الجو العام ويزيد المتشككين زيادة
ونكرر الصبر ثم الصبر ، ولا ننسي الصفقة قبل إسبوع وجابت الهدف بعد اكثر من إسبوع
وإن شاء الله الهدف قريب
ولكم جزيل الشكر
alanas
جزاك الله خيرا أخي ماجد
ما هو وضع الباوند الان لانى لا استطيع رؤية الشارت
تفضل أخي .
استغفر الله الذى لا اله الا هو الحى القيوم واتوب اليه
جزاك الله خير اخ ماجد
يجب ان نشاهد 5640 في تداولات اليوم ومن غير المنطقي ويعتبر شبه معجزه ان لا نشاهد 5640 بغض النظر هل سوف يواصل اسفل منها ام لا ولكن حديثي عن 5640 ،،
الله اعلم ولكن لابد لابد ان يضرب 5640 وان لم يضربها فهناك خلل كبير جدا لدي ،،
عداك العيب يابو محمد ..بأمر الله يضربها ...نراقب سوياً .