]Pearlgroup تستاهل اسمك ,,والله توصيتك صائبه ,شكرا يا عزيزي.
بس نستنى 100 نقطه ولا نقفل على النصف
]Pearlgroup تستاهل اسمك ,,والله توصيتك صائبه ,شكرا يا عزيزي.
بس نستنى 100 نقطه ولا نقفل على النصف
السلام عليكم
وجمعة مباركة للجميع
نلاحظ اليوم حالة من التداول المحدود وترقب لبيانات الوظائف الامريكية
وانصح الجميع وخاصة من اغلق صفقاته وليس لديه صفقات مفتوحة
ان يعتبر ان اجازة العيد بدأت من اليوم واضحى مبارك للجميع
وحتى يعيد ونفسه مطمئنة وسعيدة
لنستغل هذه الاوقات والايام المباركة بالدعاء والاعمال الصالحة
والسوق موجود لاحقا وفوات الربح ولا الم الخسارة
وخاصة قبل عطلة العيد
وكذلك حتى ينتظم التوقيت الشتوي ايضا في امريكا التي ستعدله الاحد القادم مما يجعل انتظام اكثر للشموع والعمل
وفقكم الله لكل ما هو خير
واخص بالتحية اخي الحبيب والغالي ماجد والذي احب ان اطمئن عليه وارى مشاركته
والسلام عليكم
البيانات على وشك الصدور يرجى الانتباه
الى يريد يخرج من توصية دولار كندي يخرج بربح والى يريد يكمل يحط الوقف على 1.0175
بينات الدولار كندى سلبية للكندى ومع ذلك صعد هل معنى سلبيت البينات الصعود ارجو الافادة لانى بعت من 1.0175
والله مشكله حصل معايا لبس لانى اول مرة اشتغل فى الزوج دة بدل مشترى بعت وكمان النقطة ب 20 دولار الله يعين وينزل حتى لمركز البيع اغلقها الماينص 450 دولار
بيانات الكندي سلبية و مع دلك ارتفع ,هل نستضيع ان نقول ان الدولار اضعف؟و ما رايكم بيانات الاورو رغم انها منخفضة الاهمية فكلها جاءت سلبية,ارجوا التعقيب
السلام عليكم ،،،
هناك صفقه معلقه في الحساب ،، امرين واحد بيع والاخر شراء ،،،
من يريد الدخول بها فيلقي نظره على الحساب والمهم لايغامر باكثر من 7% من راس المال ويضع الاوامر كما هي بالضبط لازياده ولا نقصان ،،،
ان شاء الله خير ونلتقي بعد عدة ساعات ،،، ( ان تفعل البيع يتم الغاء الشراء والعكس صحيح )
موفقين ،،،
لو سمحمت اخوانى برجاء الافادة لمن يعلم
عند صدور الاخبار عن الدولار بعد نصف ساعة اذا كانت الاخبار ايجابية هل سيرتفع اليورو والباوند في مقابل الدولار
لانى سمعت ان الاخبار الايجابة علي الدولار تكون عكسية علية اي ان الاخبار ايجابة سوف ينخفض الدولار مقابل ايورو والباوند
برجاء الافادة لمن عندة خبرة في ذلك لانى محتار جدا جدا