أبو محمد هل هذي الطريقه افضل من طريقة المراكز ؟؟؟
ألاحظ نتائج المراكز قويه . مجرد رأي .
أبو محمد هل هذي الطريقه افضل من طريقة المراكز ؟؟؟
ألاحظ نتائج المراكز قويه . مجرد رأي .
الفرنك ضرب الستوب
واناا بعد ضرب معاي ماا اعرف الاخوووووه كييييف نظاامهم ضرب اوو لا ع العمووم لنتاابع
سؤال فني أخ ماجد :
اندكس الدولار شلون شايف علاقته بالدولار ؟
وكيف الربط بينه وبين باقي العملات ...وشكرا
الحمد لله اليورو/دولار ارتد
الى الان مافي ارتداد
سبحان الله
ارتد اليورو الى 3800 في ثوان ثم هبط مرة اخرى
ان شاء الله بيرجع بيرتد فوق ال 3800
1.38 نقطه مقاومه قويه ولابد من الشد والجذب لاختراقها. لاحظ شارت الاربع ساعات واللت والعجن عند هالنقطه لكن ان اخترقها ان شاء الله الامور بتكون طيبه جدا
برنانكي : الاحتياطي الفدرالي سيبقى مع نهج الولاية المزدوجة
BERNANKE: I'M DISSATISFIED WITH THE STATE OF THE ECONOMY. UNEMPLOYMENT RATE IS TOO HIGH
المؤتمر الصحفي للأسف خيبة أمل