هلا خوي المطيري ،،
يعني بعد ادخال بيانات اليوم السابق (الديلي) يكون البيع من الخط العلوي (الاحمر) بهدف 30 نقطة وستوب 30 نقطة ... كذلك الشراء من السفلي (الاخضر) بهدف 30 نقطة وستوب 30 نقطة . صحيح هل هي كذلك.
أستاذ ماجد
هل توصيات المراكز التي عملت بها خلال الشهر الماضي ستستمر
أم أن هناك مراجعة للموقف أم ماذا؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام وأنتم بألف خير وصحة وسلامة جميعاً ،،، وتحية خاصة لأبو محمد .. :)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. الى الاستاذ ماجد والى الجميع عامة .... كل عام وانتم بخير وجمعنا الله بكم على عرفات ان شاء الله .
كل عام وأنتم بخير
أود الدخول معكم بالباوند , ياليت احد يخبرني عن الية عمل التوصيات هنا و أتمنى أن يكون هناك وقت كافي للتوصية قبل توجه العملة في للاتجاه الصاعد او النازل ولكم تحياتي.
بمشيئة الله بنبدأ معكم من اليوم وعلى بركة الله
الاخ ماجد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اطلعت على المشاركات السابقة ووجدت فيها تاريخ حافل بالارباح وتحقيق النقاط بتوفيق من الله وجهودك في متابعة اخبار الباوند
لذا اتمنى قبولي معكم في هذا المنتدى وابلاغنا بوقت كافي لنتمكن من عقد الصفقات والاستفادة معكم
وبالتوفيق للجميع
كل عام وانت بخير
و سلام خاص للاستاذ ماجد والله يعطيك العافية
و ان شاء الله مزيد من التقدم و النجاح
كل عام والجميــــــــــــــع بالف خير وصحه وعافيه واعاده الله علينا بالمسرات وتقبل الله طاعاتنا ،،،
وبالتوفيق ،،،
السلام عليكم ورحة الله وبركاته
((((كل عام وانتم بخير ))))
احببت ان ارسل لكم معايدة لجيراني الكرام
و تحية للاخ والصديق القديم الاستاذ ماجد على مجهودة للمنتدى
الله يوفقك للخير دائما
ارجو ان تقبل تهنئتي بالعيد
اخوك بالله
صائد الفرص
السلام عليكم وكل عام وانتم بالف خير
اين اجد استراتيجية مكة مع الشرح الكامل لها بارك الله فيكم
كل عام وإنتم بخير للجميع
ونخص بالذكر حبيبنا ماجد
عيد مبارك
اعادة الله علينا بدوام الصحة والعافية
السلام عليكم و عيد مبارك سعيد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام والجميع بخير