إغلاق غريب ... ساعة الإغلاق طلع ونزل ....
إيش رأيك ماجد ؟؟
إغلاق غريب ... ساعة الإغلاق طلع ونزل ....
إيش رأيك ماجد ؟؟
منطقة امان الملكي 8591
منطقة امان الباوند 5344
وتعرفون طريقة التعامل مع منطقة الامان يعني الخروج من عندها بربح او نقل الاستوب على الدخول وانتظار الهدف النهائي ،،، او مطاردة الربح
اغلقت الشمعة تحت نقطة البيع
انا دخلت بيع :)
السلام عليكم جميعا :
اخ ماجد اذا تكرمت ان تنظر علي الشارتات المرفقة للفضة وابداء الراي فيها ؟؟؟؟؟
بالتوفيق اخي مصطفى ولا انسى ان اشد على يدك في موضوعك فهو ممتاز ماشاء الله ،،
بالتوفيق
ممتاز جدا ياغالي وانت من فتره لفتره تمتعنا بتحليلاتك الرائعه فلا تحرمنا منها واتفق معك فيما ذهبت اليه في الشارت والله اعلم
ايضا بالنسبة للتوصية الاسبوعيا للباوند تم اغلق النطقة تحت 5375 والهدف 5251 ومنطقة الامان نفس هدف الباوند اليومي 5314 بالتوفيق للجميع
كل الاحترام والتقدير لك أخي ماجد
اها صحيح استاذ ماجد واشاء الله الى الهدف
لا اله الا الله محمد رسول الله
ان شاء الله من يكسب يشكر الله ويحمده اولا واخيرا ثم يشكر الذي جعله الله سببا في هذ المكسب
انضمام لقافلة الكريم ماجد ...مساء الخير جميعا
انه يصرع على نفس المنطقة ارجوا نرى نزول قربيا الى الهدف او على الاقل منطقة الامان