اسمح لي بالاجابة
الباوند / ين = المجنون
بالتوفيق للجميع ان شاءالله
ارجوا من الاخوة المتابعين التنويه عند تفعيل توصية من التوصيات حتى نكون على تواصل جميعا وبالتوفيق للجميع
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
ارباح مذهلة
نستاهلون كل خير
واللي قدمه ابو محمد لي كثير :) لاني من تلاميذه
وحاب ارد الشكر له بوضع توصيات مذهله :)
الان السعر 1.6320
اللي دخل الصفقه يقفلها ومبروك
{ رَبّ إِنِّي لِمَا أَنْزَلْت إِلَيَّ مِنْ خَيْر فَقِير }
للمعلوميه هدفه عندي
1.6329
يطلع فوقها الله اعلم ينزل الله اعلم :)
الوجه من الوجه ابيض الحين ،،،،،
السلام عليكم
دخلت وياك اخ باسم بالباوند استرالي
والحمدلله حققت الهدف
شكرا لك والشكر لاستاذنا ابو محمد
طيب اليوم بعد برنانكي راح يتكلم الساعه 5 العصر ... ما راح يتغير بعد اتجاهات السوق بحكم خبرتكم ... والا يلعب شوي وبعدين يرجع للكلام التحليل ...
انا عارف ان متابعين هالموضوع بالمئات وشخص واحد تفاعل معي :)
طيب فلنفرض ان الصفقه فشلت وبهدلت الدنيا :) كم شخص يبي يعقب على توصيتي :)
الله يبارك لك
ولا اريد الا الدعاء لأمي بالشفاء العاجل
وللعلم اسمي ( بسام وليس باسم )
اسف اخوي بسام
اتمنى لوالدتك الشفاء العاجل يا رب
ولجميع امهات المسلمين
مبروك اخ بسام لك وللاخوة الذي دخلوا معك بالتوصية