غريبه صح ... ما قد صارت كذا ....
بيصير بعض الاحيان وهي احد الامرين اما بالفعل تغير الاتجاه كليا او تخفيف الضغط عن البيع وضرب استوبات واقناع السوق بالتغير ومن ثم عودة الامور كما هي
بصراحه ياغالي حسب مااشاهد والله اعلم انه الموضوع تمويهي وضرب استوبات والاهم لايخترق 5515 وانا لا احب ان يسحبني السوق يعني خلاص استوب استوب او عودة الامور لمجاريها
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
الاخ ماجد تحية طيبه وبعد ,,,
أرجوك ان تنظر لشمعة اليوم السابق وأقفالها !!..
هل من الممكن ان السعر راح يكسر اتجاهه للأعلى ؟وماا هو مصير اللي داخلين على الصفقة الاسبوعية
تحياتي ,,,
شاهدت الشمعه اليوميه ليوم امس لليورو وهي ان كنت على صواب تسمى شمعه ابتلاع حسب ما اعتقد لاني لا اعلم في علم الشموع ولكن على مايبدو ،،
لايهمنا لان الامر لاياخذ بهذا الشكل وان صدق حدسي فهناك لوات جديده لليورو والباوند هذا الاسبوع
السلام عليكم
ماجد كيف حالك اتمنى تكون باتم الصحة والعافية
بالنسبة للصفقة الاسبوعية استوبها 1.5499 والا 1.5515
لقد تم تغييييير الاستوب الى 1.5515 وذلك للامان أخي الكريم
شكرا جزيلا لكم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح الخير جميعا
ومبرروووك عليك يا ابو محمد هالانجازات المتواصله
نيرو لوات جمع لو وهي كلمة انجليزية تعني ادنى