رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ممكن سؤال كم عدد اللي دخلوا مستشفيات المجانين بسبب الباوند؟ اتوقع انا التالي:asvc::asvc:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الباوند ليس امامه الكثير ليفعله فى الأعلى !! ان شاء الله سيعود ليختبر خط الترند عند 6220
وان شاء الله الفرج فى شمعة الساعه الحاليه ..
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Don Jwan
ممكن سؤال كم عدد اللي دخلوا مستشفيات المجانين بسبب الباوند؟ اتوقع انا التالي:asvc::asvc:
ده قسم مخصوص فى مستشفى المجانين ( قسم أمراض الكيبل )
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bassam2
اليووووووووووووووووورو ياماجد ؟
اليورو ياعسل منطقة 3835 قويه وبعدها 3853 فقط وبامر الله هابط ياغالي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جن جنا
السلام عليكم
يعطيك العافيه اخ ماجد
شنو اخر توصيياتك
لدينا بيع للباوند من اكثر من مكان اخرها من 6307 ومن اسفل ايضا واستوب 6390 وهدف تحت 6200
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Don Jwan
ممكن سؤال كم عدد اللي دخلوا مستشفيات المجانين بسبب الباوند؟ اتوقع انا التالي:asvc::asvc:
:asvc::asvc:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة EXFX
الباوند ليس امامه الكثير ليفعله فى الأعلى !! ان شاء الله سيعود ليختبر خط الترند عند 6220
وان شاء الله الفرج فى شمعة الساعه الحاليه ..
الله يوفق الجميع ياغالي ،،، صعوده صعود مكر وخداع وضرب لوقف الخساره للبائعين ،، لكن بامر الله راح ينزل
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخ ماجد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا دخلت ىبيع معاك من 6307 والهدف 6190 زي ماقلت الاستوب عن نفسي وضعته 6404 لكن ما اود ان انبهك اليه ان مؤشر مديري المشتريات بقطاع الانشاءات جاء ايجابي جدا وصعد الباوند متاثرا بذلك اليس هناك خوف ان يكسر هاي امس ويتوجه الى الاعلى ؟؟ على العموم انا معاكم في البيع وان شاء الله الى الهدف
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة EXFX
ده قسم مخصوص فى مستشفى المجانين ( قسم أمراض الكيبل )
:asvc::asvc::asvc::asvc::0016::0016::0016:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Don Jwan
معليش يا ابومحمد عطيه 20 دقيقة من الان
خليهم عشرين نقطه بدل عشرين دقيقه
السلام عليكم موفقين يا شبااب دائما ان شاء الله :)
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم
معكم معكم
بدأ الهبوط بأذن الله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
يعطيك العافيه اخ ماجد
مشكور على الرد
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mja121
اخ ماجد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا دخلت ىبيع معاك من 6307 والهدف 6190 زي ماقلت الاستوب عن نفسي وضعته 6404 لكن ما اود ان انبهك اليه ان مؤشر مديري المشتريات بقطاع الانشاءات جاء ايجابي جدا وصعد الباوند متاثرا بذلك اليس هناك خوف ان يكسر هاي امس ويتوجه الى الاعلى ؟؟ على العموم انا معاكم في البيع وان شاء الله الى الهدف
نقول يارب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة montasho
السلام عليكم
معكم معكم
بدأ الهبوط بأذن الله
ان شاء الله خير
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mja121
اخ ماجد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا دخلت ىبيع معاك من 6307 والهدف 6190 زي ماقلت الاستوب عن نفسي وضعته 6404 لكن ما اود ان انبهك اليه ان مؤشر مديري المشتريات بقطاع الانشاءات جاء ايجابي جدا وصعد الباوند متاثرا بذلك اليس هناك خوف ان يكسر هاي امس ويتوجه الى الاعلى ؟؟ على العموم انا معاكم في البيع وان شاء الله الى الهدف
اذا عرفت كيف يتحرك السوق فارم جميع المؤشرات وراء ظهرك
بالتأكيد انا بهزر احسن حد يفهمنى غلط
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخواني .. يفضل من باع من تحت ويريد ان يبيع الان يدخل بضعف العقود ... ويتابع ....
والرأي الاول والأخير للقائد ..
موفقين ان شاء الله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اسمحولنا شذينا عن القاعده اليوم ولكن مجبر اخاك لابطل ،،، عندما تحلل وتجده هابط بامر الله بنسبه كبيره جدا وياتي خبر مفبرك وفيلم مجهز ويصعد به وانت تعرف ينسبه كبيره انه هابط فلابد ان تتعامل بهذا الشكل والله يتمم على خير ــ
ومبروك للشباب الذين حققوا ربح من الطريقه على الباوند واليورو ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة orvant
اذا عرفت كيف يتحرك السوق فارم جميع المؤشرات وراء ظهرك
بالتأكيد انا بهزر احسن حد يفهمنى غلط
من وين جبت صورة البطيخة