رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلم عليكم جميعا و كل عام و انتم بالف خير
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخوي ماجد انا من المتابعين و اخذ رايك بنسبه تحليلي الشخصي الله يقويك و يزيدك من علمه و نعيمه ولا انكر انك تنير للجميع الطريق
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
صباح الخير اخواني
يارب بالتوفيق للجميع
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كل عام وانتم بخير
سوف نبدأ معاكم باذن الله مع اننا اتينا متاخرين كثير
بعد موضوع توصيات قرب من وصوله 5000 صفحه
اشكرك اخ ماجد على متابعتك للموضوع مع اني اول مره اشوفه
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم اخواني اعضاء المنتدي وان شاء الله يكون رمضان قد غير فينا للافضل بطريقة المضاربة وتعلم الصبر علي سوق الفوركس
استاذي ماجد ان شاء الله امورك طيبة وكافة الاعضاء
:AA::icon26::icon26::AA:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
هل يوجد توصيات هذا الاسبوع
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
استاذ ماجد
لا توجد توصيات لهذا اليوم
ام الدخول صعب اليوم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
يوجد خبر مهم الليلة على الدولار
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
لو سمحتم ميعاد الخبر امتى
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
:icon26::00013::icon26:
كل عام وانتم بخير
يا جماعة الخير شايف الموضوع نام بعد العيد وين الحركة ؟؟؟؟
عسى المانع خير يا أستذ ماجد المحترم
نحن بالانتظار لتحليلاتكم الرائعة انت والاستاذ محمد المسيري
وجزاكم الله عنا كل الخير
اخوكم هشام
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم ،،،
اسبوع موفق والمعذره لم استطع التواصل معكم بسبب صعوبة الدخول للمنتدى ،،،
رساله الى ادارة المنتدى ارجو ان تتقبلها بصدر رحب :
كما يقول المثل : تريدون ان تكحلونها فاعميتوها ،،،،،،
لم نعرف ان ندخل او نقرا او نكتب وهناك شروط في المتصفح يجب ان يكون كذا وكذا ،،،
ماهكذا تورد الابل ياجماعه ،،،
انتم يجب ان يكون لديكم امكانيات اكبر ممانشاهد ويجب ان تعدوا العده جيدا قبل اي تعديل او تغير فنحن جميعا لم نعد نجهل الامور واصبحنا جميعا محتروفوا منتديات ونعلم الجيد والسيئ ويجب ان ترتقي تطوراتكم ومستجداتكم الى الاعضاء ،،،،،،
يعني بكل امانه وصدق هل من المنطق ان اقوم بالدخول من متصفح اخر لكي ادخل الى المنتدى!!!؟؟؟
هل هذه احترافيه ؟؟؟؟ يجب ان ادخل من اي متصفح اريد واشاهد المنتدى كما هو وايضا الكلام متداخل والحروف مبعثره ،،،،
يقول المثل قديمك نديمك ،،،،
لا تنسوا ان اعضاء المنتدى تجاوزوا ال 20.000 عضو واعتقد يجب ان تكون الامكانيات كبيره ،،
بالتوفيق ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
استاذنا الغالي ماجد,,,,
ان شاء الله تزول مشكلة المنتدى
ونحن بحاجة ماسة الى نظرتك ,,,, الثاقبة
اصبحنا نتخبط بين البيع والشراء
اتمنى لك السلامة الدائمة
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
طلع الخبر مهم كثير
بالتوفيق للجميع
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
هل الباوند نصيبه من هالخبر طلوع ام هبوط ؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اســــــــــــــــتاذنا الغالي مـاجـد,,,,
إن شاء الله تكون بأتم صحة وعافيـــــة
نحن بإنتظارك