رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة math1974
مساء اخضر ان شاء الله على الجميع
الله يمسيك بكل خير
وأرباح دائمة ان شاء الله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة math1974
أتوقع بان اليورو اذا ما كسر 1.3826 لا بد وأن يضرب 1.3800
والله أعلم
في المقابل سيضرب الباوند 1.6222
والعلم عند الله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخي ماجد تم عملت بيع على الباوند با 16233 وش رايك فيه طال عمرك؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الله يستر ان شاءالله هذا الهاي حقه
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
اخواني من هو داخل بيع معنا قبل صفقة الاربع ساعات فلايدخل في الشراء اذا تفعل ولكن ينتظر البيع ،، ومن هو خارج السوق فان تفعل الشراء يدخل او البيع ،،، المهم من هو في البيع لايدخل في صفقة الشراء للاربع ساعات ان تفعلت ،،،
أخي ماجد
طلب البيع المعلق عند 1.6260 تفعلت معي
مع العلم اني دخلت في الصفقة السابقة للبيع
هل هذا جيد
أرجو الرد
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة batal2011
الخبر صدر سلبيا معناه المزيد من الصعود للباوند واليورو
يعني اشلون
نلغي صفقات البيع
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
يعني 150 نقطة صعود مو كفاية
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة osamah99
اخي ماجد تم عملت بيع على الباوند با 16233 وش رايك فيه طال عمرك؟
اخ ماجد حسب مافهمت ان الامر الذي تفعل هو الشراء عند 1،6256 ووضع بروفت 1،6276 والى الان لم يضرب البروفت فهل فهمي للاستراتيجية صحيح ام ان البيع هو الذي تفعل
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة osamah99
يعني 150 نقطة صعود مو كفاية
الباوند باين عليه حالف ماهو نازل
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
مرحبا
انا توني افتح صفحتكم
هل ابيع ام اشتري ؟؟ مالوضع ؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة stranger99
أخي ماجد
طلب البيع المعلق عند 1.6260 تفعلت معي
مع العلم اني دخلت في الصفقة السابقة للبيع
هل هذا جيد
أرجو الرد
لقد نبه ابو محمد بان من دخل بصفقة البيع لا يدخل شراء 6260 ويبقي على البيع فاليوم اخر يوم بالشهر والحركة فيه غير منطقية انا عن نفسي دخلت البيع ولم ادخل الشراء وقمت ببيع جديد من 6260 والوقف جعلته 6315 فان نزل خير وبركة وانا صعد وحقق هدف الشراء فمبروك لم دخل
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اللي داخلين شراء من 6260 مع ماجد ارجوا ان لا تنسو بان تقومة بالبيع من نقطة 6216 في حالة ضرب الوقف عند 6236 لا قدر الله حسب تعليمات ابو محمد وبذلك تكونو لا ربحانين ولا خسرانين في حالة تحقق هدف البيع
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة batal2011
الباوند دولار له صعود من الان وحتى الساعة القادمة ...
يا ريت يا غالى لو تقتصر بتحليلك على موضوعك ..
احنا هنا داخلين صفقة بيع ومش عايزين شخصيه تستفزنا ..
بالتوفيق ..
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة EXFX
يا ريت يا غالى لو تقتصر بتحليلك على موضوعك ..
احنا هنا داخلين صفقة بيع ومش عايزين شخصيه تستفزنا ..
بالتوفيق ..
كان الله بعون الجميع وان شاء الله هبوط .
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة batal2011
الباوند دولار له صعود من الان وحتى الساعة القادمة ...
هل تتوقع ان يكسر 6270 واعلى من ذلك ام سيرتد للاسفل ؟