رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ايضا للمعلوميه وهي من ضمن التفاعلات مع الحساب الجديد :asvc:
سوف اضع توصيات على العملات التاليه :
باوند دولار
يورو دولار
دولار ين
دولار كندي
دولار فرنك
فقط توصية الباوند سوف اكتبها هنا اما البقيه ففي الحساب ،،، بالاضافه الى الباوند طبعا ولكن لابد ان اميز الباوند ان اكتب توصيته هنا وايضا اضعها طبعا في الحساب ،،،
تحت امركم وابشروا بالخير بامر الله ،،،
فقط من يريد الدخول في جميع الصفقات ان يوزع الدخول بادراة راس مال حكيمه وسليمه ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
طالما انك ملك الباوند من حقه انك تميزه بس انا بشوف كمان انك ملك اليورو فمن حق اليورو كمان ان يتباهى بوضعك للتوصيات المتعلقة به هون في الموضوع
احترامي يا سيد الكل مع الدعاء لك بالخير والتوفيق
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة janoubi
طالما انك ملك الباوند من حقه انك تميزه بس انا بشوف كمان انك ملك اليورو فمن حق اليورو كمان ان يتباهى بوضعك للتوصيات المتعلقة به هون في الموضوع
احترامي يا سيد الكل مع الدعاء لك بالخير والتوفيق
الله يرفع قدرك ،
ابشر ولايهمك واليورو نكتبه هنا مع الباوند ،،،
موفق ياغالي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
والله ثم والله كل رد تكتبه يصيبني بالخجل من عظيم تواضعك وتكرمك وبنفس الوقت يدفعني لاشعوريا" الى التبسم .. جعل الله الابتسامة لا تغادر محياك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
ايضا للمعلوميه وهي من ضمن التفاعلات مع الحساب الجديد :asvc:
سوف اضع توصيات على العملات التاليه :
باوند دولار
يورو دولار
دولار ين
دولار كندي
دولار فرنك
فقط توصية الباوند سوف اكتبها هنا اما البقيه ففي الحساب ،،، بالاضافه الى الباوند طبعا ولكن لابد ان اميز الباوند ان اكتب توصيته هنا وايضا اضعها طبعا في الحساب ،،،
تحت امركم وابشروا بالخير بامر الله ،،،
فقط من يريد الدخول في جميع الصفقات ان يوزع الدخول بادراة راس مال حكيمه وسليمه ،،،
اخى ماجد انا حملت المنصة ودخلت اليوزر والباسود بتاعك على الحساب التجريبى بس ما فيش اى توصيات موجودة برجاء التوضيح كيف احصل التوصيات
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الاستاذ ماجد متى سوف تقوم بوضع التوصيات او متى تكون المتابعه على المنصه
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة janoubi
والله ثم والله كل رد تكتبه يصيبني بالخجل من عظيم تواضعك وتكرمك وبنفس الوقت يدفعني لاشعوريا" الى التبسم .. جعل الله الابتسامة لا تغادر محياك
الله يسلمك ويوفق الجميع وشكرا ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ayman00971
اخى ماجد انا حملت المنصة ودخلت اليوزر والباسود بتاعك على الحساب التجريبى بس ما فيش اى توصيات موجودة برجاء التوضيح كيف احصل التوصيات
طبعا اخي لايوجد صفقات الان لان الحساب اليوم تفعل وسوف نبدأ من اليوم ان شاء الله لانك سوف تشاهد الصفقات في الحساب ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salman111
الاستاذ ماجد متى سوف تقوم بوضع التوصيات او متى تكون المتابعه على المنصه
التوصيات يوميا بعد اغلاق الجرذ الامريكي بساعه او ساعتين ،،، وسوف تكون على الحساب واضحه ياغالي وشكرا لك ،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
5889 مادام الثعلب فوقها فهو ( اخضر ) وان اصبح اسفل منها فيصبح ( احمر ) ،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
الله يسلمك ويوفق الجميع وشكرا ،،،
طبعا اخي لايوجد صفقات الان لان الحساب اليوم تفعل وسوف نبدأ من اليوم ان شاء الله لانك سوف تشاهد الصفقات في الحساب ،،،
التوصيات يوميا بعد اغلاق الجرذ الامريكي بساعه او ساعتين ،،، وسوف تكون على الحساب واضحه ياغالي وشكرا لك ،،
معلش اخوى ماجد متى بالظبط الجرذ الامريكى بتوقيت مصر الله يباركلك وياريت رابط للمنصة التى تعمل عليها
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
5889 مادام الثعلب فوقها فهو ( اخضر ) وان اصبح اسفل منها فيصبح ( احمر ) ،،
تقصد 5889 ولا 5989
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
[QUOTE=Abo Zohair;1987299]هذا رابط التحميل للمنصة بعد اذن الاخ ماجد
http://ar.fxsol.co.uk/downloads/metatrader-download.asp[/QUOTE
اخي هذا الرابط لبريطانيا والاخ ماجد يقول استراليا؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rami imiam
معلش اخوى ماجد متى بالظبط الجرذ الامريكى بتوقيت مصر الله يباركلك وياريت رابط للمنصة التى تعمل عليها
يغلق السوق الامريكي نهاية الساعه ال 12 منتصف اليل بتوقيت مكه يعني 12.59.59 بنهايتها يغلق السوق الامريكي وليس بنهاية 11 ولكن بنهاية الساعه ال 12 منتصف اليل لان التوقيت الان شتوي وفي التوقيت الصيفي يغلق السوق الامريكي بنهاية الساعه 11 بتوقيت مكه يعني 11.59.59 ولكن بما اننا الان في الشتاء والتوقيت المعتمد هو التوقيت الشتوي فيغلق كما اسلفت بنهاية الساعه 12 منتصف اليل بنهايتها يعني 12 و 59 دقيقه و 59 ثانيه ،،، طبعا بعد اغلاق الجرذ الامريكي بساعه الى ساعتبن اضع الاوامر في الحساب وهنا للباوند واليورو كتابه وفي الحساب اضع العملات التي ذكرت مع الباوند طبعا واليورو ،،
امر مهم جدا وهو ان تدخل في حسابك بما يتناسب مع راس مالك ولا تتقيد بما ادخل به من عقود لان الحساب الذي عندي به 10.000 دولار وسوف اعمل بما يناسب ال10.000 دولار وانت يا متابع اعمل بما يتناسب مع راس مالك ولذلك ارجو الانتباه ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omar-ss
تقصد 5889 ولا 5989
اقصد ياغالي 5889 ،،،
[QUOTE=nader242424;1987455] اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abo Zohair
لم اقل استراليا ياغالي ،،،، الحساب في افكسول بريطانيا وهو معتمد من الاداره والاداره هي من قام بفتحه وتنشيطه وتسليمه لي جاهزا مشكورين ،،
موفق اخي ’’’
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الاستاذ ماجد هل صفقة البيع لا زالت او ماذا ننتظر ردك