رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الله المستعان للمره الثانيه يضرب وقف البيع الباوند ويبدو لن 5890 قويه جدا ،،،
نتركه وان فعل الشراء فنحن معه ولن ندخل بيع ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
صباح الخير للجميع
ان شاء الله تناولت افطار جيد ياكنق نبيك تكون تمام التمام عشان تحليلاتك تكون تمام التمام كما عودتنا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussain63
صباح الخير للجميع
ان شاء الله تناولت افطار جيد ياكنق نبيك تكون تمام التمام عشان تحليلاتك تكون تمام التمام كما عودتنا
ولايهمك ابشر بالخير ،،
لدينا مجموعه من الاوامر المعلقه على الحساب والله الموفق ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
احييك اخ ماجد
ولكن انتبه فالدولار بدا بكسر الدعوم الان مع بداية لندن
اعاننا الله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخواني يتم تعديل امر الشراء للباوند من 5985 الى 6015 وسوف اعدل ذلك في الامر المعلق في الحساب ويكون الهدف 6050 والاستوب كما هو ،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الله يستر
اليوم غامرت بعقود كثير على بيع اليورو وهو عاكس معي لاعتقادي بالهبوط ووضعت وقف الخسارة هاي اليوم
دعواتكم يا اخوان لي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجم الدين
السلام عليكم
اعتقد اخ ماجد ان الباوند له هبوط يكسر فيه 1.5919 قبل معاوده الصعود
وش رايك اخوي
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي ماجد صبحك الله بالخير وانت والاخوه جميعا
هذه المشاركه كانت يوم الثلاثاء الماضي ومنذ ذلك الوقت والباوند يتذبذب في منطقه محوده حتى هبط اخيرا وكسر 1.5919 ولم يستطع الاغلاق تحتها وعاود الصعود
الان اعتقد اخواني انه مالم يغلق ساعه على الاقل فوق 1.6010 فانه سوف يعاود الهبوط الى 1.5883 ويكسرها ومنها اما ان يعاود الصعود الى 1.6100 او يكمل الهبوط الى 1.5833
فما هو رائيك اخي بهذه النظره المتواضعه
وفوق كل ذي علم عليم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجارح210
الله يستر
اليوم غامرت بعقود كثير على بيع اليورو وهو عاكس معي لاعتقادي بالهبوط ووضعت وقف الخسارة هاي اليوم
دعواتكم يا اخوان لي
دعواتنا لك اخي بان لا تغامر مره اخرى وان يوفقك وترضي بالقليل لان هذا السوق لا يرحم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح الخير أستاذ ماجد ، أتمنى أن تكون بخير وصحة وعافية
التطورات الأخيرة ممتازة وخطوة فتح الحساب خطوة رائعة جداً سوف تجعل الجميع يتابع بشكل جيد ويوثق نتائج هذا الموضوع الرائع
بالتوفيق لك أستاذ ماجد ، ويبدو أن أيام الباوند السعيدة أوشكت على الانتهاء وفعلاً الرقم الذي ذكرته 1.5750 دقيق جداً ما شاء الله عليك .. لا استغرب ان يضربه الباوند بشكل سريع جداً خصوصاً حينما يلمس 1.6022 اليوم وفشل في اختراقها والله أعلم .
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجم الدين
دعواتنا لك اخي بان لا تغامر مره اخرى وان يوفقك وترضي بالقليل لان هذا السوق لا يرحم
الحمد لله على كل حال خسارة 60% من الحساب الله يعوض علينا جميع
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
استاذ ماجد بعد اذنك توضيح حالى للباوند
هل اكتفي كدا صعود ولا لسه على تحليله ؟؟
وياريت توضحلنا النقط المستهدفه فوق وتحت على وضعه الحالى
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
استاذ ماجد ما بتصور انوه ممكن من السعر الحالي1.5985نعمل بيع
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
انا دخلت بيع من 1.5985والبوند دولار تصوري اليوم نازل الى 1.5890
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
شو رأيك بالتطورات يا سيد الكل
مع كل الشكر والتقدير
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
حيالله الاخوه جميعا ،،،
اخذنا وقت للراحه ،،
بالتوفيق طبعا نشاهد الحساب به صفقه واحده الان للدولار فرنك وبها ربح ،،،
وكشف الحساب كما هو واضح به صفقات رابحه وخاسره ،،،
كل شي واضح من ربح ومن خساره واكاد اجزم 100% انه هذا اليوم غير جيد لهذه الطريقه لاني اعرفها جيدا ومع ذلك حققت ارباح ومقابلها خسائر ولكن سوف تشاهدن منها الخير الكثير والوفير ان شاء الله تعالى ،،،
بالتوفيق للجميع وبامر الله نحصد الارباح