رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخوي ماجد ماشاء الله عليك ارقامك رائعة بالدخول
هل تنصحني بالهدج لعقد البيع من 16050 ام انتظر شوي
واليورو اش وضعه
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ابو محمد وش رايك بالبوند تتوقع مزيد من الأرتفاع او الهبوط ان شاءالله رأيك يهمنا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الاخ ماجد ممکن رایک بالبوند ؟تحیاتی الیک وان شاء الله نستمر بالارباح
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة drsmm
ابو محمد من فضلك اليورو دولار كاغلاق شهرى يستهدف كام ؟؟ وما ااقصى لو ممكن يوصله
منتظر ردك اخى ماجد . معلشى تعبينك معانا لكن اريد نظرتك النى اعمل اسبوعى وليس يومى وعندى عقود شراء وانا صراحة من الاسبوع اللى فات وانا متحير من تحديد الاتجاه مرة تظهر بوادر ترند صاعد ومرة نازل ..فاريد نظرتك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الله يوفق وهلا بالغالي لك وحشه ،،، اهم شي نخرج منه قبل الاغلاق [/QUOTE]
و الله انك بالبال من زمان ولكن وللاسف تصفر حسابي من وقتها اي من لما تركت المنتدى او بالاحرى تركت المشاركات في المنتدى ولكن بقيت اتابع من وقت لاخر ولكن بدون مشاركات ..
و الان عندي حساب جديد وان شاء الله تكون فاتحة خير لي ولك استاذنا واخينا ابو محمد وللجميع ..
آمين يا رب العالمين
:icon26::0031::ongue:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم اخواني الاعزاوجمعة مباركة
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasser123
السلام عليكم اخواني الاعزاوجمعة مباركة
وعليكم السلام
بأذن الله..ربنا يوفق الجميع
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
هههههههههههه الباوند يضحك البارحة كنا خايفين يطلع
واليوم عم ينزل
وربحنا بالبيع ماعدا حقت 16122 سكرناها بشوية ربح
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
شكلة راح ينزل اكثر والعالم الله
وين الاخ ماجد ننتظرة وجمعة مباركة للجميع
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
نعم يا اخوان هذا ما توقعته البارحة الاطلوع كان خدعة لانه كان يتاهب للهبوط ،،، الحمدلله على كل شي هذا بالاضافة ان هناك ايضا ازمة جديدة في اوروبا ولا انصح ابدا بالشراء قطعا ،،،
سوف تشاهدون ارقام خيالية اليوم ان شاء الله وياويله الثعلب اذا اغلق الساعة الحالية تحت 5994 ،،، نتابع ونراقب دخول امريكا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم جميعا
يااخوان لاهنتم شو رايك اسوي بيع على الباوند5983
تنصحوني ام لا؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد الحمد
السلام عليكم جميعا
يااخوان لاهنتم شو رايك اسوي بيع على الباوند5983
تنصحوني ام لا؟
انتظر الاخ ماجد
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم اخواني جميعا وجمعه مباركة ان شاء الله
أسأل الله التوفيق لجميع الأخوة
ويكون فيه الرزق للجميع ان شاء الله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد الحمد
السلام عليكم جميعا
يااخوان لاهنتم شو رايك اسوي بيع على الباوند5983
تنصحوني ام لا؟
لا انصحك يا غالى بالبيع الان
لانه الى الان هبط حوالى 140 نقطه وأكيد سيكون هناك اتجاه للتصحيح
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سامر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم اخواني جميعا وجمعه مباركة ان شاء الله
أسأل الله التوفيق لجميع الأخوة
ويكون فيه الرزق للجميع ان شاء الله
ان شاء الله..