رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ضرب الهدف الحمد لله ............... الهاي 1.5559
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
مبروك استاذ ماجد الهدف
جزاك الله خير
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
مبروووك استاذ ماجد الهدف
في انتظار رايك لليورو
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
مبروك عليك أستاذ ماجد ، مبروك عليكم يا شباب ضرب الباوند للأهداف الشمالية .... الحمد لله رب العالمين ..
من اشترى يوم امس بسعر 545 و 568 أو أشترى على مستويات 470 والتي ضربها الباوند اليوم في شمعة الساعة 3 صباحاً .. مبروك عليه ضرب الباوند 525 هدف الأستاذ ماجد ..
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد آل مسيري
1.5503 ثم 1.5564 اقرب من أي هبوط متوقع بإذن الله تعالى .
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد آل مسيري
الدولار يوم امس سجل 83.55 واليوم 83.51 بفارق نقاط بسيطة ... ورأينا اليوم هدوء في حركة الباوند .. وهو الأمر الذي كان متوقع ... وتفعل توصية الشراء جاء توافقاً مع هذه الحالة المتوقعة .. القاع الذي سجله الباوند لم يكن مستغرباً وضرب 1.5380 كان الباوند بحاجته ليقوم بارتداد متوقع .
ان شاء الله تفعل توصية الشراء يضرب الأهداف اليوم أو غداً ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد آل مسيري
لو لاحظنا 5 شمعات على فاصل الأربع ساعات .. تحاول الإغلاق فوق المقاومة 542 وتفشل .. وهذه الشمعة اغلقت فوق مستويات 542 .. وبإذن الله إشارة لتحقق الأهداف .
بالتوفيق
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FEnR
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيف حالكم جميعاً ان شاء الله بالف خير
بالتوفيق للاخوان اللي شرو الباوند وحسب وجهه نظري انه ضروري ضروري انه يلامس 5530 خلال الثمان ساعات الجايه او اقل على حسب السوق
بعد اذن اخوي ماجد راح ارد على اخونا 1824
احتماليه النزول وارده ويمكن يلامس 5380 لكن لو لامس الـ 5380 قبل ملامسه 5530 راح نشوف الباوند خلال الفتره الجايه يلامس 5550 غصب او طيب راح يلامسها وانا واثق من كلامي
وانا بهذا الكلام ماقول يااخوان لا تشرون بالعكس مؤيد للشراء معكم وانا شاري حتى لو نزل ماراح اسكر اي عقد الا بملامسه 5530 او 5550 باذن اللي ماتنام عينه
وللمره الثانيه اسف اخوي ماجد اني تدخلت بموضوعك او اني علقت على اي شي يخصك .. لكن .. ودنا لو على القليل نكون مؤيدين لك حتى لو بالردود
تقبل تحياتي انت والاخوان اللي يقرون الموضوع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nazoof
للتنوية فقط الشراء سيد الموقف وليس البيع الا بعد كسر لو امس 1.5370 والاهداف كالتالي الهدف الاول 1.5530 والثاني 1.5630 والله اعلم مجرد توقع فقط والقرار النهائي للسيد ماجد تحياتي لكم وصياما مقبولا
ما شاء الله تبارك الله فعلاً الرقم الثاني 625 مهم جداً
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almater
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كلام سليم 100% وعلى فكره لصبور والي يحب الصفقات السونقيه على الارجح السعر طالع الى مستويات 1.6000 والله العالم.
اخواني الكلام ليس بتوصيه ولكن تحليل قد يصيب وقد يخطئ والتحليل لا يشمل اوقات الاخبار مجر تحيلي فني (شارتات).
والشارتات تتحدث اليكم .
اسف جدا يا صاحب الموظوع لتدخلي وارجو انك تعتبرني اخو ومشاهد والله يوفق الجميع .
ما شاء الله تبارك الله .. الموضوع زاخر بالآراء الممتازة .. التي تدعم توجه الورشة .. وكان توجه الورشة واضحاً بشراء الباوند والحمد لله والمنة ..
بالتوفيق للجميع
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
مبروك للأستاذ ماجد هذا التميز المتواصل .. تم حصد 55 نقطة منذ توصية البارحة الشرائية وبكل هدوء وفي وقت غير الذروة .. وهذه من التوصيات السريعة جداً .. بارك الله فيك يا غالي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اي ستمرار في صعود الباوند مرهون بكسر الدولار اندكس لدعمه 82.81
وكذلك الباوند عند مقاومته المهمة 1.5564 .
لهذا من الممكن أن نرى هبوط من هذه المنطقة في الباوند وعودة مجدداً إلى مستويات 1.5533 كتصحيح بسيط ..
وحينها نرى ماذا يقرر الأستاذ ماجد هل هناك توصية يومية جديدة .. أم ننتظر ليوم غداً
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الف الف مبروك ياستاذ ماجد لاسف مكنتش متابع وان شاء الله تتعوض
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
مبارك عليكم
وشكرا للاستاذ ماجد
ان النصر مع الصبر
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد آل مسيري
مبروك للأستاذ ماجد هذا التميز المتواصل .. تم حصد 55 نقطة منذ توصية البارحة الشرائية وبكل هدوء وفي وقت غير الذروة .. وهذه من التوصيات السريعة جداً .. بارك الله فيك يا غالي
اسمح لي يا اخ محمد أختلف معاك
التوصية التي تشير اليها انتهت مع اغلاق أمريكا التوصية يومية
وإشارتك بهذه الطريقة تُوحي بتحقق نصف هدف للتوصية والتي هدفها من 70-80 نقطة
لماذا لا نقول أن المحصلة النهائية لهذا الاسبوع بالسالب؟
ماهي المشكلة؟
هو اجتهاد بشري قد يُصيب وقد يُخطيء
المهم أن لا يدخل أحد للموضوع ويعتقد أن المحصلة ايجابية فيتخذ قرارات خاطئة على معلومة مشوشة
تحياتي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العرندس
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباحك قبول ومغفرة وعتق من النار وهدى ونهاية حيرة يا محتار جدا
جزك الله خير اي حيرني الاسهم وتركها و الان العملات و خسرتني بس تعلمت الكثيررر ان شاء الله نقدر نعوض
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
مبروك لمن دخل التوصيه
مبروك يابو فواز
ومن حسن الى احسن بأذن الله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الوهاب
اسمح لي يا اخ محمد أختلف معاك
التوصية التي تشير اليها انتهت مع اغلاق أمريكا التوصية يومية
وإشارتك بهذه الطريقة تُوحي بتحقق نصف هدف للتوصية والتي هدفها من 70-80 نقطة
لماذا لا نقول أن المحصلة النهائية لهذا الاسبوع بالسالب؟
ماهي المشكلة؟
هو اجتهاد بشري قد يُصيب وقد يُخطيء
المهم أن لا يدخل أحد للموضوع ويعتقد أن المحصلة ايجابية فيتخذ قرارات خاطئة على معلومة مشوشة
تحياتي
أخي العزيز عبد الوهاب .. الأستاذ ماجد قال بأن من لديه شراء يبقي عليه ، ومن لم يشتري يشتري بسعر 470 وينتظر الهدف 525 .. لم أرى في الموضوع أمر باغلاق الصفقة .. وعلى فرض بأن أحدهم أغلق التوصية على خسارة 14 نقطة فإنه ربح اليوم 41 نقطة من التوصية الجديدة ( هذا على افتراض أن أحدهم اغلق الصفقة بخسارة ) .
ثانياً .. أنا لم اتحدث عن محصلة اسبوعية بل تحدثت عن صفقة اليوم بالذات .. واسلوب حديثي لا يفهم منه بأنني اتكلم عن محصلة اسبوعية .. بالإضافة إلى أن الأسبوع لم ينتهي فكيف تحكم على محصلة أسبوعية والأسبوع لم ينتهي بعد ومن أين فهمت في كلامي بأني اتحدث عن محصلة اسبوعية .. أنا تحدثت عن ضرب الهدف اليوم فقط لا اكثر .
ثم ما هي القرارات الخاطئة التي سوف يتخذها أي شخص بناء على المعلومات التي وصفتها بالمشوشة .. ؟
يا عزيزي المسألة بسيطة ولا تحتاج إلى كل هذا التعقيد .. هي صفقة يومية .. بنقطة دخول وستوب وتيك بروفت .. إن أصابت فكان بها وإن لم تصب فهي معوضة في مرات أخرى ان شاء الله تعالى .
ومن يدخل الموضوع ويتخذ قرارات خاصة به يتحمل مسؤولية قراره .. الموضوع مكتوب والاثباتات موجودة في الصفحات السابقة .. فأي شخص سوف يتخذ القرار لمجرد أنه قرأ الصفحة الأخيرة هذا يتحمل مسؤولية قراراته فنحن لسنا مسؤولين عن توضيح ما نكتبه مؤخراً للآخرين ما دمنا كتبناه في صفحات سابقة فهذه مسؤولية المتابع للموضوع .
اخيراً .. صفقة اليوم نجحت ومبروك لمن دخل فيها .. واي شخص اشترى امس بأي سعر ربح .. ومن اغلق على خسارة ودخل اليوم ربح أيضاً ... والموضوع ليس محصلة اسبوعية ولا شهرية بل هو توصيات يومية للأستاذ ماجد حالها حال أي موضوع آخر في المنتدى .. إلا أن المميز فيها هو أن الأستاذ ماجد ومنذ سنتين وهو يتابع في هذا الموضوع ونسبة الربح فيه أكبر من الخسارة بصورة واضحة جداً لكل من يتابع الموضوع عبر السنوات الماضية .
كما أحب أن أشير إلى أننا لا ننافق الآخرين ونختلق لهم أعذار واهية ونتعامل بعاطفية مع الأمور .. التوصية الناجحة نقول عنها نجحت والخسارة نقول عنها خسرة .. والأمور امام الأعضاء ولا تحتاج إلى تزيين وتجميل
تقبل تحياتي وتمنياتي لك بيوم تداول موفق
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الحمدلله رب العالمين
مبروووك الأرباح لكل من دخل معنا الصفقة
وكل الاحترام والتقدير للأخ العزيز ابو محمد .
:eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7):
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العرندس
اذن الهدف 1.5525
والحمد الله وصل الان 1.5515 والحمد بالنسبة لي كافية
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العرندس
سبحان الله بس نفذت الخروج من الصفقة ب 1.5515 حتى انطلق الى 1.5550 الحمد لله على كل حال
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان،،،
ضرب الهدف الحمد لله ............... الهاي 1.5559
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العرندس
مبروك استاذ ماجد الهدف
جزاك الله خير
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة horse
مبروووك استاذ ماجد الهدف
في انتظار رايك لليورو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد آل مسيري
مبروك عليك أستاذ ماجد ، مبروك عليكم يا شباب ضرب الباوند للأهداف الشمالية .... الحمد لله رب العالمين ..
من اشترى يوم امس بسعر 545 و 568 أو أشترى على مستويات 470 والتي ضربها الباوند اليوم في شمعة الساعة 3 صباحاً .. مبروك عليه ضرب الباوند 525 هدف الأستاذ ماجد ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد آل مسيري
مبروك للأستاذ ماجد هذا التميز المتواصل .. تم حصد 55 نقطة منذ توصية البارحة الشرائية وبكل هدوء وفي وقت غير الذروة .. وهذه من التوصيات السريعة جداً .. بارك الله فيك يا غالي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forex_pro1
الف الف مبروك ياستاذ ماجد لاسف مكنتش متابع وان شاء الله تتعوض
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jorniazi
مبارك عليكم
وشكرا للاستاذ ماجد
ان النصر مع الصبر
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alassier
مبروك لمن دخل التوصيه
مبروك يابو فواز
ومن حسن الى احسن بأذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو علاء الوهيبي
الحمدلله رب العالمين
مبروووك الأرباح لكل من دخل معنا الصفقة
وكل الاحترام والتقدير للأخ العزيز ابو محمد .
:eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7):
مبروك والحمد لله كانت فرصه باستوب صغير ،،،
والحمد لله ضرب الهدف عند 5525 مع انه كان واضح امامي 5560 ولكن قلت ناخذ الاضمن ،،
بانتظار توصية الغد وبالله التوفيق ،،،،
الان فقط سوف نراقب السوق ونتابع المستجدات سويا ،،،،