رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخي ماجد...اسألك بالله مااخبار الين...الان مع السترليني...؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasser abu salah
الله يبارك فيك اخي ماجد اذا ممكن رؤيتك للين غدا ولك جزيل الشكر
اعتقد والعلم عند خالقي وخالقك انه الى 83.50 ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zaki el demerdash
اخي ماجد...اسألك بالله مااخبار الين...الان مع السترليني...؟؟
لا تسالني بالله يااخي فلا يسال بالله الا الجنه ،،،
قد يضرب 127.50 ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
جزاك الله كل خير وربنا يتقبل صيامك ان شاء الله
اخى ماجد الاخضر يعنى شراء والاحمر يعنى بيع والسعر اذ وصلهم ندخل على طول ولا اية
ارجو انك تكتب التوصية بطريقة مفهمومة للناس الغلابة اللى زى حالاتنا
مش الكل علماء يعنى امر معلق شراء معلق من السعر الفلان الفلانى وهدف واستوب الفلان الفلانى
وامر بيع معلق من سعر الفلانية الفلانية وهدف واستوب الفلانية الفلانية
جزاك الله كل خير
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
اعتقد والعلم عند خالقي وخالقك انه الى 83.50 ،،،
لا تسالني بالله يااخي فلا يسال بالله الا الجنه ،،،
قد يضرب 127.50 ،،،
يعني اخوي تشوف الخبر مش راح يأثر في النزول...
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
بسم الله ،،،
الخط الاخضر 5445
الخط الاحمر 5330
الهدف 70 الى 80 نقطه ان شاء الله ،،،
الاستوب الخط المقابل ،، يعني ان تفعل البيع يكون الهدف 70/80 نقطه ويكون الاستوب الخط الاخضر والعكس صحيح بالنسبه ان تفعل الشراء ،،،
بارك الله فيك أستاذ ماجد .. وان شاء الله إلى الأهداف وبالتوفيق .
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم
و اليورو استاذ ماجد؟ اكثر هبوط له الى اين؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الاستاذ ماجد ارجوا لك دوام التوفيق فأنت فعلا كذا :0031:
اخوي محمد آل مسيري متابع مداخلاتك اول بأول
عيني عليك بارده يابو علي ...............
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التقرب الى الله
جزاك الله كل خير وربنا يتقبل صيامك ان شاء الله
اخى ماجد الاخضر يعنى شراء والاحمر يعنى بيع والسعر اذ وصلهم ندخل على طول ولا اية
ارجو انك تكتب التوصية بطريقة مفهمومة للناس الغلابة اللى زى حالاتنا
مش الكل علماء يعنى امر معلق شراء معلق من السعر الفلان الفلانى وهدف واستوب الفلان الفلانى
وامر بيع معلق من سعر الفلانية الفلانية وهدف واستوب الفلانية الفلانية
جزاك الله كل خير
واضحه ياغالي ،،،
اختراق 5445 تشتري وهدف 70 نقطه واستوب 5330 ،،
كسر 5330 تبيع وهدف 70 نقطه واستوب 5445 ،،،
طبعا اخواني سوف يكون الاستوب اصغر من هذا الاستوب في الصفقات القادمه ان شاء الله ،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zaki el demerdash
يعني اخوي تشوف الخبر مش راح يأثر في النزول...
نتابع ياغالي//
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد آل مسيري
بارك الله فيك أستاذ ماجد .. وان شاء الله إلى الأهداف وبالتوفيق .
ياهلا بالعسل ابو علي ،،،
طمي كيف امورك مع الرجال ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة horse
السلام عليكم
و اليورو استاذ ماجد؟ اكثر هبوط له الى اين؟؟
قد يصل ياغالي الى 2559 والله اعلم ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو منيف
الاستاذ ماجد ارجوا لك دوام التوفيق فأنت فعلا كذا :0031:
اخوي محمد آل مسيري متابع مداخلاتك اول بأول
عيني عليك بارده يابو علي ...............
ياهلا ابو منيف ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
سلام عليكم اخي ماجد رزقك الله على جهودك خير الجزاء ؟؟؟ محمد الميسري تعجبني مداخلاتك المحترمه اللطيفه حتى في تشاورها
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الاخوه الاعزاء لاحظنا اقترابه من منطقة الشراء عند 5445 ولكن ارتد قبلها بعدد قليل من النقاط ،،،
الان ان كسرت 5372 سوف يذهب الى 5300 والله اعلم ،،،،،،،
طبعا منطقة البيع لدينا عند 5330 ولكن يتم تغيرها الى 5372 بدلا من 5330 ،،،
يعني ان كسرت 5372 يتم البيع والهدف يكون ان شاء الله 5300/5305 ،،، والاستوب 5430 ،،،،
الشراء لن نتحدث عنه الا ان اخترق 5468 وان فعلها نقرر الاستوب ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
الاخوه الاعزاء لاحظنا اقترابه من منطقة الشراء عند 5445 ولكن ارتد قبلها بعدد قليل من النقاط ،،،
الان ان كسرت 5372 سوف يذهب الى 5300 والله اعلم ،،،،،،،
طبعا منطقة البيع لدينا عند 5330 ولكن يتم تغيرها الى 5372 بدلا من 5330 ،،،
يعني ان كسرت 5372 يتم البيع والهدف يكون ان شاء الله 5300/5305 ،،، والاستوب 5430 ،،،،
الشراء لن نتحدث عنه الا ان اخترق 5468 وان فعلها نقرر الاستوب ،،،
السعر وصل 1.5446 و نزل من عندها
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hit & Run
السعر وصل 1.5446 و نزل من عندها
لا ياغالي الهاي الصحيح 5442 ،،،
الشركه التي اخذت منها الهاي انت تسجل الهاي من الطلب وليس من العرض وهذا خطأ فادح ،،
الشركه الجيده في عرض الاسعار والهاي واللو هي التي تسجل الهاي واللو من العرض فقط ،،
انت مايهمك هو سعر العرض ( bid ) هذا هو الصح والسليم ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
الاخوه الاعزاء لاحظنا اقترابه من منطقة الشراء عند 5445 ولكن ارتد قبلها بعدد قليل من النقاط ،،،
الان ان كسرت 5372 سوف يذهب الى 5300 والله اعلم ،،،،،،،
طبعا منطقة البيع لدينا عند 5330 ولكن يتم تغيرها الى 5372 بدلا من 5330 ،،،
يعني ان كسرت 5372 يتم البيع والهدف يكون ان شاء الله 5300/5305 ،،، والاستوب 5430 ،،،،
الشراء لن نتحدث عنه الا ان اخترق 5468 وان فعلها نقرر الاستوب ،،،
مشاهده للاهميه ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
سؤال لأخى ماجد ؟
لماذا تحلل الكيبل لوحده وكأنه يتحرك بشكل مستقل مع انه تابع لسيده اليورو دولار يلف ويدور حوله اغلب الوقت
وان كان بفارق نقط نسبيا ولكن انا متاكد من خلال متابعتى له انه تابع لليورو واذا تحرك اليورو قبله ادخل عليه باستوب بسيط لانى متاكد ان سيلحق بسيده لا محاله
تقبل الله صيامكم وقيامكم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة methaq
سؤال لأخى ماجد ؟
لماذا تحلل الكيبل لوحده وكأنه يتحرك بشكل مستقل مع انه تابع لسيده اليورو دولار يلف ويدور حوله اغلب الوقت
وان كان بفارق نقط نسبيا ولكن انا متاكد من خلال متابعتى له انه تابع لليورو واذا تحرك اليورو قبله ادخل عليه باستوب بسيط لانى متاكد ان سيلحق بسيده لا محاله
تقبل الله صيامكم وقيامكم
تقبل الله من الجمبع ،،
بما انك ذكرت اليورو فسجل عندك 2600 ان كسرت اليوم فسيهبط تقريبا منها مالايقل عن 80 الى 90 نقطه والله اعلم ،،،