رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
ممكن ولكن بشرط عدم اغلاق اربع ساعات فوق مستوى 3502 لانه لو اغق فوقها خطير للبائعين والله اعلم ،،،،،
ان شاء الله تعالى ينزل ونطلع على خير الله يستر
جزاك الله خير
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم .
اخوي عندي بيع من 1.4896
والستوب 1.4980 ..
مشيت مع توصيتك للسبوع إلى طاف .. فا ما ادري عزيزي ؟ اواصل او اعزز .. او ما التوجيه المناسب!
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jina
أخ ماجد أنا مسوية هيدج
رايك بفكه متى على الكيبل
ان وصل 4970 فكه هناك ،،،،،،،،،،،، وبعد ان تفكه واغلق اربع ساعات فوق 4996 فتحول للشراء ،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخى ماجد ايش رايك في يورو ين
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xneextx
السلام عليكم .
اخوي عندي بيع من 1.4896
والستوب 1.4980 ..
مشيت مع توصيتك للسبوع إلى طاف .. فا ما ادري عزيزي ؟ اواصل او اعزز .. او ما التوجيه المناسب!
اخي الاستوب اغلاق 4 ساعات فوق 4996 وليس فقط لمسها ،،،،،،،،،،،،،،، واود ان اشير الى ان الاربع ساعات بالتوقيت الصيفي لانه اعتمد من اليوم بشكل كامل ،،،،،،،،،،،،،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
مسالخير أستاذ ماجد: شو رائيك بالمجنون ؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
تقصد اخ ماجد اغلاق البيع او الشراء
او اغلاق الاثنين
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم جميعا
لا تقلقوا ان شاء الله الكل الى الهبوط واذا اغلق فوق الاستوب انا عن نفسى اشترى بدون غلق البيع وفى اقرب محطه ابييعه سواء اليورو ولا الباوند
اليورو عنده 13530 ثم 75
والباوند عنده 5018 ثم 5071 ثم 5118 حديد وان شاء الله لا يضرب الاستوب اساسا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اريتم اليور اتهبط 20 نقطه مره واحده الصبر جميل
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
طيب اخوي .. امسك بالصفقه ؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
مساء الخير أستاذ .... ماجد
أشكرك على الثقة ، وأتمنى أن أكون عند حسن ظنكم
شكر خاص للأخ أبو خالد الذي يبذل مجهود واضح
شكر إضافي للخوة المتطوعين معنا ... مبروكة جهودكم
أتمنى أسبوع عمل موفق للجميع
أيقوا أعصابكم هادئة
والله الموفق
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jina
تقصد اخ ماجد اغلاق البيع او الشراء
او اغلاق الاثنين
ان وصل 4970 اغلق الشراء واترك البيع ،،،،،، وبعدها ان اغلق فوق 4996 اربع ساعات تحول للشراء ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
تبادل الإتهامات بين حزب العمال :mad_argue: والمحافظين بشأن الإقتصاد البريطاني
الله يهد الباوند 500 نقطة تحت وبعدين ندعيلهم بالتوفيق