رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخوي الغالي ماجد
مارايك هل هناك نقطه ممتازه للبيه او ننتظر
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد بن ابراهيم
اخوي الغالي ماجد
مارايك هل هناك نقطه ممتازه للبيه او ننتظر
اخي هناك امرين : اما كسر 5890 وهو داعم جيد للهبوط او اغلاق هذه الساعه تحت 5900 ،،،،،،،،،،، اعتقد بعدها هناك هبوط مبدئيا الى لو الامس عند 5848 ،،،،،،،،،،،،،،، والله اعلم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحــwhaleــوت
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الأخ / ماجد
ممكن تعطينا مظريتك في المجنون الله يستر عليك
:hands::hands::hands:
نفس السؤال استاذ ماجد ؟؟؟؟؟
:eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7):
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
اخي هناك امرين : اما كسر 5890 وهو داعم جيد للهبوط او اغلاق هذه الساعه تحت 5900 ،،،،،،،،،،، اعتقد بعدها هناك هبوط مبدئيا الى لو الامس عند 5848 ،،،،،،،،،،،،،،، والله اعلم
مالم يغلق هذه الساعه تحت 5900 فسوف يتوجه الى 6013 والله اعلم ويكون الاستوب اللو الذي سجله امس
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
مالم يغلق هذه الساعه تحت 5900 فسوف يتوجه الى 6013 والله اعلم ويكون الاستوب اللو الذي سجله امس
باغلاق هذه الساعه فوق 5900 سوف نشتري والهدف 6012 واستوب اللو الذي سجله امس ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة whfv
بسم الله على بركت الله .......
اولا للتذكير ما زلنا داخل التصحيح ولا توجد مؤشرات تدل على إنتهاء التصحيح
الباوند محصور حاليا في مابين 1.5922 من الاسفل و 1.5971 وأي كسر لأي منهما قد يوضح معالم الطريق
كسر 1.5971 لا يتأكد إلا بكسر 1.5977 مقومه قويه ذكرها الاستاذ ماجد في السابق وكانت نقطة الدخول للبيع بالأمس وكسرها أيضا لا يتأكد إلا حسب رأيي بكسر 1.5983 بعدها قد يصل بالسعر 1.6008 وإذا كسرت 1.6045 و قد ينتهي التصحيح بعد ذلك على حد علمي
أما في حالت كسر 1.5922 لا يتأكد حسب رأيي إلا بكسر 1.5910 و 1.5896 و إذا كسر معناها إنتهاء التصحيح و التوجه للأسفل للأهداف التي ذكرها الأستاذ ماجد
والله أعلم
هذا رأيي والكلمه الأولى و الأخيره للأستاذ ماجد
:eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7):
عاد السعر للمنطقه المحصورة
دخل الان وقت صلاة الظهر حسب التوقيت المحلي لمنطقة مكة المكرمة (جدة)
نتابع بعد الصلاة
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
مالم يغلق هذه الساعه تحت 5900 فسوف يتوجه الى 6013 والله اعلم ويكون الاستوب اللو الذي سجله امس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
باغلاق هذه الساعه فوق 5900 سوف نشتري والهدف 6012 واستوب اللو الذي سجله امس ،،،
///////////////////////////
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اغلقت الساعه فوق 5900 وبسعر 5924 وبتالي يتم الشراء والاستوب اللو الذي سجله يوم امس ويفضل تحته بخمس نقاط والهدف 6012 ان شاء الله ،،،،،،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
استاذ ماجد
هل الذهب حزم حقائبه للإتجاه لأقصى الشمال
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخي ماجد تحية لك
هل هذا فقط تصحيح للهبوط القادم بعد ايام ؟
ام هناك تغيير للاتجاه الي الشراء؟
شكرااا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم
بالتوفيق للجميع ان شاء الله
والي الاهداف
تحياتي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم
بالتوفيق للجميع ان شاء الله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة whfv
استاذ ماجد
هل الذهب حزم حقائبه للإتجاه لأقصى الشمال
والله ياغالي اذكر انني كتبت مشاركه قبل اسبوع تقريبا وقلت ان الذهب الى 1102 او اقل او اكثر لا اذكر الرقم ولكن المشاركه موجوده وفعلا اعتقد ولله الحمد وصل الى الاسعار المذكوره وان تمكنت سوف ابحث عن المشاركه وارفقها ،،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dany123456
اخي ماجد تحية لك
هل هذا فقط تصحيح للهبوط القادم بعد ايام ؟
ام هناك تغيير للاتجاه الي الشراء؟
شكرااا
هو تصحيح فقط ان صعد ولكن ان اغلق يوم فوق 6000 اعتقد اعتقد مخيفه للبائعين ،،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mjkup1
السلام عليكم
بالتوفيق للجميع ان شاء الله
والي الاهداف
تحياتي
بالتوفيق ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الاخ الكريم السائل عن الذهب
المعدن في الطريق نحو 1075 ان شاء الله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاهر العملات
الاخ الكريم السائل عن الذهب
المعدن في الطريق نحو 1075 ان شاء الله
1075 إرتد منها للأعلى ووصل الان 1114
هل تقصد أن السعر سيعود
انا لا اعتقد