رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
يا رب هبووووووووووووووووووووووووووووووط بقا
انا عايز اتنفس انا حاسس انه كل ما يصعد بيكبس على نفسى
اخى ماجد ما رايك فى المجنون هلى مازال للهبوط ؟؟
اما الكيبل حضرتك مطمنا منه
بس ربنا يستر
وان شاء الله الى اسفل السافلين
الى القاع باذن الله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gimyrock
الشمعه امامها ربع ساعه و تغلق و مازال فوق 1.4980 و السوق سوف يغلق ايضا هل نغلق الثفقه ؟
يا اخي ماذا تقول ؟؟ اين نحن واين 4980 بيننا وبينها 100 نقطه ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gimyrock
الشمعه امامها ربع ساعه و تغلق و مازال فوق 1.4980 و السوق سوف يغلق ايضا هل نغلق الثفقه ؟
يا اخي ماذا تقول ؟؟ اين نحن واين 4980 بيننا وبينها 100 نقطه ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، :asvc:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gimyrock
الشمعه امامها ربع ساعه و تغلق و مازال فوق 1.4980 و السوق سوف يغلق ايضا هل نغلق الثفقه ؟
يا اخي ماذا تقول ؟؟ اين نحن واين 4980 بيننا وبينها 100 نقطه ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، :asvc:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
انا نسيت الستوب هل هو 1.4880 ولا 1.4980
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخي العزيز ماجد
لا اعتقد اليوم سينزل اليورو دولار الى مستويات 1.3350 هل ممكن ينزل يوم الاثنين
جزاك الله خير
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم كيف الحال استاذ ماجد ما رأيك في التبريد على الباوند قبل اقفال السووق
؟؟
وعلى كم يكون احسن شيء ؟؟
وتحياتي ..
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gimyrock
انا نسيت الستوب هل هو 1.4880 ولا 1.4980
لا يا عزيزي الستوب 4980 وليس 4880
:asvc:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخى ماخد انا متابع لك منذ كثير
و لقد اشتركت خصيصا بالموقع لثقتى بارائك و تفكيرك
برجاء تثليج قلوبنا برائيك السديد
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
هو السوق اغلق ولا لسه... المنصة وقفت عندي؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخونا الكريم ماجد
فينك
وحشنا كلامك اللى بتطمنا بيه
يارب يكون خير ويكون اسبوع كويس على كل الناس
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
اخ ماجد كيف تعرف اذا كان هناك قاب للاعلى او للاسفل وهل سيكون للباوند قاب عند الافتتاح للاعلى ام للاسفل ؟؟؟؟؟
بصراحه لا اعرف ولكن قد يكون هناك توقعات حسب الاغلاق احيانا بصراحه لا اعرف ولكن قد يكون هناك توقعات حسب الاغلاق احيانا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جريح الثعلب
الاخ المحترم ماجد
برجاء افادتنا هل ننتظر الاسبوع القادم للتصحيح ام نقوم بخطوة الان
جازاك الله الخير و العلم
:016:
ماهذا الاسم جريح الثعلب ؟؟؟ :asvc::asvc: عموما ان شاء الله خير لا تقللق
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة go.link
يا رب هبووووووووووووووووووووووووووووووط بقا
انا عايز اتنفس انا حاسس انه كل ما يصعد بيكبس على نفسى
اخى ماجد ما رايك فى المجنون هلى مازال للهبوط ؟؟
اما الكيبل حضرتك مطمنا منه
بس ربنا يستر
وان شاء الله الى اسفل السافلين
الى القاع باذن الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربحان خسران
اخي العزيز ماجد
لا اعتقد اليوم سينزل اليورو دولار الى مستويات 1.3350 هل ممكن ينزل يوم الاثنين
جزاك الله خير
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the merchants
السلام عليكم كيف الحال استاذ ماجد ما رأيك في التبريد على الباوند قبل اقفال السووق
؟؟
وعلى كم يكون احسن شيء ؟؟
وتحياتي ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جريح الثعلب
اخى ماخد انا متابع لك منذ كثير
و لقد اشتركت خصيصا بالموقع لثقتى بارائك و تفكيرك
برجاء تثليج قلوبنا برائيك السديد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammad Ezzat
هو السوق اغلق ولا لسه... المنصة وقفت عندي؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة go.link
اخونا الكريم ماجد
فينك
وحشنا كلامك اللى بتطمنا بيه
يارب يكون خير ويكون اسبوع كويس على كل الناس
على العين والراس جميعا لا خوف الامور طيبه وسوف اضع غدا تحلبل كااااااامل للثعلب يعجبكم ان شاء الله ،،،، وسوف يكون هناك مايسركم من توصيات بامر الله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم
الماركت أغلق نحن الآن ننتظر الأخ ماجد ليبدي لنا رأيه بالاغلاق مارأيك أخ ماجد باغلاق الكيبل عند هذاالمستوى واليورو أيضا وماتصورك للاسبوع القادم جزاك الله خيرا ورزقك أنت والاخوة من عالي سماه
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
تصبحو على خير اخوانى وفى انتظار تحليل الاخ ماجد غدا باذن الله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
يعطيك العافية استاذ ماجد
الى اللقاء غدا ان شاء الله