رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
كما تعلمون ايضا اشرنا الى الشراء وكان السعر حينها 5875 والان سعره 5925 اي لدينا ربح 50 نقطه ونخرج من الشراء الان ،،،،، وبتالي يصبح لدينا اليوم 50 + 60 = 110 نقطه ربح لله الحمد ،،،،،، سوف ننتظر الاغلاق والتوفيق من الله ،،،
ما شاء الله عليك ياأستاذ ماجد
اللهم زد وبارك
:015::015::015::015::015::015:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رشدي
مارجن كول محقق لا محالة
لماذا؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
تم الخروج .. شكرا استاذ ماجد ماشاء الله عليك ، و لكل من ساعد من الشباب
تحياتي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم
لو سمحتوا اخواني الرقم السري للمحفظة التجريبيه للاخ ماجد
الذي يضع فيها الاوامر مباشره
نزلت البرنامج من زمان ولم استطع الدخول
لو سمحتو الرقم السري
شاكرا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الحساب وقف
لانه مدة حساب الديمو بس شهر
1 مرفق
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
:eh_s(7): شارت على الاسبوعي يفيد المشترين
تحياتي
عبدالله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
كما تعلمون ايضا اشرنا الى الشراء وكان السعر حينها 5875 والان سعره 5925 اي لدينا ربح 50 نقطه ونخرج من الشراء الان ،،،،، وبتالي يصبح لدينا اليوم 50 + 60 = 110 نقطه ربح لله الحمد ،،،،،، سوف ننتظر الاغلاق والتوفيق من الله ،،،
كما شاهدتم تم الاستفاده اليوم من الباوند مره هبوط ومره صعود والهبوط خرجنا منه ب 60 نقطه والصعود ب 50 نقطه ولله الحمد والفضل ،،،،،،،،،،،،،،،،، الان اعتقد ان الباوند ثبت اللو لليوم والله اعلم وانه الان في طور التصحيح والعلم عند الله تعالى ،،، وكنت اريد ان ندخل توصيه ثالثه ولكن فلت مني السعر وكنت اريد ان نصيده شراء عندما كان 5900 ،،، عموما سجل عندك اقوى منطقه في خانة الموجب يجب على الباوند ان لايخترقه هذا الاسبوع وهي 6155 وفوقها 6360 واما بالنسبه للاهداف تحت فهي 5733 و هدف اخير 5590 وهو اخر هدف له هذا الاسبوع وربما لايصله ولكن احببت ان اضع الارقام للفائده ،،،،،،،،،،،،،،، طبعا تعلمون اننا وضحنا ان الاتجاه الاسبوعي هااااابط
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
كما شاهدتم تم الاستفاده اليوم من الباوند مره هبوط ومره صعود والهبوط خرجنا منه ب 60 نقطه والصعود ب 50 نقطه ولله الحمد والفضل ،،،،،،،،،،،،،،،،، الان اعتقد ان الباوند ثبت اللو لليوم والله اعلم وانه الان في طور التصحيح والعلم عند الله تعالى ،،، وكنت اريد ان ندخل توصيه ثالثه ولكن فلت مني السعر وكنت اريد ان نصيده شراء عندما كان 5900 ،،، عموما سجل عندك اقوى منطقه في خانة الموجب يجب على الباوند ان لايخترقه هذا الاسبوع وهي 6155 وفوقها 6360 واما بالنسبه للاهداف تحت فهي 5733 و هدف اخير 5590 وهو اخر هدف له هذا الاسبوع وربما لايصله ولكن احببت ان اضع الارقام للفائده ،،،،،،،،،،،،،،، طبعا تعلمون اننا وضحنا ان الاتجاه الاسبوعي هااااابط
تسجيل حضور واعجاب ... بالتوفيق عزيزي ماااجد ..
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
يعني اخ ماجد رائيك ندخل شراء من 1.5900
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخوي ماجد هل تنصح نضع بيع معلق ومن اي منطقة ولك كل الود والاحترام
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a.m.a14
اخوي ماجد هل تنصح نضع بيع معلق ومن اي منطقة ولك كل الود والاحترام
اخوي تسمحلي اعطيك توصية للأخ ماجد بشكل معين ,, تقدر تضع أمر البيع المعلق مثلا :
من ثلاث نقاط مختلفه بحيث يكون مجموع الثلاثه هو مجموع عقود البيع الي تقدر عليها ..
6000 - 6070 - 6110 .... الأستوب يوم فوق 6155 __________
وتقدر عاد بأسلوبك الخاص تقرب شوي تبعد شوي ,, تلغي نقطه تضيف نقطه :0023:
وكلن على شارته سرا ,, وانا على شارتي سريت :ongue:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ما رأيك في الذهب اخي ماجد
هل هذا الصعود الذي صعده الذهب اليوم إلى 1105 إلى الأن هو تصحيح أم أنه سيستمر في الصعود وقد عكس الترند
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روبان السفينه
اخوي تسمحلي اعطيك توصية للأخ ماجد بشكل معين ,, تقدر تضع أمر البيع المعلق مثلا :
من ثلاث نقاط مختلفه بحيث يكون مجموع الثلاثه هو مجموع عقود البيع الي تقدر عليها ..
6000 - 6070 - 6110 .... الأستوب يوم فوق 6155 __________
وتقدر عاد بأسلوبك الخاص تقرب شوي تبعد شوي ,, تلغي نقطه تضيف نقطه :0023:
وكلن على شارته سرا ,, وانا على شارتي سريت :ongue:
بارك الله فيك :015::AA::015: