رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FXVIP
أحذركم يا إخوانى قد يكون هناك سقوط جديد للباوند الليلة حيث توجد بعض البيانات الأمريكية الليلة ومنها توقعات بتجديد ولاية برنانك فى رئاسة الفيدرالى والله أعلم
وبالطبع إذا كانت مخيبة وعلى غير المتوقع فالعكس صحيح
لذلك أنبه بالإحتياط لكل الأحوال
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخديوي
نشتري السعر يعكس معانا ونخسر ونبيع برضه السعر يعكس معانا ونخسر
لعنة الله على الباوند وعلى الفوركس عامة
وهل يجوز لك أخى الكريم أن تعمل بالفوريكس بعد ذلك وقد طرد من رحمة الله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الباوند عندما يمزح يمزح مزح ثقليييل ،،،،،،،،،،،،،
الشراء لايزال مستمر ان شاء الله تعالى ولاتزال 6290 و 6310 و 6330 مستهدفه ان شاء الله تعالى ،،،،،،،،،،،،،،،،،،
مع انها فرصه للشراء مره اخرى فقط لمن ليس في السوق اما من هو بالسوق فيكتفي بالشراء الذي لديه ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخواني انا متابع معكم بصمت واريد ان انبهكم والله اعلم ان المقصود بالهبوط هم ممن يستخدمو الرافعات الكبيره
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamed/mido
الحمد لله رب العالمين
انا بالامس ليلا كانت صفقاتى عامله ربح قدره 30% من راس المال الاجمالى
ولكنى لم اغلقها زياده فى الربح وفضلت الانتظار الى صباح اليوم:inlove:
وعند الصباح اذا بالصفقات خاسره 80 % من راس المال
وكان المارجن كول يعطى تحذيره :yikes3:
ولكن بفضل الله جاء الفرج بالنزول الرائع للمجنون والباوند منذ قليل
والحمد لله خرجت بربح 20% من راس المال:hands::hands:
*الدروس المستفاده:
- لا تيئس من رحمه الله وتوكل عليه فى كل شيى
مبروك ارباحك هذا اولا
سوالي هل ما قمت به اخي توكل ام تواكل ؟؟
-اهم شئ فى الفوركس اداره راس المال
بكل محبه وصول الخساره قرب 80/100
من راس المال يعني لا توجد لديك ادارة راس مال
-القناعه كنز لا يفنى
القناعه = الرضا بالهدف او الوقف
ومبرووووووووووك عليا الربح وعوده رصيدى :0023:
ههههههههههه هههههههههههههه هههههههههههههههه
قصه اليووووووووووووم هههههه
مبروك عليك ربحك :0023:لكن اتمنى معرفة اسلوبك ب ادارة راس المال
اخوك طالب علم
عذرا لدخولي وتطفلي
طالما الباوند فوق 6070لا خوف من الشراء :eh_s(7): اقصى نزول ممكن 6085
6170الهدف لهذه الليله
والله اعلم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة woodypecker
بعون الله لن يكسر 6107 التمركز كان بين 6107 - 6134 ودائما في المنتصف لذلك ذكرت هدف هذا الهبوط بين ا لنقطتين ... الحمد لله على كل شئ
بارك الله بك أخي
ان شاء الله الآن إلى صعود وأهداف شمالية
شمالية حقيقية أقصد اختراق مستويات كبرى
ما رأيك ؟
همسة : هل يمكن زيارة مستويات 107 زيارة عاجلة ؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاسم
عذرا لدخولي وتطفلي
طالما الباوند فوق 6070لا خوف من الشراء :eh_s(7): اقصى نزول ممكن 6085
6170الهدف لهذه الليله
والله اعلم
ماشاء الله عليك أخي .. إن شاء الله فوق 6185
همتك معانا:eh_s(7):
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
نرجو من اهل الخبرة الإفادة
الجميع الآن يتوقع إن يرتفع الباوند مقابل الدولار ولدي من يومين بيع من 16110 والآن خسارى 30-35 نقطة هل اخلص منها واشتري ام إصبر وم الممكن ان يصل إلى هذا الحد
وشكرا جزيلا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو جوان
بارك الله بك أخي
ان شاء الله الآن إلى صعود وأهداف شمالية
شمالية حقيقية أقصد اختراق مستويات كبرى
ما رأيك ؟
همسة : هل يمكن زيارة مستويات 107 زيارة عاجلة ؟؟
إن شاء الله ... لكن محتاجة مراجعة حسابات خاصة أبو علاء علقني في أليوت وتركني :asvc: ((بمزح أبو علاء بالطبع)) .. عموما من كان لديه معلق 6218 لـ 6150 مبروكين عليه.
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخواني مساء الخير ....
الباوند ... وما ادراك ما الباوند (الكيبل )
اخواني الكيبل ما زال في اتجاه هابط .... يتاكد الاتجاه الهابط اذا اغلق الاربع ساعات اسفل 1.6132
اخواني هو للبيع .... اهداف غدا .... 1.5952
فلذلك حذاري من الشراء .... حذاري .... والله ولي التوفيق
1 مرفق
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة woodypecker
ماشاء الله عليك أخي .. إن شاء الله فوق 6185
همتك معانا:eh_s(7):
بارك الله فيك اخي شكرا لك
مرفق توضيح لما قد يكون بحيث نراعي عقل الباوند المتردد هذه الايام
والله اعلم :eh_s(7)::eh_s(7):
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم جميعا
انا عندي شراء المجنون عند سعر146.41
ومثل ما اتنم عارفين النزول القوي الي حاصل
سؤال هل هناك من ارتداد و اذا كان مواصل النزول الي اي النقط ممكن ان يصل اليها
بالله عليكم افيدوني
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
حيرت قلبي معاك وانت بتداري بدي اشكيلك من نار حبي
بدي احكيلك عن اللي بقلبي الباوند هو اللي مجنني
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو منيف
حبيب قلبي الخديوي
* الصلاه في المسجد ولاتتركها لاي سبب مهما كان ولو كانت صفقات منتظره اخبار مهمه
* الزم الاستغفار ( في السيارة-في المطعم-عند النوم-في النزهه)
بأذن الله سترى خير لم يخطر على بالك باذن الله
اسال الله بمنه وكرمه ان يعوضك بكل ماخسرته اضعاف مضاعفه
نصيحه من مجرب وكان بيحصل معاي نفس الشي
اخي ابو منيف شكرا لك على نصائحك الغالية
اما عن الاستغفار فأنا اول من يتكلم عنه وعن تجربتي معه وصدقت في كلامك لاني جربت الاستغفار ورأيت نتيجته في حياتي والله رأيت العجب في الرزق في حياتي ورأيت الرزق يأتي من حيث لا ادري ولا احتسب فعلا
وهي تجربة شخصية والشيء بالشيء يذكر وشكرا لك مرة ثانية
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
أخي قاسم الفضول يدفعني إلى سؤالك عن معنى توقيعك
ما دام عيبال يقابل جرزيم