رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم
الباوند بعد ما من 170 لمس 270 في ساعتين و تعتبر مقاومه ع شارت الساعه يحق له ان يهدي و ياخد نفس و يريح ل 210 مثلا ان لم يكن الي اسفل من ذلك
رأيك اخ خليلو
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
اخواني تعلمون لدينا شراء من سعر 6240 ومن يوم الثلاثاء وليس من اليوم او امس ،،،،،،
لله الحمد الاتجاه واضح بالصعود من بداية الاسبوع وكان لدبنا شراء من 6180 وخرجنا منه بربح 50 نقطه واعدنا الشراء بعد اغلاق يوم الاثنين من سعر 6240 ومع انه هبط يوم اول من امس ولكن لم نخرج لان بوادر الهبوط لم تظهر وفعلا هاهو يعود الى منطقة الدخول ولم ارغب بالتعزيز مع انه كان بامكاننا التعزيز من اسفل ولكن لم ارغب ذلك ،،،،،،،
ان شاء الله الى 6270 وبعدها 6290 وبعدها 6310 و بعدها 6344 ان شاء الله وربما 6370 والعلم عند الله ولكن سوف نخرج عند اهدف الاهداف الموضحه والاحتمال ان نخرج عند 6310 او 6344 ان شاء الله تعالى وباذن الله تعالى يواصل صعوده ،،،،،
بالتوفيق، ،،
من المفترض الان ان يصعد ويسجل هاي جديد عند 6279 والله اعلم نراقب ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
هل هناك احتماليه لخبر سلبى للباوند؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليلو ابوعلاء
السلام عليكم
بارك الله بك أخي ماجد ..
لقد اصبح واضح لدي أنه من الممكن جدا أن يصعد الباوند ويصل الى منطقة 6360- 6380 ..فرجاء الحذر من البيع حاليا .. ونظرة أخي ماجد منذ مدة كانت صائبة 100% ..ما شاء الله عليه وتبارك الله ..
بالتوفيق
لأخواني الأليوتين ..
الهبوط من 6464 الى 6075 هو موجة واحدة رقم 1 ..ونحن بالتصحيح الكامل لها ويكون رقم 2 فلات ( كما هي نظرة أخي ابواشرف ما شاء الله عليه ) .. ويصح لها أن تصحح كامل الموجة .. ولكن ننتظره عند المنطقة 6360 -6380 إن شاء الله تعالى ..
بالتوفيق
السلام عليكم أستاذنا الغالي ابو علاء .. والله أنت متواضع فوق الحد .. وهذا يدل على نبلك وكرم اخلاقك
همسة لأستاذي ماجد ... بالنسبة للهدف 6310 برجاء جعلها 6309 تعرف المقاومة بالضبط 63106
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة woodypecker
السلام عليكم أستاذنا الغالي ابو علاء .. والله أنت متواضع فوق الحد .. وهذا يدل على نبلك وكرم اخلاقك
همسة لأستاذي ماجد ... بالنسبة للهدف 6310 برجاء جعلها 6309 تعرف المقاومة بالضبط 63106
الأستاذ أستاذ .. أنا خطأ المقاومة 6312 .. أسف
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
اخواني تعلمون لدينا شراء من سعر 6240 ومن يوم الثلاثاء وليس من اليوم او امس ،،،،،،
لله الحمد الاتجاه واضح بالصعود من بداية الاسبوع وكان لدبنا شراء من 6180 وخرجنا منه بربح 50 نقطه واعدنا الشراء بعد اغلاق يوم الاثنين من سعر 6240 ومع انه هبط يوم اول من امس ولكن لم نخرج لان بوادر الهبوط لم تظهر وفعلا هاهو يعود الى منطقة الدخول ولم ارغب بالتعزيز مع انه كان بامكاننا التعزيز من اسفل ولكن لم ارغب ذلك ،،،،،،،
ان شاء الله الى 6270 وبعدها 6290 وبعدها 6310 و بعدها 6344 ان شاء الله وربما 6370 والعلم عند الله ولكن سوف نخرج عند اهدف الاهداف الموضحه والاحتمال ان نخرج عند 6310 او 6344 ان شاء الله تعالى وباذن الله تعالى يواصل صعوده ،،،،،
بالتوفيق، ،،
للمشاهده ،،،،،،،،،،
الان ان اغلقت هذه الساعه على هذه الاسعار اي مابين 6240 الى 6260 فهو الى 6330 بنسبة 95% والله تعالى اعلم وسوف نخرج عندها ان شاء الله تعالى وطبعا لابد من التصحيحات ،،،
لعشاق الذهب والذهب للذهب فقط ،،،
فهو الى 1102 والله اعلم من اليوم الى الغد وبالكثير الى منتصف الاسبوع القادم وراقب وسجل ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
للمشاهده ،،،،،،،،،،
الان ان اغلقت هذه الساعه على هذه الاسعار اي مابين 6240 الى 6260 فهو الى 6330 بنسبة 95% والله تعالى اعلم وسوف نخرج عندها ان شاء الله تعالى وطبعا لابد من التصحيحات ،،،
لعشاق الذهب والذهب للذهب فقط ،،،
فهو الى 1102 والله اعلم من اليوم الى الغد وراقب وسجل ،،،
تسلم أخي ماجد ..
"اللهم أبعدنا عن لبس الذهب وفوركس الذهب ولاتحرمنا ممن يلبس الذهب"
:asvc:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
هناك نموذج هارمونيك عالساعة لم يكتمل D حتى يصحح .. مع العلم عند أكتماله تصحيحه 61 فيبو بالتمام والكمال بإذن الله تعالى
وبالتالي فأنا معك أخي ماجد خاصة ان تصحيحه قبل الاكتمال سيؤدي إلى 61 فيبو بكسر النموذج ثم إلى 6160 وبالتالي أشطب على التصحيح قبل الإكتمال
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخى الاستاذ ماجد
اريد اخذ رايك فى المجنون gbp jpy
انا كونت بايع من النقطه 145.43
والان مسلب معايا فشو اعمل اخد صفقه الان عكسى ولا رايك انه
سوف يكمل صعوده
ارجوك استاذ ماجد تقولى ىاى ممكن يحصل او توقعاتك
وشكرررررررررررا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
للمشاهده ،،،،،،،،،،
الان ان اغلقت هذه الساعه على هذه الاسعار اي مابين 6240 الى 6260 فهو الى 6330 بنسبة 95% والله تعالى اعلم وسوف نخرج عندها ان شاء الله تعالى وطبعا لابد من التصحيحات ،،،
لعشاق الذهب والذهب للذهب فقط ،،،
فهو الى 1102 والله اعلم من اليوم الى الغد وبالكثير الى منتصف الاسبوع القادم وراقب وسجل ،،،
اغلقت الساعه اغلاق ايجابي وان شاء الله 6390 و 6310 و 6330 في الطريق وسوف نخرج عند 6310 او 6330 ان شاء الله تعالى ويسهل الله الامر ويصل لها ،،،
طبعا لابد من التصحيحات ولكن لاخوف ان شاء الله تعالى ،،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة woodypecker
تسلم أخي ماجد ..
"اللهم أبعدنا عن لبس الذهب وفوركس الذهب ولاتحرمنا ممن يلبس الذهب"
:asvc:
:asvc::asvc:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخي ماجد سلام عليكم
اني من اشد المعجبين في طريقتك بالتحليل والله.
اخي انا عندي شراء من 6430 هل سيواصل الصعود لهذه المناطق ام اغلق عند 6390 ؟
شكراا لك و موفق انشاءالله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dany123456
اخي ماجد سلام عليكم
اني من اشد المعجبين في طريقتك بالتحليل والله.
اخي انا عندي شراء من 6430 هل سيواصل الصعود لهذه المناطق ام اغلق عند 6390 ؟
شكراا لك و موفق انشاءالله
الله يجزاك كل خير ،،
عموما هو على الاربع ساعات اعطى اشارة شراء واضحه وقويه وقد تدفعه الى مشارف 6400 من اليوم الى الغد والعلم عند الله تعالى ولكن نتابع وان شاهدت هناك استمراريه سوف اخبر بذلك ان شاء الله ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
لقد دخلنا على التوصيه والى الامام يا استاذ ماجد ملك الباوند دولار
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ملاحظة وكن حذر لاقدر الله ... كسر 6218 إلى 6150
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
شكراا لك اخ ماجد علي الرد :asvc: