رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
على هذا التحليل بتوقع بسدر كنافه من اخونا العرندس(ابعتلي صحني بالايميل)
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
اخواني هذه المشاركه التي بالاقتباس هي مختصر مفيد الى ما حققناه هذا الاسبوع مع الباوند وهو بفضل الله ،،،،،،،،،،
الان اخواني سعر الباوند هو6270 وسوف نشتريه اذا هبط الى 6255 والاستوب اغلاق 4 ساعات تحت 6160 والهدف ان شاء الله 6401 وقبله 6377 وقبله 6344 وقبله 6310 وقبله 6270 ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
بكذا يكون تفعلت الصفقه بالشراء من 6255 والله ولي التوفيق والاستوب اغلاق 4 ساعات تحت 6160 كما هو مكتوب وبما ان اليوم نهاية الاسبوع ان شاء الله ان اكرمنا الله بصعود سوف نخرج من اول ربح جيد لاني لا اريد ان يغلق الاسبوع ولدينا صفقات ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
الله يرفع قدرك اخي ابو سامر وفعلا كلامي ليس مجامله ابدا لا والله ،،،،،،،،،، عموما اخي ابو سامر ياليت تعطينا وجهة نظرك للباوند بارك الله فيك ،،،،،،،،،،،،،،،،،،، طبعا انا اليوم اشرت الى الشراء من 6255 وقبل قليل سجل لو 6259 والان ارتد ولكن ربما يعود لها والله اعلم وربما لا ،،،،،،،،،،،،،،
وهذه يا اخي العزيز بعض الارقام اللتي
يجب الاخد بعين الاعتبار منها
1.6268
1.6246
1.6205
1.6161
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
بكذا يكون تفعلت الصفقه بالشراء من 6255 والله ولي التوفيق والاستوب اغلاق 4 ساعات تحت 6160 كما هو مكتوب وبما ان اليوم نهاية الاسبوع ان شاء الله ان اكرمنا الله بصعود سوف نخرج من اول ربح جيد لاني لا اريد ان يغلق الاسبوع ولدينا صفقات ،،،
اسال الله العلي القدير
التوفيق لك يا اخي ولجميع الاخوة الاعضاء
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سامر
وهذه يا اخي العزيز بعض الارقام اللتي
يجب الاخد بعين الاعتبار منها
1.6268
1.6246
1.6205
1.6161
بارك الله فيك اخي ابو سامر وفعلا ارقام جدا مهمه ،،،،،،،،،،،،،،،، تحاتي لك اخي الغالي والحبيب ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
كبير و الله انك كبير يا ابو سامر
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wafiq
لازم اسكر عقد على 6255
أخي وفيق .. ياريت توصي أخونا العرندس .. وتخليهم صحنين ويكثر السمن :asvc:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
بلاد العرب اوطاني من الشام لبغدان
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة woodypecker
أخي وفيق .. ياريت توصي أخونا العرندس .. وتخليهم صحنين ويكثر السمن :asvc:
:0023::0023: تكرم يا خوي بس الظاهر هو مو متابع وما رح يقدر يسوي شي على 6195
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخي وفيق ماذا قصد الشاعر ب بغدان
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غديشان
اخي وفيق ماذا قصد الشاعر ب بغدان
بغداد:0023:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Emad650
حيرتونا طالع والا نازل
ما حدا بعرف طالع ولا نازل
الشغل على التوكل
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غديشان
اخي وفيق ماذا قصد الشاعر ب بغدان
الايكونات او الصور التعبيريه.......حاطيين كل شي ومش حااطيين صورة واحد ماسك اذنه الشمال بايه اليمين(هااي ذاني) كان استعملتها