رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
كان معي شراء من مناطق 1.6200 ومن 1.6133 ومن 1.6109 وكانت قناعاتي الشخصية كبيرة بأن السعر سيود للأعلى ،، ولكن بعد مشاهدة ردود معظم المحلللين يوم أمس والتي تشير إلى الهبوط إنتابني شك كبير وقمت بإغلاق ثلثي العقود على سعر 16136 والثلت الأخر أغلقته اليوم على سعر 1.6233 وعاودت الشراء من جديد على سعر 1.6215 وسأشتري مرة أخرة بعد قليل وهذا كله خطأي
الأخ العزيز ماجد
كنت قد أشرت للشراء من مناطق 1.6240 ولكنك لم تشير إلى وضع هذه العقود والسعر في الأسفل
حيث كنت لو أعلم بأنك ما زلت متمسك في العقود لأبقيت على كامل عقودي لما يملكه وضعك في السوق من ثقة وتعزيز توجه شخصي لي في حال كان الإتجاه مطابق لتحليلي
رجاء حار أن تخبرنا بوضع عقودك في كلتا الحالات وهذا رجاء أخوي
أرجو التفهم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة woodypecker
السلام عليكم أبو عبد الله .. أسف والله أعذرني العتب على النظر
الصعود كان إنفجار سعري وكنت متوقعه إنفجار للأسفل وهو عندما رأيت العلم المقلوب وتكوين قناة سعرية ضيقة فلابد من إنفجار .. ولعدم التأكد من هذا الإنفجار أين إتجاهه فكان يجب اتباع المضاعفات كما تعلم .. والحمد لله تحددت من اول كسر بدون إرهاق في 6-7-8 موجات ..
وتصادف مع الإنفجار للأعلى تكوين نماذج هارمونيكية وايضاً موجة أولى فرعية للموجة الثالثة الأليوتية والله أعلم..
أأأه يابو عبد الله لو تعلم أن هناك يعملون فقط على الإنفجارات السعرية .. (القناصين) بغض النظر إذا كانت داخل نموذج او خارجه .. ناس تعرف من اين تؤكل الكتف .. ومنهم شخص لايدري هو على أي زوج وعند أي سعر يشتري أو يبيع... :asvc:
الله يجعلنا من أمثالهم
آمين
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء الأنوار على الأستاذ ماجد وضيوفه
ممكن تقبلوني عضو معاكم في هذا الباب ونستفيد من خبراتكم الكبيره هنا
وأنا الصراحه دي مش أول مره ليا أشوف توصياتكم وكلامكم الجميل لأن أخويا الأصغر مني كان مشترك هنا على الموقع وكان بيشتري ويبيع بالتوصيات لكن للأسف الحساب اتقفل لأخطاء كثيره ارتكبها البروكر من الشركه نفسها
عموما أنا طولت عليكم لكن إن شاء الله نفسي أبدأ معاكم وربنا يرزقنا كلنا..
سؤال للأستاذ ماجد شخصيا...
هل ترى أنا الفوركس فعلا مربح وليس فيه خساره كبيره؟؟؟ وأرجو الرد على سؤالي من خبرات حضرتك السابقه هل فعلا هو مربح (يعني أحسن من البنك والبورصه وغيره)
لأني ليا مع الفوركس خبرات سابقه سيئه يعني والدي محفظته اتلكويديت مرتين وأخويا كمان فأعذرني أستاذ ماجد على أسئلتي الكتير
وشكراااا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
عساكم على القوة أخواني ..وعسى أن تكون عملياتكم خضراء دائما وأبدا ..
أخي أبو اشرف ... شاهدت استفسارات أليوتيه لك .. وكانت نقاش بينك وبين أحد الأخوة الكرام ..فهل تراها لا زلت بحاجة الى المساعدة أم لا ؟ .. وخصوصا أن رأيك كان صائبا ..
تحياتي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أخي أبوعلاء
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليلو ابوعلاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
عساكم على القوة أخواني ..وعسى أن تكون عملياتكم خضراء دائما وأبدا ..
أخي أبو اشرف ... شاهدت استفسارات أليوتيه لك .. وكانت نقاش بينك وبين أحد الأخوة الكرام ..فهل تراها لا زلت بحاجة الى المساعدة أم لا ؟ .. وخصوصا أن رأيك كان صائبا ..
تحياتي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
كيف حالك أخى الكريم أدعو الله أن تكون وأولادك فى أحسن حال
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليلو ابوعلاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
عساكم على القوة أخواني ..وعسى أن تكون عملياتكم خضراء دائما وأبدا ..
أخي أبو اشرف ... شاهدت استفسارات أليوتيه لك .. وكانت نقاش بينك وبين أحد الأخوة الكرام ..فهل تراها لا زلت بحاجة الى المساعدة أم لا ؟ .. وخصوصا أن رأيك كان صائبا ..
تحياتي
حياك الله اخوي الكريم
الرجاء تصحيح ما اشكل على نفس التشارت إن امكن للفائدة
مازلنا مبتدئيين ومنكم نستفيد
بارك الله فيك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
مساء الخير للجميييييييييييييييع
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو جوان
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أخي أبوعلاء
تسلم أخي ..وبارك الله بك ورزقك من نعيمه...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FXVIP
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
كيف حالك أخى الكريم أدعو الله أن تكون وأولادك فى أحسن حال
بارك الله بك أخي ابو عبدالله ..وما شاء الله عليكم على مرافقكك لأخوانك .. تشد الأزر ... وتصبر الخائف .. وتواسي الموشك على الخسارة .. ربنا يوفقك ..وبرزقك على لهفتك لمساعدة أخوانك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة whfv
حياك الله اخوي الكريم
الرجاء تصحيح ما اشكل على نفس التشارت إن امكن للفائدة
مازلنا مبتدئيين ومنكم نستفيد
بارك الله فيك
تكرم عينك أخي ولكن ولأجل الفائدة أود أن أدخل بحوار استفساري لعلك تصحح السيناريو بنفسك..
السؤال الأول .. هل دخلت بتفاصيل الموجة الثالثة الهابطة حسب ترقيمك ؟ ... وإن فعلت ...فهل كانت مقنعه ؟؟؟
تحياتي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد مقابله
مساء الخير للجميييييييييييييييع
يسعد مساك ...وينك أخي محمد؟ .. كل هالغيبه بكفر خل ؟؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليلو ابوعلاء
يسعد مساك ...وينك أخي محمد؟ .. كل هالغيبه بكفر خل ؟؟؟
يسعد مساك ويطول عمرك والله مشتاق للجميع والك خاصه:icon26:
كان فيه شويت مشاغل ان شاء الله خلصت
بعدين المقابله ب بليلا ومقبله وجرش:0016:
بس كانك شايفني كنت بكفر خل البارحه :0031:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
جزاك الله خيرا اخ خليلو بالنسبة لتفاصيل الموجه الهابطه الثالث حسب ترقيمي لم تبداء بعد مازلنا في الموجه التصحيحه الثانيه وستنتهي بإنتهاء الصعود وستبداء الموجه الدافعه الثالثه
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
لا اله الا الله الحي القيوم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
انا حاليا لا ارى التشارت لاني مشاركتي بالجوال