رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wafiq
هلا ورحب باخوي ابو علاء
الله يحيي أصلك أخي وفيق ..ويعطيك ألف عافية .. ما شاء الله عليك ..متألق ..تبارك الله ..
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم
أخي أبو علاء بارك الله بك
ما توقعاتك للموقف الآن ؟؟
هل يتشكل احتمال تصحيح حتى 190 ؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ابو العلاء عندي شراء بسعر 6156 ايش السواة
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
أخواني
هناك احتمال لدي بأن أمامنا هبوطين للباوند ...
الأول : هبوط لمنطقة 5115 ثقريبا.. ومنها تصحيح لغاية 6145
والثاني : هبوط الى منطقة 6065 ..والله أعلم أنه هذا القاع سيكون هو الأخير ..قبل أن يصعد وسواء صعود تصحيحي أم جهوي ...
نراقب وننتظر ...
والله الموفق
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليلو ابوعلاء
أخواني
هناك احتمال لدي بأن أمامنا هبوطين للباوند ...
الأول : هبوط لمنطقة 5115 ثقريبا.. ومنها تصحيح لغاية 6145
والثاني : هبوط الى منطقة 6065 ..والله أعلم أنه هذا القاع سيكون هو الأخير ..قبل أن يصعد وسواء صعود تصحيحي أم جهوي ...
نراقب وننتظر ...
والله الموفق
فشل الاحتمال السابق أعلاه هو وصول الباوند الى منطقة 6170 واختراقها للأعلى ..
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليلو ابوعلاء
أخواني
هناك احتمال لدي بأن أمامنا هبوطين للباوند ...
الأول : هبوط لمنطقة 5115 ثقريبا.. ومنها تصحيح لغاية 6145
والثاني : هبوط الى منطقة 6065 ..والله أعلم أنه هذا القاع سيكون هو الأخير ..قبل أن يصعد وسواء صعود تصحيحي أم جهوي ...
نراقب وننتظر ...
والله الموفق
وما أفضل مناطق البيع خلال هذين الهبوطين ؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a.m.a14
ابو العلاء عندي شراء بسعر 6156 ايش السواة
إن كان عقدك بسيط وتستطيع الاحتمال ..فاصبر فالوصول لهذه المناطق سهل .. وافضل الخروج إن وصل الى منطقة دخولك .. والعوض على الله إن واصل الصعود ..
ربنا يسترها معك ومع جميع أخواني .
بالتوفيق
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة passpartout
وما أفضل مناطق البيع خلال هذين الهبوطين ؟؟
لا للبيع اطلاقا أخي بسبرتاوت .. نحن ننتظر منطقة دخول شراااااااااااااااااء فقط ..
على الأقل هذا هو الوضع حاليا .. فلنراقب وندرس الوضع بشكل دقيق ..
بالتوفيق
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
افضل مناطق الخروج من الصفقة
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a.m.a14
ابو العلاء عندي شراء بسعر 6156 ايش السواة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a.m.a14
افضل مناطق الخروج من الصفقة
وصل السعر الى 6166 أخي الكريم .. الم تخرج من العملية بعد ؟؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليلو ابوعلاء
لا للبيع اطلاقا أخي بسبرتاوت .. نحن ننتظر منطقة دخول شراااااااااااااااااء فقط ..
على الأقل هذا هو الوضع حاليا .. فلنراقب وندرس الوضع بشكل دقيق ..
بالتوفيق
شكرا أخي ابوعلاء على هذه الجهود الجبارة ونسأل الله ان يجعلها في ميزان حسناتك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سواح الفوركس
السلام عليكم
اوضح شى الى الاخوه
الشراء خطر جدا
الان الباوند الى 1.5900 اقل شى
الله اعلم
نفس النظرة للباوند احتمال 1,5980 وارد جدا جدا
وبالتوفيق
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم ورحمة الله
اتوقع تصحيح للاعلى لحدود 16190
ومن ثم الهبوط
الى نقطة16020
والله تعالى اعلى واعلم
ملاحظة : ليست دعوة لا للبيع ولا للشراء
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasser123
شكرا أخي ابوعلاء على هذه الجهود الجبارة ونسأل الله ان يجعلها في ميزان حسناتك
ولجميع أخواني المرافقين .. ما شاء الله عليهم مبدعين وحريصين .. وفقكم الله جميعا ...
اللهم آمين