رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
حين وجود فرصه ساخبركم بها
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الأخ حسام
رأيت التوصية ومتابعتي لك دائمة، وألف مبروك على الهدف
والحمد لله وبإذنه تأتي الأرزاق
واصل اخ حسام ولك مني كل التقدير
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hossamsafwat2
مبروك المجنون حقق الهدف
الى اين المجنون اخي بعد ذلك لانه انا مهدج بيع شراء
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hossamsafwat2
البوند هبوط الى هدف مبداي 6508
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hossamsafwat2
بتوقع للباوند هبوط الى 6463 والاستوب 6620 ان شاء الله ووضعت هذا الهدف للطمئنينه
هذا توقعي للباوند من الصباح كان من بدايه اليوم نقط دخول جيده
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hossamsafwat2
هذا توقعي للباوند من الصباح كان من بدايه اليوم نقط دخول جيده
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hossamsafwat2 https://forum.arabictrader.com/image...s/viewpost.gif
بتوقع للباوند هبوط الى 6463 والاستوب 6620 ان شاء الله ووضعت هذا الهدف للطمئنينه
السلام عليكم
عندي بيع للكيبل من امس من 560 وهدفي 480 ماني طماع والوقف 630
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابومالك
اقتباس:
السلام عليكم
عندي بيع للكيبل من امس من 560 وهدفي 480 ماني طماع والوقف 630
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
ان شاء الله للهدف ياابو مالك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ما سمعنا راي ماجد اليوم يا شباب
بس الي مطمني كلامه الامس اذا ما جاب هاي جديد قبل الاغلاق بيكون اليوم هابط
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الأخ حسام والأخ ماجد
هل ممكن البيع الآن والهدف 1.6500 ، ألا تعتقد هذا منطقي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
والله فعلا كلامك مثل الشعر
لا يا اخي انا بتابع معاه هوه موجود باستمرار معنا
والمجنون ما كسر 152 اصلا
ولكل عمليه فيه ستوب
وممكن انك ما يتعرف حسام
ارجو انك اتابعه وما تسئ الظن او على الاقل بدون تعليقات بسم البدن في غير مكانها
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hossamsafwat2
اعذروني جميعا فوالله اني وضعت توقعي مثل ماقال بعض الاخوه وذهبت للنوم اعتذر بشده والمجنون حقق الهدف اخواني والنقطه الي يصعب على المجنون اختراقها هيا 150
هل تقصد أخي أنه يصعب اختراقها جنوبا ؟.
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم ورحمة الله ،،،،،،،
جمعه مباركه ،،،
اخواني كما ذكرت البارح بعد اغلاق سوق امريكا ان الاغلاق بالنسبه لي سلبي وان الباوند ربما يسجل هاي جديد اليوم ولكن بحدود 6650 او 6640 ومن ثم يعاود الهبوط الى مستويات 6390 ويكون الحاجز الرقمي الذي من المفترض ان لايخترقه بعد ان يضرب 6650 او 6640 هو 6743 ،،،،،،،،،
السوق ترقب وتكتيك واصطياد ومن ثم اقتناص وهجوم مباغت ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
عموما سوف نبيع اذا صعد الى 6650 او 6640 وباستوب 6743 وهدف 6390 او 6400 ،،،،،،وان هبط قبل الصعود فسوف نستمتع بمشاهدة الهبوط فقط ،،،:asvc:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hossamsafwat2
اخي الحبيب لو كنت متابعني ماعكس معايا السوق لما قلت انا نايم وحتى وانا نايم بيوصل الهدف لاادري بنائا على ماذا تقول هذا الكلام ولم افهم ماذا تقصد ب (حبه فوق وحبه تحت )
منذ متابعه اخواني لي لم يضرب لي استوب بفضل الله حتى تتحدث بهذا الحديث
الجميع يطلب وجهت نظري واقوم بوضعها واتابعها بقدر المستطاع فاانا بشر
انظر الى تاريخ تسجيلك في اكتوبر 2009 وعدد مشاركاتك 5 وتضع خبره من 1 الى 3 سنوات وهذا يدل على عدم متابعتك من البدايه فليس من حقك ان تقوم بنقدي ومن تاريخ تسجيلك ومشاركاتك يتضح انك لم تدخل ولا مره على توصيه لي حتى تحكم عليها
بارك الله فيك وبالتوفيق اخي
إحتسب ذلك عند الله ، المهم أن تخلص النية
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الأخ ماجد
شو رأيك بالبيع الآن والهدف 1.6500 والستوب متل ما قلت أعلى من الهاي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
أنا بعت والهدف 1.6500 ان شاء الله والستوب ححطو كبير كتير 1.6750
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
باذن الله ما رح يكسر 1.6575 و رح يكمل نازل على طول