رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hossamsafwat2
النقاط المذكوره للاسبوع القادم ان شاء الله
الباوند 6459 \ 6407
المجنون 148.42 \ 147.34
اليورو 4788 \ 4666
وايهما يصل اولا تكون الصفقه في الاتجاه الاخر سواء بيع ام شراء
بالتوفيق للجميع ان شاء الله
لا توضع الاوامر الان اخواني لاتوضع الان توضع في بدايه الاسبوع القادم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
عندي شراء للمجنون 148.67 اخلية ولا اقصو بخسارتو
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samer samer
عندي شراء للمجنون 148.67 اخلية ولا اقصو بخسارتو
اخي الحبيب الارقام التي ذكرتها منها ميحقق الهدف سريعا ومنها مايكون عليه ارتداد كبير يمكن الاستفاده منه وقد يصل لنقطه دخولك ويتعداها ان كان الارتداد صعود لهذا نبهت بالدخول بعد السعه العاشره بتوقيت السعوديه للاستفاده من الارتداد هذه النقاط جزء من تحليلي ولكن الجزء الذي يدعمها لي بدايه الاسبوع القادم فاحدد الدخول والوقف والهدف بنائا على الاغلاقات
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ياجماعة انتم شفتوا الرفعه الرهيبة الى حدود 6525 والا انا بيتهيألي ؟؟؟؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hossamsafwat2
النقاط المذكوره للاسبوع القادم ان شاء الله
الباوند 6459 \ 6407
المجنون 148.42 \ 147.34
اليورو 4788 \ 4666
وايهما يصل اولا تكون الصفقه في الاتجاه الاخر سواء بيع ام شراء
بالتوفيق للجميع ان شاء الله
اخواني انا وضعت هذه الارقام بناءا على طلب احد الاعضاء ولكن ان كانت ستسبب ارتباك للاعضاء عليكم تجاهلها لاني لم اكن اريد وضعها الا بعد دعم رايي باغلاق السوق وتحديد المجال الاوسع من ذلك لانها بها ارتداد احب ان استفيد منه واضعه لكم ان شاء الله مع بدايه السوق
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد باريس
ياجماعة انتم شفتوا الرفعه الرهيبة الى حدود 6525 والا انا بيتهيألي ؟؟؟؟؟
الرفعه هذي دليل عليه ياجماعه ؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد باريس
الرفعه هذي دليل عليه ياجماعه ؟؟
لم تحدث اخي
حذاري ان تكون شركتك ديمو
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TOP FOREX
لم تحدث اخي
حذاري ان تكون شركتك ديمو
حسابي حقيقي مع أحد البنوك المعروفة
اعتقد ان الرفعة هذي لأخذ ستوب لوس للناس اللي بايعه من منطقة حتى حدود 6520
افتونا ياجماعه
اذا مش مقتنعين انا مستعد ارفق الشارت
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد باريس
حسابي حقيقي مع أحد البنوك المعروفة
اعتقد ان الرفعة هذي لأخذ ستوب لوس للناس اللي بايعه من منطقة حتى حدود 6520
افتونا ياجماعه
اذا مش مقتنعين انا مستعد ارفق الشارت
صحيح يا أخي حدث ذلك ولكن قبل أربع ساعات من الآن .
هذه الرفعة عادية جداً في هذا السوق وتحدث كثيرا.
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heartsangel
صحيح يا أخي حدث ذلك ولكن قبل أربع ساعات من الآن .
هذه الرفعة عادية جداً في هذا السوق وتحدث كثيرا.
لا ابدا يااخي حدث ذلك قبل الاغلاق بدقائق وهذا شارت 5 دقائق يوضح الرفعة
هل حدث مع بقية الاخوة نفس الشيء ام ان بنكي نصاب وحرامي ؟؟؟
http://www.alhnuf.com/up/pics-gif/up...70e466ea03.jpghttp://www.alhnuf.com/images/zoom-up.gif
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد باريس
هل بالامكان ان يضع احد الاخوان شارت
خمس دقائق يوضح فترة ماقبل الاقفال
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
كلا اخي العزيز تفضل هذا حسابي حقيقي
http://i34.tinypic.com/149xm6s.jpg
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@