رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليلو ابوعلاء
انت شجاع بهالخروج من العملية .. مبروك عليك ... وعلى ما أظن أن تصرفك كان سليما .. وأنصح بعدم معاودة الدخول بيعا من الأعلى .. الا إن شاهدنا كسر القاع 6244 بجدارة .. وربنا ينور دربك ..
بالتوفيق أخي عصام
الله يكرم اصلك و يعزك
و المدهش ان الاوردر ده من الساعه 11صباحا والتكبروفيتحطه عند 244 و لمس النقطه الساعه 2 تقريبا لكن فرق الاسبريد منع تنفيذها
لكن انا بعتقد ان الكيبل راح يعمل لو جديد الساعه 6 جرينتش و ما قبل الاسواق الاوربيه
ايه راي حضرتك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العميل (X)
السلام عليكم اخواني اخواتي يوم جديد بطعم لذيذ وعمر جديد وصباح الخير
*اللهم اجعله مال حلال في كل بيسة منه واغفر لي ما دونه اللهم اجعله في سبيلك وبارك لي فيه وارزقني أن أوءدي حقك منه يارب العالمين * امين ...
و عليكم السلام اخي العزيز
و صباحك فل
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة essam7882
و عليكم السلام اخي العزيز
و صباحك فل
شكـــــــــــــــــرا....كلماتك ينبض بالنقاء لك خالص تقديري...شكـــــــــــرا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eto2
اخي ابوعلاء هل سيصعد الباوند مرة اخرى الى الاعلى ام انه سيستمر بالهبوط
واذا ارتد الى الاعلى الى اي نقطة سيصل في الاعلى لناخذه بيع مرة اخرى
حتى لو صعد أخي ..فلا تدخل بيعا ..فالوضع متقلب ومن الممكن أن نكون متجهين الى الصعود ..
ربنا يوفقك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخ ابو علاء
حاب احكيلك شكرا و بارك الله فيك
اخذت عقد كبيير على اليورو و الحمد لله رجعلي جزء من خسائري, صحيح خاطرت لكن ربنا وفقني, و بمجهودك ايضا.و بفضل صلاة الفجر.
شكرا اخي,و يا ريت تخبرنا اذا تغير اتجاه اليورو لاحقا
تصبحون على خير
شكرا اخي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة essam7882
الله يكرم اصلك و يعزك
و المدهش ان الاوردر ده من الساعه 11صباحا والتكبروفيتحطه عند 244 و لمس النقطه الساعه 2 تقريبا لكن فرق الاسبريد منع تنفيذها
لكن انا بعتقد ان الكيبل راح يعمل لو جديد الساعه 6 جرينتش و ما قبل الاسواق الاوربيه
ايه راي حضرتك
نصيبك ..وربنا يكون في العون ... والحمد لله على كل حال .. جهدك مبارك بعون الله ..
لا زال الوضع الحالي محير بعض الشيء الا إن كسر أول مقاومة وهي 6244 .. ولكن أصبح عندي احتمال قوي بتغيير الإتجاه الى الصعود ...فلننتظر ونراقب بدون عمليات حاليا .. والله المستعان .
بالتوفيق
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير..... وإذا دخل السوق زاد بعد ( له الحمد ) ( يحي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير)ا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة horse
اخ ابو علاء
حاب احكيلك شكرا و بارك الله فيك
اخذت عقد كبيير على اليورو و الحمد لله رجعلي جزء من خسائري, صحيح خاطرت لكن ربنا وفقني, و بمجهودك ايضا.و بفضل صلاة الفجر.
شكرا اخي,و يا ريت تخبرنا اذا تغير اتجاه اليورو لاحقا
تصبحون على خير
شكرا اخي
بارك الله فيك و وسع رزقك
آمين
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
شكرا على سرعة ردك اخي الحبيب ابو علاء
لكن شو اعلى نقطة ممكن يوصلها الباوند واسف على ازعاجك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة horse
اخ ابو علاء
حاب احكيلك شكرا و بارك الله فيك
اخذت عقد كبيير على اليورو و الحمد لله رجعلي جزء من خسائري, صحيح خاطرت لكن ربنا وفقني, و بمجهودك ايضا.و بفضل صلاة الفجر.
شكرا اخي,و يا ريت تخبرنا اذا تغير اتجاه اليورو لاحقا
تصبحون على خير
شكرا اخي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة horse
بارك الله فيك و وسع رزقك
آمين
من فضل الله أخي الهورس ..وفقط من فضل الله ومنته علينا .. رزق مكتوب .. وما غير ذلك الا أسباب لا غير وليس لنا بها شيء ..
ربنا يستر عليك ويتمم لك برد جميع خسائرك ومضاعفة رأس مالك أضعافا كثيرة ..
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eto2
شكرا على سرعة ردك اخي الحبيب ابو علاء
لكن شو اعلى نقطة ممكن يوصلها الباوند واسف على ازعاجك
أخي إياد .. إن تغير الإتجاه وصعد الباوند فمن الممكن أن يقترب من منطقة 6350 قبل أن يعاود مواصلة الهبوط ..
والله تعالى أعلى وأعلم .
بالتوفيق
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم صباحكم ورد
أخي خليل ما رأيك في اليورو دولار
أنا فتحت عقد شراء من 1.4110
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arba7i
السلام عليكم صباحكم ورد
أخي خليل ما رأيك في اليورو دولار
أنا فتحت عقد شراء من 1.4110
دخول غير حسن أخي الكريم .. وشخصيا أنصح بالخروج منه عند افضل الاسعار ..وأقل الخسائر ..
والله تعالى أعلى وأعلم .
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الله يعطيك العافيه وشاكر لك سرعة تجاوبك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خليلو ابوعلاء
أخي إياد .. إن تغير الإتجاه وصعد الباوند فمن الممكن أن يقترب من منطقة 6350 قبل أن يعاود مواصلة الهبوط ..
والله تعالى أعلى وأعلم .
بالتوفيق
ماهي النقطة التي ممكن ان نقول بعدها ان اتجاه الباوند قد تغير