رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
مفيش حد هايقوووووول حاجه
أستغفر الله الغظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخ ابو سامر ممكن نقاط اليورر دولار
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زعيم زعيم
اخ ابو سامر ممكن نقاط اليورر دولار
تكرم اخي العزيز
1.4227
1.4167
1.4128 /1.4108
1.4048
واتوقع له الارتداد ان شاء الله من هذه المنطقة
والحذر من النقطة 1.4174اغلاق اليوم فوقها ان شاء الله التوقع
له الصعود هذا والعلم عند الله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روبان السفينه
أخ ماجد وينك ؟ توحشناك بزاف
كداير خويا لاباس عليك .. كتهدر مغربي مزيان ، شكون أخي؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة woodypecker
كداير خويا لاباس عليك .. كتهدر مغربي مزيان ، شكون أخي؟
مواهب
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخ ماجد
وش رايك بالباوند الان هل هو طلوع ام نزول؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العرندس
اسمع يا ابني اشرف
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العرندس
مساك الله بالخير ممكن يا ابني اشرف
لما تبدأ الموجه التصحيحية الصعودية للموجه الهابطة الام تبلغنا
لانني مش حاعرف متى حتبدأ
شكرا يا ابني اشرف انا عارف انك انت اللي بتحلل واللي بتشارك اليومين دول باسم ابوك المسافر
بس والله ممتاز الله يوفقك
هههههههههههههه
هذه الرسالة لاشرف يا ابو اشرف ما تجاوبش انت
تحياتي
مساء الخير لعيونك أبو عبد الحميد .. تراني راجع من الأحساء للرياض .. فيه حد يزعل من اللي مهدي أعصابنا عالبورصة .. ترى السعر راح يطلع لاتقول أبو أشرف جه وعكس علينا السعر :asvc: وبالمناسبة عندي عقود بيع مثلك لكنها قصيرة.
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة woodypecker
[center]
مساء الخير لعيونك أبو عبد الحميد .. تراني راجع من الأحساء للرياض .. فيه حد يزعل من اللي مهدي أعصابنا عالبورصة .. ترى السعر راح يطلع لاتقول أبو أشرف جه وعكس علينا السعر :asvc: وبالمناسبة عندي عقود بيع مثلك لكنها قصيرة.
ياسيدي الله يكرمك
والحمد لله على السلامة ياجي من السفر ... أشتقنا للابتسامه وجهك ولا القمر
على كل حال
حيطلع لفين يعني
حدد لي النقطة آليوتيا لو سمحت
علشان اطلع من عمليات الشراء اللي اخذتهم امس
بس لا تخلي ابن الانجليزية يعشعش فوق
وكمان برضو وهو نازل نعزز صفقة او اتنين بيع على الاقل اوصل نقطة التعادل
تحياتي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العرندس
ياسيدي الله يكرمك
والحمد لله على السلامة ياجي من السفر ... أشتقنا للابتسامه وجهك ولا القمر
على كل حال
حيطلع لفين يعني
حدد لي النقطة آليوتيا لو سمحت
علشان اطلع من عمليات الشراء اللي اخذتهم امس
بس لا تخلي ابن الانجليزية يعشعش فوق
وكمان برضو وهو نازل نعزز صفقة او اتنين بيع على الاقل اوصل نقطة التعادل
تحياتي
الله يسلمك أبو عبد الحميد .. فاكر الكلام اللي فكرته أشرف دي الموجة الثانية تصحيح صعودي لموجة الهبوط التصحيحية للصعود هههههههه والله ما بهزر هاد اللي حاصل وأسئل عم الشباب والرياضة أبو علاء .. المهم ((((إن شاء الله ))) أول محطة 6314 وهبوط قليل ثم 6344 وبعدها مادري
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة woodypecker
الله يسلمك أبو عبد الحميد .. فاكر الكلام اللي فكرته أشرف دي الموجة الثانية تصحيح صعودي لموجة الهبوط التصحيحية للصعود هههههههه والله ما بهزر هاد اللي حاصل وأسئل عم الشباب والرياضة أبو علاء .. المهم ((((إن شاء الله ))) أول محطة 6314 وهبوط قليل ثم 6344 وبعدها مادري
طيب عايزين نشتغل معاه
طالع نازل
علشان التعويض
1 مرفق
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم
اشكركم جميعا على ماتبذلونه لخدمة اخوانكم الفوركسيين :)
وحبيت اشاركم بهالشارت
واسال الاخوان هل الشكل المتوقع صحيح ...؟؟؟
على فكره لا زلت الى الان في الصف الاول تحليلا وفوركسيا :)
-
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم هل توجد توصية قائمة الان ؟ وشكرا للجميع
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsahli
السلام عليكم
اشكركم جميعا على ماتبذلونه لخدمة اخوانكم الفوركسيين :)
وحبيت اشاركم بهالشارت
واسال الاخوان هل الشكل المتوقع صحيح ...؟؟؟
على فكره لا زلت الى الان في الصف الاول تحليلا وفوركسيا :)
-
معك حق أخي ... لكن هل سيتكون الكتف .. هنا مكمن الفوركس :asvc:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ابو اشرف وين النقطة اللي تخوف البائعين يعني اللي ممكن تعكس الاتجاه
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة woodypecker
معك حق أخي ... لكن هل سيتكون الكتف .. هنا مكمن الفوركس :asvc:
هل افهم من كلامك اخي العزيز
ان الفوركس لا يعترف بالنمادج والاشكال الفنية للشارتات ..؟؟
ولكن الا تلاحظ معي بان الباوند صامد الى الان ((بعكس اليورو))..ويريد الصعود لمناطق 340
وما اظن ذلك الا لاكمال الكتف والله تعالى اعلى واعلم