رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ayman143
حبيبي الفارس عند كم بالضبط رح يوصل اليوم لان اريد اخلي اوردر تيك بروفت
عند كم اخليه؟
عند 5690 لانه قد لايصل 5675 وقد يصل ولكن 5690 منيحة
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الفارس احنا بنكون اصدقاء !!
رح توصل اكيد رح يوصل عند 5690 ؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
عند 5690 لانه قد لايصل 5675 وقد يصل ولكن 5690 منيحة
ياريت الستوب اخي الكريم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الفارس أرى انك تكون دويتو هايل مع ماجـد نريد استمرار تعاونكم دائماً هل نطمح فى ذلك ؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
تم البيع 15828 الهدف 15620
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alfaris1
بتحلم يامعلم
الله كريم ,,بس شكله بيسمع كلامك الصراحة اليوم انت مسيطر على الباوند الله يقويك وتفيد المبتدين والى الامام دوما
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
تحياتي للاخ ماجد والاخ الفارس الله يقويكم ويجزاكم الخير ويعطيكم العافيه
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
استاذ ماجد الله يعطيك العافية على التوصيات .لدي سؤال اذا سمحت الى متى التوصية الحالية مفعلة؟ وشكرا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم
يا ريت والله يكون في تعاون بين الاخ ماجد و الاخ الفارس
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
التوصيه التي سوف اقوم بوضعها هذا اليوم سوف تكون على هذا الشكل كمثال ومن اراد وضعها فليضعها ومن اراد متابعتها فليتابعها
مثال:
BUY MAKERT
EUR/USD
@ نقطه الدخول
TP:الهدف
ST: الوقف
انا بصراحه بتكلم محدش بيرد عليا عموما انا هضعها مره واحده والحريه ليكم انتظروني من الساعه 11 هذا اليوم لمن اراد وضعها ومن اراد متابعتها يصحى برحته ويتابعها
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hossamsafwat2
التوصيه التي سوف اقوم بوضعها هذا اليوم سوف تكون على هذا الشكل كمثال ومن اراد وضعها فليضعها ومن اراد متابعتها فليتابعها
مثال:
BUY MAKERT
EUR/USD
@ نقطه الدخول
TP:الهدف
ST: الوقف
انا بصراحه بتكلم محدش بيرد عليا عموما انا هضعها مره واحده والحريه ليكم
موفق ان شاء الله
ولي اقتراح
ان يدرس الاستاذ ماجد التوصية ويدعمها
ومتابعين معاك
تحياتي ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الله يعطيكم العافيه ويجزاكم كل خير أخوي حسام وأخوي ماجد
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اسمحو لي ان اقول الباوند الى5910
لا تشتيت الى توصية الاخ ماجد
ولا اريد ان اضيع احد او ان اتدخل في توصية احد
ولكن اقفال الساعه فوق 5820قد يقودنا مباشرة الى ما سبق وذكرت
والله تعالى اعلم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forexOne
موفق ان شاء الله
ولي اقتراح
ان يدرس الاستاذ ماجد التوصية ويدعمها
ومتابعين معاك
تحياتي ،،،
وانا ماعندي مانع طبعا ولكن يرجى الدعم السريع لانه قد تكون التوصيه ماركت في بعض الاحيان
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BRUFEN
الله يعطيكم العافيه ويجزاكم كل خير أخوي حسام وأخوي ماجد
الله يبارك فيك اخي الكريم وشكرا على دعمك وتشجيعك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
قد يتحرك ولكن تصوري سيكون التحرك بعد السابعه م ت.مكة نزولا الي ان ينتهي من تصفية الاغلبية من البائعين قدر المستطاع او بالاقل اخراجهم عند ربح محدود او عند سعر دخولهم وعمل نقطة هاي جديدة
الان يستخدم الضغط النفسي بكل ماتعنيها الكلمة من معني