رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسيم محمد
أذا كان المجنون إلى صعود أليس الباوند كذلك ؟
انا لم اقل ان الكيبل او المجنون صعود او هبوط هذه فقط صفقة شخصية مع اخى العزيز و ما زلت انتظر منه تحديد الهدف من باب المرح له ولكنى دخلت الصفقة فعلا و انتظر منه ان يوجهنى بارك الله فيه
:013::013::013::013::013::013::013::013:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shark32
اقترح ان يكون الاستوب لوز في منطقة 1.6000 لسبب بسيط جدا حتى لايضرب الاستوب لوز الي اقترحوة الاخوان ويواصل هبوط ولانها منطقة متوقعة لتكوين قمة هابطة على فريم الاربع ساعات .
تحياتي للجميع
مساء الخير يااخوان للاسف حصل ماكنت اتوقعة وهو ضرب الاستوب لوز ولكن الحمد للة بفضل اللة مازلت في الصفقة وحببت ان انووة ان الاغلاق ثلاث شمعات على فاصل الساعة فوق هذا الرقم 1.5990 يعني بالنسبة لي تغير في الاتجااااة ولكن مازلت مصر على الصفقة ولاداعي لكثرة الدخول والخروج بخسارة وافضل البقاء في صفقة واحدةمع رفع الاستوب الى 1.6050
تحسبا لشمعة ذات ذيل طويل.
تمنياتي للجميع بالتوفيق.
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخواني الكرام
أي الأزواج الذي يلقب بالمجنون
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأجودي
اخواني الكرام
أي الأزواج الذي يلقب بالمجنون
GBPJPY
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخى العزيز عاشق البورصة لم ترد على حتى الان فهل ستتركنى لاخسر انا لن لن اضع هدف للصفقة و بانتظار رايك الكريم و بارك الله فيك
ان كان هناك من الاخوة من يستطيع مساعدتى فليتفضل وله جزيل الشكر
:013::013::013::013::013::013::013::013:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة crownpeal77
شغلانة فى السريع لو عايز فوركس و كده
شراء المجنون من 142.60 الستوب 142.30
حدد انت الربح يا بطل
:013::013::013::013::013::013:
اخى كراون اسمح لى ان اسجل اعجابى فيك. وعلى قدرتك على فهم السوق . واتمنا ان اصبح احد تلاميذك انت والاخ ماجد.
بارك الله فيكم جميعا....
انا داخل شراء على المجنون من 142.6 والهدف 100 نقطه بس الوقف .. اقفال الساعه تحت 141.97. افضل....واعكس الشراء الى بيع والهدف 141
سالم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخى بسيم برجاء ارسال الرسالة مرة اخرى و لانى لم استطع قراءتها و شكرا
:013::013::013::013::013::013::013:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالم2010
اخى كراون اسمح لى ان اسجل اعجابى فيك. وعلى قدرتك على فهم السوق . واتمنا ان اصبح احد تلاميذك انت والاخ ماجد.
بارك الله فيكم جميعا....
انا داخل شراء على المجنون من 142.6 والهدف 100 نقطه بس الوقف .. اقفال الساعه تحت 141.97. افضل....واعكس الشراء الى بيع والهدف 141
سالم
اخى العزيز بارك الله فيك و شكرا على مجاملتك الرقيقة هذه الصفقة ليست توصية و انما انا الان اجلس كالتلميذ الذى يطلب منه ان يلتزم الصمت حتى يسمع استاذه و انا الان سهلت على الاستاذ الامر بوضع نقطة الدخول فارجو منه ان يحدد لى نقطة الخروج قبل ان ينقلب على السعر
اما عن الستوب فانا اراه معقولا ولكن يمكن تغييره طبقا لما تقوله اخواتى الصغيرات هاهاهاها
:013::013::013::013::013::013::013::013::013:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
مساء الخير اخ كراون انا ماخذه بيع من 15929 هل سيهبط الكيبل
تحياتي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة crownpeal77
اخى العزيز عاشق البورصة لم ترد على حتى الان فهل ستتركنى لاخسر انا لن لن اضع هدف للصفقة و بانتظار رايك الكريم و بارك الله فيك
ان كان هناك من الاخوة من يستطيع مساعدتى فليتفضل وله جزيل الشكر
:013::013::013::013::013::013::013::013:
ماشي يا عم
لو عايز هدف معقول اعتقد 143.63 مناسب اوي
دا لو كنت مش طماع وتحب تلعب بالسليم
اما اعرف انك مش متهور او مغرور
تقبل مشاركتي واعجابي وتقديري
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العبد لله
ماشي يا عم
لو عايز هدف معقول اعتقد 143.63 مناسب اوي
دا لو كنت مش طماع وتحب تلعب بالسليم
اما اعرف انك مش متهور او مغرور
تقبل مشاركتي واعجابي وتقديري
اشكر لك ردك الكريم اخى و لكن ما رايك فى
144.80
بعد يوم او يومين مثلا
اذا نستطلع الاراء
و بالنسبة للاخت دانا فان صعود المجنون يؤدى الى صعود الكيبل ولكن بدرجة اقل و انا حاليا لا اعرف الى اين و لكن المجنون عندى فى بداية النموذج (الماسى) (تحت البحث)و اتوقع له هذا السعر 144.80
طبعا اذا لم يتحقق الهدف ساسمع ما لذ و طاب ولكن لا يهم والله الموفق
:013::013::013::013::013::013::013:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة crownpeal77
اشكر لك ردك الكريم اخى و لكن ما رايك فى
144.80
بعد يوم او يومين مثلا
اذا نستطلع الاراء
و بالنسبة للاخت دانا فان صعود المجنون يؤدى الى صعود الكيبل ولكن بدرجة اقل و انا حاليا لا اعرف الى اين و لكن المجنون عندى فى بداية النموذج (الماسى) (تحت البحث)و اتوقع له هذا السعر 144.80
طبعا اذا لم يتحقق الهدف ساسمع ما لذ و طاب ولكن لا يهم والله الموفق
:013::013::013::013::013::013::013:
شكرا اخي كراون على ردك السريع:drive1:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة crownpeal77
اشكر لك ردك الكريم اخى و لكن ما رايك فى
144.80
بعد يوم او يومين مثلا
اذا نستطلع الاراء
و بالنسبة للاخت دانا فان صعود المجنون يؤدى الى صعود الكيبل ولكن بدرجة اقل و انا حاليا لا اعرف الى اين و لكن المجنون عندى فى بداية النموذج (الماسى) (تحت البحث)و اتوقع له هذا السعر 144.80
طبعا اذا لم يتحقق الهدف ساسمع ما لذ و طاب ولكن لا يهم والله الموفق
:013::013::013::013::013::013::013:
ماشي يا عم تاني
اعتقد والله اعلم ان الهدف الذي تكون فيه نسبه المخاطره اقل هو 144.40 وكسرها يودي الى ال 144.80 بس نحنا عايزين نكون بعيدين عن المخاطره على اد ما نقدر
ايه رأيك في دي اخي الكريم كروان
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
أخي كراون لنرى الأهداف القريبة
بداية انا دخلت طبعا وانته تعرف وراك وراك بس باقتناع (لا تزعل بيبي)
وحطيت الهدف الأول 143.10 والثاني 143.90 وهي من اعنف المقاومات عندي
بس اللي يخوفني انه الباوند والمجنون اليوم حاولوا الصعود وانكسروا عدة مرات ربما محتاجين فور ويل قوي وياخوفي يفشل الفورويل ويحصل الهبوط المظلي
ايش رأيكم