رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
لاتصدق ان الباوند ينزل قبل مايضرب 5846 نهائي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hossamsafwat2
هل تسمح لي بذلك استاذ ماجد وهي مره واحد فقط لاغير
خذ راحتك اخي الغالي ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alfaris1
قد تنضرب 5846 بعد الساعة 4 ت.مكه لاني لااتوقع يضربها قبل 4 المتوقع بين 4و5 وبعدها سيلعب في رينج او نطاق ضيق حتي يشتت الافكار وحتي يتانسوا المضاربين الخبر السيء ويوجههم الي ان الذهب فوق وطالما الذهب فوق واليورو فوق فالباوند فوق ويجوا المضاربين كل مانزل حيشتروا وكل مادخلت دفعة شرايه دفنوها تحت الرمال وبعد برهة من الوقت مجموعة اخري وهكذا ولكن لايتم الدفن تحت الرمال الا بعد مايطلعوا قياس 20-30ن ارباح ويشاهدوا المضاربين ارصدتهم بالموجب ومثل الحرباية الباوند يتلون بجميع الاشكال وفجأة ينزل ويتم التعزيز شراء واقلها يضربوا البعض والبعض يخرج برأس ماله نتيجة التعزيز ولكن يعتبر خسر طيعا الخسارة ليست ماديا ولكن فكريا وذهنيا وفجأة ينقض المضارب الذي خرج برأس ماله ويدخل السوق في وسط الطريق يعني من جرف لدحديرة , لان ايادي المضاربين تحكهم في سرعة ضرب الماوس واللحاق بالفريسة قبل ماتطير...........انتظروا السوق لاتجروا خلفه لان السوق اسرع منك في الجري ...............ويوجد مجموعة جديدة باعت من 5820 لان الصبر معدوم وهي طبيعة البشر............ويوجد من ينتظر الشراء من 5750 , السوق لم ينتهي من الجهتين .........ووصل 5784 حتي يضغط عليك ويعلمك انك فرطت فيه في البيع من 5827 وهنا تكمن مشاكل المضاربين مابين منتظرين وبائعين ومشترين وهنا يتدخل الفوركس لانهاء النزاع بضرب الاغلبية ومن ثم الاقل فالاقل .............فالسوق نفسي بحت
شرح وافي ودقيق وبارك الله فيك يابو محمد فانت دائما كنت ولازلت مميز يالتوفيق لك وللجميع ،،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
خذ راحتك اخي الغالي ،،،
مشكور طول الله في عمرك وان شاء الله اقدم مافيه الخير بس انبه على شكل التوصيه مايجي واحد يحط الاستوب مكان الهدف
وايضا انبه اداره راس المال
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخي ماجد داخل على الله ثم عليك اليورو لوين اتجاهه
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
دخلت كل امريكا الان لان اجزاء من امريكا تدخل من بعد الواحدة ظهرا حسب ت.مكة ولكن الاساس هو الان للعملات والمؤشرات والمعادن والنفط والغاز
والاسهم والسكر والشاي والكاكاو بعد ساعة من الان والقهوة والتي مدتها 3سا تقريبا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdrehman
يا شباب ...
بالعقل والله ..
في حد دافع لماجد فلوووس .. ؟؟؟
اللي عاجبته التوصيات يكمل .. واللي مو عاجبته يدور غيرها ..
*************
عموما اخواني أنا عندي نقطة فايبو 1.5924 ( النسبة الذهبية 61.8 ) .. هل تعتقدون أنه سيلامسه ومن ثم سيعاود الهبوووط الحر الى 1.5670
عذرا اخي الكريم لايوجد هبوط حر في هذا الزوج وسيضل فيه ارتدادات
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هبوب الريح
اخي ماجد داخل على الله ثم عليك اليورو لوين اتجاهه
جل همك والله تامر امر ،،،،،
اليورو والله اعلم لازال امامه 4900 كهدف محدد والله اعلم او 4898 وبعدها لكل حادث حديث ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
جزاك الله الف خير اخي ماجد واشكرك يالغالي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alfaris1
اي مشتري للباوند يمسك عقود شراؤه لان الباوند سيضرب 5846 وهو مرتاح البال فضع هدفك 5846 ان كنت من القنوعين وتحت مسؤليتي ال 5846 بعد مشيئة الله , وبعد 5846 يروح 5900 اواكثر فليس لي علم بعد 5846
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alfaris1
كان الشراء هو الاصح
اما البيع فهو خطأ وسينضرب الاستب 5817 شاء من شاء وابا من ابا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alfaris1
ومن يستطيع ان يتحمل الطلوع من البائعين فلا يضع استب نهائي وسيصل الباوند اليوم ضغط وليس برضاه الي 5675 تزيد 10 او تنقص 10 نقاط لليوم الي اخر النهار وانا ضامن كلامي وواثق مما اكتب وصاحب الموضوع يعرف ذلك جيدا , وكل ماكتب بعد مشيئة الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alfaris1
حاولوا تضعوا اوردرات بيع من 5846 بالضبط وان طلع 30 نقطة تعززوا ثاني ولا للخروج قبل 5675 او 5685 لاتنازلوا عن الهدف المذكور لليوم بعد مشيئة الله
ولا تحاولوا تخرجوا في وسط الطريق وتدخلوا في وسط الطريق وهو خطأ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alfaris1
ان شاء الله واثق
ضع اوردر بيع من 5846 حيضربه لك وانت تضحك
وان طلع 20 او 30 ن عزز ثاني ولا تخاف ولا تتنازل عن 5675 او 5685 وان كنت خائف بعد كسر اللو اخرج لانه غصبا عنه ومداس أبو محمد فوق الباوند سيكسر اللو ان شاء الباوند او ابا , ولكن يجب عليك التحلي بالصبر والصبر علي ارتداداته الهوجاء وحركاته القرعا المتعبة للمضاربين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alfaris1
قد تنضرب 5846 بعد الساعة 4 ت.مكه لاني لااتوقع يضربها قبل 4 المتوقع بين 4و5 وبعدها سيلعب في رينج او نطاق ضيق حتي يشتت الافكار وحتي يتانسوا المضاربين الخبر السيء ويوجههم الي ان الذهب فوق وطالما الذهب فوق واليورو فوق فالباوند فوق ويجوا المضاربين كل مانزل حيشتروا وكل مادخلت دفعة شرايه دفنوها تحت الرمال وبعد برهة من الوقت مجموعة اخري وهكذا ولكن لايتم الدفن تحت الرمال الا بعد مايطلعوا قياس 20-30ن ارباح ويشاهدوا المضاربين ارصدتهم بالموجب ومثل الحرباية الباوند يتلون بجميع الاشكال وفجأة ينزل ويتم التعزيز شراء واقلها يضربوا البعض والبعض يخرج برأس ماله نتيجة التعزيز ولكن يعتبر خسر طيعا الخسارة ليست ماديا ولكن فكريا وذهنيا وفجأة ينقض المضارب الذي خرج برأس ماله ويدخل السوق في وسط الطريق يعني من جرف لدحديرة , لان ايادي المضاربين تحكهم في سرعة ضرب الماوس واللحاق بالفريسة قبل ماتطير...........انتظروا السوق لاتجروا خلفه لان السوق اسرع منك في الجري ...............ويوجد مجموعة جديدة باعت من 5820 لان الصبر معدوم وهي طبيعة البشر............ويوجد من ينتظر الشراء من 5750 , السوق لم ينتهي من الجهتين .........ووصل 5784 حتي يضغط عليك ويعلمك انك فرطت فيه في البيع من 5827 وهنا تكمن مشاكل المضاربين مابين منتظرين وبائعين ومشترين وهنا يتدخل الفوركس لانهاء النزاع بضرب الاغلبية ومن ثم الاقل فالاقل .............فالسوق نفسي بحت
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alfaris1
لاتصدق ان الباوند ينزل قبل مايضرب 5846 نهائي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alfaris1
دخلت كل امريكا الان لان اجزاء من امريكا تدخل من بعد الواحدة ظهرا حسب ت.مكة ولكن الاساس هو الان للعملات والمؤشرات والمعادن والنفط والغاز
والاسهم والسكر والشاي والكاكاو بعد ساعة من الان والقهوة والتي مدتها 3سا تقريبا
ابو محمد
ابو عبد الله:0021:
انا قبل فترة سألت ماجد اذا كان هو انت
وقال يمكن اي ويمكن لا
والان عرفت وش السالفة المهم
انا اقتبست كل مشاركاتك السابقة
انت كنت مع الشراء للهدف 1.5846
وبعدا ما عندك علم
وثم قلت البيع والهدف 1.5675
ومصر على البيع وانا اعرف لما تكون مصر على اتجاه
بيتحقق بنسبة 90 %من خلال معرفتي بك
الحين بدنا الصافي بمشاركة وحدة
دخول وهدف ووقف
تحياتي لك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هبوب الريح
اخي ماجد داخل على الله ثم عليك اليورو لوين اتجاهه
يفضل عدم بيع اليورو بل يستحسن الشراء ولكن من 4700 عندما كان 4700 و 4680 اما الان فهو قوي جداااااااااا وهو الي 5000 واكثر , ولا ينصح بالتعزيز بالبيع نهائي , اليورو يختلف عن جميع العملات منذ مايقارب شهر تقريبا وهي عملة قوية جدااااااا وتعتبر لدي العالم هي الاولي سواء حكومات او شركات او افراد , والدول الاوروبية مغطية عملتها بالذهب .
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
عموما اخواني أنا عندي نقطة فايبو 1.5924 ( النسبة الذهبية 61.8 ) .. هل تعتقدون أنه سيلامسه ومن ثم سيعاود الهبوووط الحر الى 1.5670[/quote]
و الله ممكن ان يصل مثل ما قلت الى 15924 وهذه نقطة لابد ان يرتد منها الى15642 وانا عن نفسي لدي هدف اشوفة امامي عن 15545 و الله اعلم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخوي ماااجد
انا دختتت مررره
انا كنت ربحان من الصفقه الشراء من 5775 وقفلتها
الان ما الوضع هل ندخل شراء ولا بييع ..؟
انا عندي صفقه ثانيه مفتوحه بعقدين اخليها ولا اسكرها ..؟
ارجوا الرد سريعا لاني الحست من كثرة الردود
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الاستب الذي تلتزم به وخصوصا للباوند هو كسر 5912 , انت في سوق ولست في حراج
5912 هي عنق الزجاجة للباوند لانطلاقته طبعا مستبعده الان ولكن للتوضيح لان الهدف 5675 لازال ساري الي الان وكما قلت تزيد او تنقص 10 نقاط من 5675
الامور كما هي تنتظروا 5846 بالضبط
كونوا ثقيلين مثله والخفة ابعدوها حيجيكم الي نقطتكم وهو مايشوف الدرب