رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ماجد الساعة بقت 12 ونص وبعدين بيع والا شراااااااااااااءء
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medo_medo
يا اخونا ايه الوضع الان فى الملكى بيع و لا شراء ؟؟
انا شايف ان له تصحيح لاسفل فهل حد موافق معايا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم
شباب حد عنده خبر عن الملكي لاني متورط فيه بشكل كبير ما خذ سل من 9005 .
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشاري السلطان
هدية على السريع الباوند نازل الى 16200
عندما تتفق التحاليل والتوصيات من الجميع الدخول يكون مضمون بإذن الله
اللهم اجمعنا على الخير دائما ولمّ شملنا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الملكي يا شباب ما خذ 40% من الحساب والخسارة كبيرة
الله يجزاكم خير
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sayyah
مبرررروك ماجد يا بطل
الباقي اعتقد سكوت محد يقدر يتكلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة J e m y
مبروووك يا اخوان ، الحمدلله
مبرووكـ يا مـاجـد ،،،،، ( تستاهل 5 فصلات مش 4 بس )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salman123
مبرووووووووووووووووووك ........ للاخ مااااااااجد ومن دخل معه في هذه الصفقه
والجاي احلى ان شاءالله للجميع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة crownpeal77
مبروك يا شباب نجاح صفقتى و صفقةالاستاذ ماجد
:AA::AA::AA::AA::AA::AA::AA::AA::AA::AA:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
الحمد لله وصل للهدف عند 6245 وبتالي مكسب اليوم + 110 نقاط ،،،،،
بالتوفيق للجميع ان شاء الله ،،
ولنا عوده ان شاء الله بعد الساعه 12 ظهرا ان شاء الله بتوقيت مكه ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mtkhreb
صديقي الصدقي :inlove:
عوافي عليك :eh_s(7):
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة atefeid
مبروك يا شباب صفقة الاستاذ ماجد
ودائما الى الامام
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medo_medo
الف مبروك يا ماجد انا من امبارح و قولت ان ما احد يضع توصيات الا انت يا بطل ربنا يوفقك و احنا معاك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيف الإسلام
مبروك يا أستاذ ماجد
الله يبارك فيكم اخواني ،،،،،،
عموما الباوند لابد له اليوم من ضرب 6127 والله تعالى اعلم ،،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ما جد الله يبارك فيك ممكن تقول لي وضع الملكي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
طيب استاذ ماجد ايه ريك فى اليورو استرلينى له تصحيح و لا هيكمل طلوع؟؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
الله يبارك فيكم اخواني ،،،،،،
عموما الباوند لابد له اليوم من ضرب 6127 والله تعالى اعلم ،،،،،
يعنى اللى دخل شراء يفضل الخروج ، ولا لسه له صعود محتمل ؟
وكيف شايف المجنون يا ماجد
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed_S
:015::015::015:
عشان ما تدور شغلة ثانية حبيبي
ايش الجديد
انا اشتريته من 6200 عقد صغيرون
بارك الله فيك اخى و شكرا على المتابعة ولكن اين اخى النورس؟
انا ارى ان ننتظر لانه يهبط بقوة الى المقاومة 6140 وهى مقاومة رئيسبة كما ان هناك خبرين قويين عن الدولار الساعة 12.30 و 2.00 بتوقيت لندن قد يدفعوا السعر كما توقعت الى 6000 انصح بالصبر ولا داعى لناكل ارباح اليوم والله الموفق
:013::013::013::013::013::013::013::013:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارا2
المجنون لوين رايح؟!!!!
اتوقع 145.70 والله اعلم ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو فارس
ما جد الله يبارك فيك ممكن تقول لي وضع الملكي
حاضر من عيوني ،،،، الملكي مالم يخترق 9170 فهو الى اللو الذي سجله يوم امس والله اعلم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
تسلم لي عيونك يالغالي
ان شاء الله ينزل والله لابيعه براس المال واتوجه معكم للباوند