رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed_S
اخي العزيز الكيبل وصل الى 528 وهو 50% فيبو من القمة الهابطة من امس وسيضرب مبدئيا 6555/60 وهي 61.8% فيبو ثم والله اعلم الى هدف اخينا ماجد بإذن الله
والمجنون اخترق 49.10
ارجو ان تكمل كل تأويل مستقبلي بكلمة (إن شاء الله)
انا كسبان من الكابل اليوم 60 نقطة حتى الان
بارك الله فيك طمننى عليك حبيبى وحشنى عينيك حبيبى اخبارك ايه
:0010::0010::0010::0010::0010::0010::0010::0010::0 010::0010::0010::0010::0010::0010:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة crownpeal77
انا كسبان من الكابل اليوم 60 نقطة حتى الان
بارك الله فيك طمننى عليك حبيبى وحشنى عينيك حبيبى اخبارك ايه
:0010::0010::0010::0010::0010::0010::0010::0010::0 010::0010::0010::0010::0010::0010:
السلام عليكم ورحمة الله
يا استاذ الناس كلها داخلة صفقة الشراء وانت داخل تقول انا كسبان دلوقت 60 نقطة كانك شمتان في الناس سبحان الله عليك وبعدين الموضوع ده بتاع الاستاذ ماجد وهو الوحيد اللي من حقة يحط التوصيات لان الموضوع موضوعه وياما كسبنا وصار لنا حسابات كبيرة بفضل الله ثم توصيات الاستاذ ماجد انت بقي شايف نفسك راجل محترف روح افتحلك موضوع واطلع من دماغنا بدل نظام الشماته ده شايف الناس كلها في قلق وانت دلخل تذيدهم قلق فوق قلقهم ربنا يهيدك بس
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
يا ترى ليه ادارة المنتدى رفعت الحوار الذى دار بين و بين الكابل و نحن نحتسى الشاى معا
على العموم انا اعطيت الكابل توصية اليوم ان يلعب بالسوق كما يشاء فاحذروه
من اراد ان يشترى فليخبرنى اولا
:013::013::013::013::013::013::013::013::013::013: :013:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SeNd MoRe MoNeY
السلام عليكم ورحمة الله
يا استاذ الناس كلها داخلة صفقة الشراء وانت داخل تقول انا كسبان دلوقت 60 نقطة كانك شمتان في الناس سبحان الله عليك وبعدين الموضوع ده بتاع الاستاذ ماجد وهو الوحيد اللي من حقة يحط التوصيات لان الموضوع موضوعه وياما كسبنا وصار لنا حسابات كبيرة بفضل الله ثم توصيات الاستاذ ماجد انت بقي شايف نفسك راجل محترف روح افتحلك موضوع واطلع من دماغنا بدل نظام الشماته ده شايف الناس كلها في قلق وانت دلخل تذيدهم قلق فوق قلقهم ربنا يهيدك بس
يا اخى انا كنت فى حالى اتابع معكم فى هدوء و بمجرد ان وضعت تصور مخالف لتصور الاستاذ ماجد انقلب على اغلب الناس و يمكنك ان تراجع الصفحات السابقة
:013::013::013::013::013::013::013::013:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة crownpeal77
يا اخى انا كنت فى حالى اتابع معكم فى هدوء و بمجرد ان وضعت تصور مخالف لتصور الاستاذ ماجد انقلب على اغلب الناس و يمكنك ان تراجع الصفحات السابقة
:013::013::013::013::013::013::013::013:
الخلاف في وجهات النظر لا يفسد للود قضيه
المساله واحد من اثنين ان صعود او هبوط
فليش يزعل من يكتب ضد نظرته
فهناك الكثيرون يرجحون الصعود وايضا الكثيرون يرجحون الهبوط
فبمجرد دخولك لاي صفقه ووضعك للاستوب ---- هذا يعني انك متوقع ضرب استوبك فليش الزعل وهذا توقعك من بداية دخولك الصفقه فلو انك تضمن وصولها للهدف لما قمت بوضع استوب ليس كذلك:013:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة crownpeal77
يا اخى انا كنت فى حالى اتابع معكم فى هدوء و بمجرد ان وضعت تصور مخالف لتصور الاستاذ ماجد انقلب على اغلب الناس و يمكنك ان تراجع الصفحات السابقة
:013::013::013::013::013::013::013::013:
السلام عليكم
اخى العزيز الاختلاف لا يفسد للود قضيه ونحن هنا مجتمعين من اجل ان يعم علينا الخير فلا داعى لأن نجعل هذا التجمع الى المشاحنات وكل واحد حر ولكن لا ننسى مشاعر الناس
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
لو في حد متابع الاخبار يقولنا في اه الدولار ين رفع اكثر من 100 نقطة والكابيل بيرفع وينزل بغرابة شديده
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلزم
الخلاف في وجهات النظر لا يفسد للود قضيه
المساله واحد من اثنين ان صعود او هبوط
فليش يزعل من يكتب ضد نظرته
فهناك الكثيرون يرجحون الصعود وايضا الكثيرون يرجحون الهبوط
فبمجرد دخولك لاي صفقه ووضعك للاستوب ---- هذا يعني انك متوقع ضرب استوبك فليش الزعل وهذا توقعك من بداية دخولك الصفقه فلو انك تضمن وصولها للهدف لما قمت بوضع استوب ليس كذلك:013:
السلام عليكم
اخى العزيز الاختلاف لا يفسد للود قضيه ونحن هنا مجتمعين من اجل ان يعم علينا الخير فلا داعى لأن نجعل هذا التجمع الى المشاحنات وكل واحد حر ولكن لا ننسى مشاعر الناس اليوم 07:12 PM
بارك الله فيكم يا اخوان و ارجو ان يصل كلامكم الى جميع الاخوة كما وصلنى
:013::013::013::013::013::013::013::013:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
هو حده شهرين ويختفي ماعليك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة crownpeal77
انا كسبان من الكابل اليوم 60 نقطة حتى الان
بارك الله فيك طمننى عليك حبيبى وحشنى عينيك حبيبى اخبارك ايه
:0010::0010::0010::0010::0010::0010::0010::0010::0 010::0010::0010::0010::0010::0010:
الحمدلله تمام صاحبي
80 نقطة في الشراء
بفضل الله وتوجيهات الأخ ماجد
اشترينا وقفلنا واشترينا
الله يبارك في الجميع وما يمنع ناخذ بمناقشاتك عزيزي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ماشاء الله للاخوان الذين دخلوا في المجنون بداء بالتحليق وان شاء الله خير ،، وايضا الكندي هبط والدولار ين ارتفع واليورو ارتفع والباوند سجل هاي عند 6527 وعاود الهبوط وهذا الهبوط لاصحاب القرارات السريعه لكي يغلقوا الشراء ولكن ان شاء الله نشوفه اعلى من 6560 كاقل تقدير ،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم
اخ ماجد هل يوجد فرصه الان ندخل فيها ام الوضع غير مستقر؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
مع اني اخالفك الرأي اخي ماجد و اظن ان الكيبل هو للهبوط حتى 6440
لكن كل شيء ممكن في عالمنا هذا عالم الفوركس المجنون
و خاصه ان طريقتي بالعمل تعتمد على المؤشرات و التحليل الفني و الاساسي
و هي تختلف عن طريقتك على حسب ما فهمت منك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الان الباوند 6520 وسوف يسجل هاي جديد قبل الساعه 11 مساء بتوقيت مكه المكرمه ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، وربما يعد قليل والله اعلم ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
الان الباوند 6520 وسوف يسجل هاي جديد قبل الساعه 11 مساء بتوقيت مكه المكرمه ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، وربما يعد قليل والله اعلم ،،،
سبحان الله العظيم بعد ما انتهيت من كتابة المشاركه التي بالاقتباس فورا سجل الباوند هاي جديد ،،،، سبحان الله ،،،