رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
هو عموما قد يصعد الى 6220 مره اخرى وهي منطقة دخولنا وقد يصل الى 6230 او 6240 او 6250 ولكن الاهم الاستوب 6291 ،،،،
انا اسف يا اخوانى انا لا اضع اهداف و لكنى اتوقع هدفى فى حدود ال6300 و قد اغلق الصفقة سريعا طبقا للموقف و هذا نادر
اخوانى انا والله لا اقصد اى شئ يخص توصية ماجد واتمنى له التوفيق
طبعا لو وفق ساخسر انا ولكن معلش لذلك وضعت ستوب قريب
هاهاهاهاهاهاه
:013::013::013::013::013::013::013::013:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed_S
عندما تتفق التحاليل والتوصيات من الجميع الدخول يكون مضمون بإذن الله
اللهم اجمعنا على الخير دائما ولمّ شملنا
ايش رائك يااستاذ احمد
والف ترليون مبروك لك يااستاذ ماجد على المرابح الكبيرة اللهم زدها
الليوم بنسوي حفلة لاستاذ ماجد ع الابداع الكبير فعلا انت ملك الباوند رضى الصغير ولا رفض الكبير الف مبروك مرة ثانية
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اتمنى الله يعطيني طولت بالك استاذي ماجد وما ارد على الاشخاص الي يشككون الواحد بنفسة
مبروووووووووووووووووووووووووووووووووك والى الامام
( كان رصيدي 3000 ومن تابعت توصياتك الحمدلله اليوم وصلت 11000)
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sobh
لماذا انت مصمم على البيع ثانية استاذ ماجد الا ترى ان الباوند فى صعود مستمر ارجو التوضيح للاخوان؟!!!!!!!
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sobh
الا ترى ان جميع توصياتك للباوند بالبيع امس قد جاءت بالخسارة؟!!!!! فلماذا اذا الاصرار على البيع ارجو التوضيح لخدمة الاخوان؟!!!!!
:0032: :0024::0024::0024::0024:
أي إخوان !! الباوند دولار اتجاهه هبوط على فريم الأسبوعي واليوم اقترب من نهاية الأسبوع ، وبالأمس مساء كسر ترند على فريم أربع ساعات وكانت هناك شموع ستار على فريم الأربع ساعات واليومي أيضاً . يعني الأمر واضح وضوح الشمس أن الباوند بييييييع .
نسيت أن أقول أن المجنون أيضاً بيع على فريم الأسبوعي وكذلك الدولار ين .
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
توصيتنا محققه الى الان +75 نقطه ولله الحمد والفضل ،،، من اراد ان يغلق الان فلاباس والف الف الف مبروك التوصيه الاولى + 110 وهذه الى الان + 75 نقطه ،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشاري السلطان
ايش رائك يااستاذ احمد
والف ترليون مبروك لك يااستاذ ماجد على المرابح الكبيرة اللهم زدها
الليوم بنسوي حفلة لاستاذ ماجد ع الابداع الكبير فعلا انت ملك الباوند رضى الصغير ولا رفض الكبير الف مبروك مرة ثانية
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانة
اتمنى الله يعطيني طولت بالك استاذي ماجد وما ارد على الاشخاص الي يشككون الواحد بنفسة
مبروووووووووووووووووووووووووووووووووك والى الامام
( كان رصيدي 3000 ومن تابعت توصياتك الحمدلله اليوم وصلت 11000)
الله يبارك فيكم اخواني وبالتوفيق ان شاء الله ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة heartsangel
:0032: :0024::0024::0024::0024:
أي إخوان !! الباوند دولار اتجاهه هبوط على فريم الأسبوعي واليوم اقترب من نهاية الأسبوع ، وبالأمس مساء كسر ترند على فريم أربع ساعات وكانت هناك شموع ستار على فريم الأربع ساعات واليومي أيضاً . يعني الأمر واضح وضوح الشمس أن الباوند بييييييع .
نسيت أن أقول أن المجنون أيضاً بيع على فريم الأسبوعي وكذلك الدولار ين .
بالاضافة الى انه تحت موفينج 200
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
معى بيع للبترول يا اخ ماجد اطلع منه هلا ولا انت شو رائيك هل اله بعد هيك تصحيح؟؟؟؟؟؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشاري السلطان
ايش رائك يااستاذ احمد
والف ترليون مبروك لك يااستاذ ماجد على المرابح الكبيرة اللهم زدها
الليوم بنسوي حفلة لاستاذ ماجد ع الابداع الكبير فعلا انت ملك الباوند رضى الصغير ولا رفض الكبير الف مبروك مرة ثانية
انا موافق نعمله ذبيحة وغوزي بس اصبر نكملها بالهدف القادم بإذن الله
وانته بعد معاه
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
بعد ان يصل الى 6127 ان شاء الله ننتظر الاغلاق ويتحدد الاتجاه ان شاء الله وايضا الملكي سوف اضع لك اتجاهه ان شاء الله ولكن ذكرني ،،
ماجد الله يطول في عمرك اذا تقدرتحدد اتجاهه الان اكون ممنون لك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الحمدلله .. مبروك يا ماجد
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed_S
انا موافق نعمله ذبيحة وغوزي بس اصبر نكملها بالهدف القادم بإذن الله
وانته بعد معاه
تسلم اخوي احمد والله انت انسان محترم تستاهل كل خير وان شاء الله توصلون لهدافكم
وزيادة
على فكرة رسمك لشارت صحيح ماشاء الله عليك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
توصيتنا محققه الى الان +75 نقطه ولله الحمد والفضل ،،، من اراد ان يغلق الان فلاباس والف الف الف مبروك التوصيه الاولى + 110 وهذه الى الان + 75 نقطه ،،،،
العفو منك سيد ماجد .. نعتبر الصفقة منتهية منشان المجموع ولا نستنى للهدف .. ؟؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
بلنسبة للبترول حقق الهدف يا اخ ماجد مشكور جدا جدا وبارك الله فيك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو فارس
ماجد الله يطول في عمرك اذا تقدرتحدد اتجاهه الان اكون ممنون لك
الافضل ان ننتظر خبر ( مبيعات المنازل الكائنة ) بعد 8 دقائق من الان و المتوقع ان تاتي لصالح الدولار و هذا ما سيدعم الهبوط الباوند الى 6000 و ان جاءت عكس التوقعات فالصعود سيكون هو الاقوى و يفضل هنا الشراء و الله اعلم ..
يعني سيتم تحديد التوصية بناء على نتيجة خبر مبيعات المنازل ..