رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
بعته من 6338 وراح انتظر 20بيب لست طماعا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة crownpeal77
يا جماعة بارك الله فيكم ما زلت لا افهم معنى ذيبان هذه
انا من مصر فهل يوجد من يستطيع ان يخبرنى من اى الكلمات اشتقت
:013::013::013::013::013::013::013::013::013:
معنى ذيبان يعني الرجل الشجاع الذكي تشبيه بالذيب :0023:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsabry
اشرايك اخوي ماجد بالبيع من السعر الحالي والستوب 6390
والهدف مو اقل من 200 نقطة :016:
مع العلم اني قلت بمشارمة سابقة رفع الستوب :0016:
اذا ضرب الستوب لا سمح الله الخسارة 40 نقطة واذا الله سهل
ووفقنا ربحنا اكثر من 200 نقطة اما غناة الذيب او فقره :0023:
اتوقع افضل 6471 بدلا من 6390 ،،،، يعطيك العافيه ،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة crownpeal77
يا جماعة بارك الله فيكم ما زلت لا افهم معنى ذيبان هذه
انا من مصر فهل يوجد من يستطيع ان يخبرنى من اى الكلمات اشتقت
:013::013::013::013::013::013::013::013::013:
هي كلمة عامية يقصد بها التشبيه بذكاء الذئب....
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alfaris1
بعته من 6338 وراح انتظر 20بيب لست طماعا
مبروك يا ذيبان
25 نقاط مكسب بركة قفل
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
خرجت بمكسب 20بيب طلع بعت مابده الا هيك شغل ارتداد وشريته من 6316
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
اتوقع افضل 6471 بدلا من 6390 ،،،، يعطيك العافيه ،،،
معاك في6471 بس ما اتوقع والله اعلم يوصل لها واذا وصل للنقطة 6390 راح يواصل الصعود الى 6500 والله اعلم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة للمعلومية
مبروك يا ذيبان
25 نقاط مكسب بركة قفل
الله يبارك فيك يالذيب وشريته من 6316 ونخرج عند هاي جديد ان شاء الله الشغل الخفيف السريع احسن من الانتظار والصبر علي الخسارة دا ابليس الباوند
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsabry
معنى ذيبان يعني الرجل الشجاع الذكي تشبيه بالذيب :0023:
بارك الله فيك اخى الكريم لذا فاصل الكلمة من الذئب
الان فهمت شكرا جزيلا
:013::013::013::013::013::013::013::013:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة crownpeal77
يا جماعة بارك الله فيكم ما زلت لا افهم معنى ذيبان هذه
انا من مصر فهل يوجد من يستطيع ان يخبرنى من اى الكلمات اشتقت
:013::013::013::013::013::013::013::013::013:
بص حدرتك
الحيوان الذيب معروفه بالحنكة والذكاء
واذا اصبح الشخص داهية وفهلوي نطلق عليه انه ليس ذيب واحد بل اجتمع فيه دهاء 2 ذيب
من ذالك اتت كلمة ذيبان اي مثنى كلمة ذيب
يا ذيبان
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alfaris1
الله يبارك فيك يالذيب وشريته من 6316 ونخرج عند هاي جديد ان شاء الله الشغل الخفيف السريع احسن من الانتظار والصبر علي الخسارة دا ابليس الباوند
انصح بعدم الشراء
والبيع عند كل هاي جديد افضل
وانصح بفتح عقد صغير سل يكون الهدف فيه 150 نقطة
وأستمر بالعب على المرتداد(مقاومة) على عقود كبيرة صغيرة الاهداف20 نقطة
والله يرزق الجميع من واسع فضلة
وليعذرني اخي ماجد حيث ان جميع مداخلاتي لا تتكلم عن الارقام انما تحليل اساسي لنفط والاسواق وسلوك الازواج
لذالك استسمحك عذرا:eh_s(7): على كثرة الردود
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
مشاهده ،،،،،،،،،،،،
انا اصبحت انسى كثيرا وبتالي اتمنى منكم المتابعه معي في رصد النقاط سواء بالمكسب او الخساره لكي نتايع النتائج يوميا ابتداء من اليوم ،،،،،،
فكرة ممتازة .. وبما انو انا وضع شغلي بيفرض علي التواجد يوميا عالنت ومتابعة السوق انا رح سجل توصياتك سيد ماجد من هون لشهر .. وان شاء الله بتكون الأرباح أكبر من الخسائر والله يوفقكن .. يعني اليوم 22/09 موعدنا بكون ب 22/10 اذا الله راد .. حتى لو ما شفتو مشاركاتي بكون متابع ....
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
انا بدي اخذ غفوة استب 20 عند 6296 والهدف عند 6376 ربح 60 بيب ان شاء الله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة للمعلومية
بص حدرتك
الحيوان الذيب معروفه بالحنكة والذكاء
واذا اصبح الشخص داهية وفهلوي نطلق عليه انه ليس ذيب واحد بل اجتمع فيه دهاء 2 ذيب
من ذالك اتت كلمة ذيبان اي مثنى كلمة ذيب
يا ذيبان
عندنا فى مصر نشبه الرجل صاحب الحنكة و الذكاء بالثعلب
و يشبه الرجل بالذئب فى حالتين
1 - انه يقظ لانه يقال ان الذئب ينام و هو فاتح احد عينيه و هى قليلة الاستخدام
2 - انه غدار لان الذئب لا يهجم الا خلسة ليس كباقى الوحوش التى تهجم من الامام والله اعلم
:013::013::013::013::013::013::013::013: