رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
تعديل
سناخذ الربح ان شاء الله عند 6010 ثم سيصعد قليلا باذن الله و عند العودة الى 6010 نبيع بهدف5935 و ستوب اعل من القمة التى ستتكون ب 10 نقاط
:013::013::013::013::013::013:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة crownpeal77
تعديل
سناخذ الربح ان شاء الله عند 6010 ثم سيصعد قليلا باذن الله و عند العودة الى 6010 نبيع بهدف5935 و ستوب اعل من القمة التى ستتكون ب 10 نقاط
:013::013::013::013::013::013:
شكرا على تعديلك بصراحه التعديل ده منطقي شويه وطمني وان شاء الله يحقق الهدف الله يحفظك ويزيدك من فضله وعلمه
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
المجنون للبيع
بيع من143.80 الستوب 144.15 الهدف 142.80 و ربنا يستر المجنون مجنون
والله الموفق
:013::013::013::013::013::013::013:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة crownpeal77
المجنون للبيع
بيع من143.80 الستوب 144.15 الهدف 142.80 و ربنا يستر المجنون مجنون
والله الموفق
:013::013::013::013::013::013::013:
فيه ملاحظه اخي كراون وانا متابع الدولار كندي والباوند دولار وجدت انهم مشيين عكس بعض بالضبط يعني ممكن نعمل صفقه شراء عليه اليس كذلك وشكرا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ما شاء الله عليك كروان ماخذ راحتك على الاخر تبيع وتشترى ولا كان فيه حد غيرك هنا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الان سعر الباوند 5983 ويتم الشراء اذا هبط الى 5973 والاستوب عند اللو الذي سجله عند 5917 والهدف ان شاء الله 6100 ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
اذا ضرب اللو تخرج من السوق لانه سوف يكون هناك تصفيه فوق وتحت ـــــ
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الصراحة اخواني من يدخل التوصيات بدون اي خبرة ويتبعها هكذا فهو مخطئ ولن يستطيع التعامل معها حتى لو كانت توصية ناجحة اما بقليل من العلم حتى تعرف لماذا التوصية هكذا وكيف تسير الامور حتى تعرف متى تدخل ومتى لا تدخل هنا تأتي المكاسب وتكون التوصيات كدعم لتوجهك فقط وليس اعتماد كلي . مع تحياتي لأخي ماجد
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
الان سعر الباوند 5983 ويتم الشراء اذا هبط الى 5973 والاستوب عند اللو الذي سجله عند 5917 والهدف ان شاء الله 6100 ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
اذا ضرب اللو تخرج من السوق لانه سوف يكون هناك تصفيه فوق وتحت ـــــ
وصل الان 5973 وبتالي تفعلت الصفقه على بركة الله ،،،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحياتي لك اخي ماجد ولجميع الأخوة الأعزاء وبالتوفيق ان شاء الله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة crownpeal77
تعديل
سناخذ الربح ان شاء الله عند 6010 ثم سيصعد قليلا باذن الله و عند العودة الى 6010 نبيع بهدف5935 و ستوب اعل من القمة التى ستتكون ب 10 نقاط
:013::013::013::013::013:
هل تعتقد اخي كروان ان 1.6335 هدف بعيد وصعب ان يصله الباوند اليوم وغدا
هل تعتقد ان 1.5873 يكون هدف مقبول للهبوط المتوقع
وفقك الله وزادك علما وتواضعا
:013:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم
تحياتي لكم جميعااااااا
1 مرفق
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العبد لله
هل تعتقد اخي كروان ان 1.6335 هدف بعيد وصعب ان يصله الباوند اليوم وغدا
هل تعتقد ان 1.5873 يكون هدف مقبول للهبوط المتوقع
وفقك الله وزادك علما وتواضعا
:013:
اولا يا اخى بارك الله فيك على الدعاء
ثانيا تفعلت صفقتى البيع للمجنون و الكيبل
ثالثا بعد تحقق الهدف ان شاء الله يكون النموذج انتهى و لم يعد باستطاعتى المعرفة الى اين
ولو انى (اميل )الى نظرية الصعود و لكن بدون تخطى 6440
و الله الموفق
:013::013::013::013::013::013::013::013::013:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العبد لله
هل تعتقد اخي كروان ان 1.6335 هدف بعيد وصعب ان يصله الباوند اليوم وغدا
هل تعتقد ان 1.5873 يكون هدف مقبول للهبوط المتوقع
وفقك الله وزادك علما وتواضعا
:013:
:015:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الباوند يرتد للمرة الثالثة من المقاومة 6022 وصارت مقاومة يومي وقوة اكثر