رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
هلا بالغالي ابو علاء ،،،،،،،،،،،،،،،،،
ان دخلت اوروبا وهو اعلى من 92.45 اترك الشراء كما هو وضع الاستوب عند اللو الذي سجله قبل دخول اوروبا ،،،،،،،،،،،،،
تحياتي لك يابن الاصول انت وابو خالد ،،
تسلم يـابــو مــحــمــد عـلى الــرد الـســريــع
وابــو خــالد يـســلم عليك ويعـتـذر لعــدم التواصـل بـسبب الـدوام
:eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7):
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
بارك الله فيك اخي ماجد
متى تتوقع الوصول الي الهدف بارك الله فيك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جديدفوركس
بارك الله فيك اخي ماجد
متى تتوقع الوصول الي الهدف بارك الله فيك
هلا بيك اخي الغالي ،،،،
ان شاء الله تعالى في الفتره الاوربيه ،،،،،،،،،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
أخ ماجد
اشكر لك متابعتك ما شاء الله عليك وارى والله واعلم ان الدخول السليم هو بعد اختراق 6300 لهذا اليوم
عدم اختراقها سيعود وبقوة الى الاهداف السفلية في بحور 6000
ارجو تقبل وجه النظر
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mashehri
أخ ماجد
اشكر لك متابعتك ما شاء الله عليك وارى والله واعلم ان الدخول السليم هو بعد اختراق 6300 لهذا اليوم
عدم اختراقها سيعود وبقوة الى الاهداف السفلية في بحور 6000
ارجو تقبل وجه النظر
وجهة نظر احترمها كما احترم صاحبها ،،،،،،،،،،،
تحياتي لك اخي ،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخى ماجد عندى سؤال عبيط شويه علشان انا مبتدأ
لما اجى اعمل امر شراء معلق بختار limit ولا stop
وكذل لما اجى اعمل امر بيع ملعق بختار ايه
وجزاك الله خيرا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed154
اخى ماجد عندى سؤال عبيط شويه علشان انا مبتدأ
لما اجى اعمل امر شراء معلق بختار limit ولا stop
وكذل لما اجى اعمل امر بيع ملعق بختار ايه
وجزاك الله خيرا
هلا بيك اخي ،،،،،،،
بالعكس اخي تحت امرك ،،،،،
ان كان شراء limit فهذا يعني ان تضع امر تحت سعر السوق اي انه اذا هبط الى سعر حددته انت يفعل العمليه اما شراء stop فيكون اذا كان فوق سعر السوق اي انه اذا ارتفع الى سعرك الذي حددته يفعل العمليه ،،،،
طبعا ايضا للبيع نفس الفكره ـــــــــ
اتمنى ان تكون الفكره وصلت ـــــ
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed154
اخى ماجد عندى سؤال عبيط شويه علشان انا مبتدأ
لما اجى اعمل امر شراء معلق بختار limit ولا stop
وكذل لما اجى اعمل امر بيع ملعق بختار ايه
وجزاك الله خيرا
تفضل يا اخى الكريم كنت نقلتها من احد الموضوعات هنا بالمنتدى :-
buy stop
شراء بسعر اعلى من السعر الحالى
buy limit
شراء بسعر اقل من السعر الحالى
sell stop
بيع بسعر اقل من السعر الحالى
sell limit
بيع بسعر اعلى من السعر الحالى
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم .. صباح الخيرات للجميع وفقكم الله وتقبل صيامكم وقيامكم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخي ماجد اريد رأيك في الملك يورو ين انا اشتريته من 132.00 واتوقعله صعود لا يقل عن 55 نقطة مبدئيا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
هلا بالغالي ،،،،،،،،،،
اتوقع سوف يخترق 6377 ان شاء الله وبعدها 6392 ولكن الاهم عدم كسر 6181 ،،،،،،،،،،،
تحت الامر ياغالي ،،،
تكفى يا خوي والله ما قصرت
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
صباح الخير من اين نشتري و السعر الحالي هو1.6315
ام راحت علي الصفقة
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
صباح الخير
هل يعلم احدكم ماذا حصل باجتماع الفيدرالي امس و شكرا
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم
الشراء من 6250 الهدف المحدد عند 6392 ان شاء الله تعالى و الاستوب 6181
https://forum.arabictrader.com/clear.gif
https://forum.arabictrader.com/clear.gif