رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ألف مبروك للأخ العزيز ماجد ولجميع الإخوة الكرام،
من نجاح إلى نجاح بإذن الله.
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
صحيت علي الأخبار الحلوة
مبروك أستاذ ماجد ربنا ينصرك
:015:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحبر الأحمر
أخي ماجد يمكن تعطينا صوره أكبر لتوقعاتك الى اين يتجه الباوند
هل سيستمر بالصعود أكثر أم أن هناك احتمال نزول قادم
عندي صفقة بيع (متورط فيها من بداية الأسبوع عند 4925)
منتظر اجابتك أخي ماجد
مشاهده
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سبع الليل
وين ماتروح يا ماجد معك رغم أنف من لم يرضى
ولو تشتري روبية هندية معك ياملك الباوند ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو علاء الوهيبي
مبرووووك الهدف يابومحمد
:ongue::ongue::ongue::ongue::ongue:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة woodypecker
مبروك للجميع .. وبالتوفيق أخي ماجد
إذا كان إتجاهك لأعلى إن شاء الله هناك نقطة إنعكاسية رئيسية عند 1.5216 بإذن الله أرجو أخذها في حسابك أخي العزيز .. وربنا يوفقك لما فيه الخير للجميع ويصلح شأنك ويبارك لك .. أخوك وجدي (ابو أشرف)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دموع السحاب
ألف مبروك للأخ العزيز ماجد ولجميع الإخوة الكرام،
من نجاح إلى نجاح بإذن الله.
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr_orbany
صحيت علي الأخبار الحلوة
مبروك أستاذ ماجد ربنا ينصرك
:015:
الله يبـــــــــــــــــــــــارك فيكم ويجزاكم كل خير وان شاء الله تعالى الى الهدف الثاني ،،،،،،،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
هل أستطيع الدخول اذا رجع السعر لنقطة الدخوول؟؟؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ودنا بالطيب بس الدهر جحـاد طيـب
كل ما تخلص مع الناس كنـك تغشهـا
يدك لامدت وفاء لاتحرى وش تجيـب
كان جاتك سالمه حب يـدك وخشهـا
:icon26::icon26::icon26:ماجد:icon26::icon26::icon26:
ملك الباوند الله يزيدك من فضله يارب
والعاذل اللى قالى قلت له ايش .......رح ...رح ... ترى مالك لوى يا اناني
:013::013:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحبر الأحمر
مشاهده
ان شاء الله تعالى له هبوط ولكن ربما من الغد ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forexex
هل أستطيع الدخول اذا رجع السعر لنقطة الدخوول؟؟؟
ان شاء الله تعالى ،،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $ فهد بن أحمد $
ودنا بالطيب بس الدهر جحـاد طيـب
كل ما تخلص مع الناس كنـك تغشهـا
يدك لامدت وفاء لاتحرى وش تجيـب
كان جاتك سالمه حب يـدك وخشهـا
:icon26::icon26::icon26:ماجد:icon26::icon26::icon26:
ملك الباوند الله يزيدك من فضله يارب
والعاذل اللى قالى قلت له ايش .......رح ...رح ... ترى مالك لوى يا اناني
:013::013:
صح لسانك اخوي فهد ويعطيك الف عافيه ومبروووكين الاهداف مجددا وكلامك وشعورك افتخر فيه ،،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الف الف مبروووووووووك
وان شاء الله باذن الله الهدف الثاني
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $ فهد بن أحمد $
ودنا بالطيب بس الدهر جحـاد طيـب
كل ما تخلص مع الناس كنـك تغشهـا
يدك لامدت وفاء لاتحرى وش تجيـب
كان جاتك سالمه حب يـدك وخشهـا
:icon26::icon26::icon26: ماجد:icon26::icon26::icon26:
ملك الباوند الله يزيدك من فضله يارب
والعاذل اللى قالى قلت له ايش .......رح ...رح ... ترى مالك لوى يا اناني
:013::013:
صح السانك ياالغالي:icon26::icon26:
ماينلام من حبك يا ماجد:eh_s(7):
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
أخ ماجد لو سمحت
هل يمكن ان تعطيني فكرة عن التوقيت المتوقع للوصول للهدف الثاني 1.5160
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
مبروك الهدف الأول
أنا اقتنعت بالهدف الأول فقط وخرجت منه .
في انتظار فرصة قادمة إن شاء الله.
:015:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ozoon
الف الف مبروووووووووك
وان شاء الله باذن الله الهدف الثاني
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ozoon
صح السانك ياالغالي:icon26::icon26:
ماينلام من حبك يا ماجد:eh_s(7):
هلا هلا هلا بالغالي اوزون والله يبـــــــــــــــــــــــــــــــــــارك فيك وشرفت الموضوع ياغالي ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة esmo
أخ ماجد لو سمحت
هل يمكن ان تعطيني فكرة عن التوقيت المتوقع للوصول للهدف الثاني 1.5160
ان شاء الله تعالى مع دخول الجرذ الامريكي ،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
مبروك للاخ ماجد ولجميع من دخل تحقق الهدف الاول
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yafrahnet
مبروك الهدف الأول
أنا اقتنعت بالهدف الأول فقط وخرجت منه .
في انتظار فرصة قادمة إن شاء الله.
:015:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تداولaaa
مبروك للاخ ماجد ولجميع من دخل تحقق الهدف الاول
الله يبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا رك فيــــــــــــــــــــكم وتستاهلون كل خير وان شاء الله تعالى بانتظار الهدف الثاني ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الأخ الكريم ماجد بارك الله فيك و جزاك الله عن جميعا كل خير ، هل ترى خطورة مع نهاية اليوم و أبتداء من غدا فى اليورو و الباوند على أعتبار غدا خبر الفائدة عليهم أم ماذا ترى