رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
فرصة مؤكده خيرا من 10 غير مؤكدين وضياع 10 صفقات خير من خسارة صفقة واحده
اليوم الجمعة تصفية حسابات !!!!!!!!!!!! كن متفرج خير من ان تكون ضحية
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mhammd50
فرصة مؤكده خيرا من 10 غير مؤكدين وضياع 10 صفقات خير من خسارة صفقة واحده
اليوم الجمعة تصفية حسابات !!!!!!!!!!!! كن متفرج خير من ان تكون ضحية
كلام سليم احسنت اخي محمد
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ads
سوف يعود الى منطقة 526 إن شاء الرحمن أنا دخلت شراء
:015::015::015:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخواني الباوند الان سيتذبذب بين 165 و 164 اشتر وبيع وضع النقطتين السابقتين لاستوبك
يعني منطقة المناورة بين 480 و415
واللع اعلى واعلم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ما شاء الله عليك اخ محمد 50 توصياتك اغلبها محققة
الله يفتح عليك وعلى كل الاعضاء بالربح والبركات
اخ محمد حاولت اراسلك على الخاص لكن للاسف الخدمة غير مفعلة عندك ، كنت بدي اسألك انا عندي هديج عندي عقدين بيع من 380 وعقدين شراء من 510 ، فيا ريت تنصحني وين اغلق الشراء والبيع
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed_S
خليلو بارك الله فيك ونور دربك قول امين
آمين آمين آمين
وبارك الله بك أخي احمد وشرح صدرك
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخي خليلو ابو علاء الله يبارك فيك
هل ممكن ادخل من الاسعار الحالية بيع؟
منتظر ردك جزاك الله خير
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
[quote=forexy369;1274644]اخي خليلو ابو علاء الله يبارك فيك
هل ممكن ادخل من الاسعار الحالية بيع؟
منتظر ردك جزاك الله خير
[/quote]
حاليا هي افضل الأسعار ..6480- 6475
نعم اخي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forexy369
اخي خليلو ابو علاء الله يبارك فيك
هل ممكن ادخل من الاسعار الحالية بيع؟
منتظر ردك جزاك الله خير
[quote=خليلو ابوعلاء;1274645] اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forexy369
اخي خليلو ابو علاء الله يبارك فيك
هل ممكن ادخل من الاسعار الحالية بيع؟
منتظر ردك جزاك الله خير
[/quote
]
حاليا هي افضل الأسعار ..6480- 6475
نعم اخي
ان لم تتمكن من ذلك ..فاصبر فسوف يعود الى قرب تلك الأسعار ان شاء الله تعالى
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اليوم اليورو مبدددع والاخبار الايجابيه ساعدته
كسر نقطه مقاومه مهمه وارتد منها نراقب هل يتخطاها من جديد
ولو مو اليورو اليوم مبدع كان الباوند من بدرى راح فيها
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
يا اخوان من اراد ان يدخل في اليورو الان
50 نقطه مضمونه ان شاء الله
sell الان ماركت
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
[quote=Mr Hassan;1274664]يا اخوان من اراد ان يدخل في اليورو الان
50 نقطه مضمونه ان شاء الله
sell الان ماركت[/quote
---------
حسن باشا اسعد الله اوقاتك
كم افضل سعر للشراء؟\
طيب والى شارى وعنده بكم افضل بيع؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
يا اخوان معلومه قديمه بس دائما ننساها او نتناساها
دائما الكسر لتحت
والاختراق لفوق
بارك الله فيكم جميعا
وجمعه مباركه
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اليورو بيع فوق 1.4250
شراء تحت 1.4200
اليوم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوعبدالرشيد
يا اخوان معلومه قديمه بس دائما ننساها او نتناساها
دائما الكسر لتحت
والاختراق لفوق
بارك الله فيكم جميعا
وجمعه مباركه
بارك الله فيك تونا نتعلم ومنكم نستفيد من الاخطاء
سلمت لى يا غالى