رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naderco
السلام عليكم
بدايتا احب ان ارحب باعضاء المنتدى الوقورين وكنت اود ان اشكركم على المجهود الكبير ال\ي تب\لونه وكنت اود ان احكي لكم ماساتي في الفوركس في البداية كنت بدات بمبلغ صغير و\الك من 3 سنوات وبعدها كبرت المبلغ الى ان وصل 1600$ وفرحت كثيرا فقلت للاصدقائى فارادوا ان يدخلوا معي في راس المال كمشاركين فكان راس المال حوالي 30000$ الى ان جائت الطامه الكبرى من\ ثلاثة اشهر اي من\ الأزمه الماليه وبدا الحساب في الأنهيار تتدريجيا بسبب الت\ب\ب الشديد في الأسعار حتى وصل الى 1200$طرحت وقتها في الفراش اسبوعين كاملين وااه كما اقول لكم اسبوعلن كاملان لا استطيع الحراك ولا اعرف حتى الأهل استطيع تعويض ه\ا المبلغ ولا لا ارجو من الخبراء النصيحه بااه عليكم وشكرا
السلام عليكم ورحمة الله
اخى الكريم لا تحزن وكما قال الاخوه كما بدات براس مال صغير بالهدوء وعدم الطمع وقبل ذلك الاتكال على الله ثم التعلم انت قادر على ان تعوض خسارتك بس الصبر ولا تنسى ان كل شىء مقدر ومكتوب كان مكتوب ليكى انك تربح ومكتوب يدخل الناس معك ثم تخسر فتفاءل خيرا وان شاء الله القادم احسن والمكسب قادم
انا لا اواسيك ولكن كما حققت النجاح فى البدايه فباذن الله ستحقق النجاح الان ثم للابد باذن الله
ولا تنسى ((قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا هو مولانا ))
تقبل تمنياتى بالتوفيق وان شاء الله تحقيق الربح وليس تعويض الخساره فقط
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اظن تفعل امر البيع صح من 1.5098 و الهدف 1.4968 تقريباً
يرجى التأكيدمن الاخ ماجد
و لا لا نبيع قبل كسر 1.4968 بنقطه؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اخي العزيز ماجد ماهي توقعاتك بأذن الله بعد ان كسر 5098هل راح يستهدف 1.468؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
السلام عليكم ورحمة من الله وبركه ،،
اجازه سعيده ان شاء الله تعالى :asvc:
كما شاهدنا امس اننا اشرنا ان الباوند يستهدف 5412 وهو بالفعل اقترب منها بحدود 60 نقطه ومن ثم ارتد ونزل وقبلها مع بداية التداول نزل الى 5140 تقريبا كما اشرنا وتعداها ووصل الى 5115 وفعلا بعدها بداء بالصعود ولله الحمد وعمل هاي للامس عند 5347 تقريبا ومن اشتري من المناطق التي ذكرتها حصل على ربح ممتاز ولله الحمد ولكن شاهدت ان بعض الاخوان اشترى من اسعار عاليه من 5300 تقريبا ولكن انا لم انصح اصلا بالشراء من هذه الاسعار ولكن كانت التوصيه واضحه بان الشراء من 5140 او 5066 اذا نزل لها ولكن هو لم يصل لها ووصل الى 5140 ومفروض ان الشراء بداء منها كما فعل اكثر الاخوان والحمد لله حصلوا على ربح ممتاز ،،،
عموما الان سوف اقوم بوضع تصور للحركه ليوم الاثنين ان شاء الله تعالى :
هو اغلق عند 5160 تقريبا وهو يستهدف على زاوية ( 90 ) 5309 ان شاء الله تعالى ولكن مشروط باختراق 5206 بنقطه واحده فقط واذا اخترقها سوف يستهدف 5267 ومن ثم 5309 ان شاء الله تعالى ولكن ان نزل قبل ان يصعد وكسر 5098 تلغى الصعود بنسبة 50% او مايسمى ( - 55 ) ويكون يستهدف 4968 ،،،
طبعا ان صعد ووصل 5309 عند الزاويه ( 90) كما اشرت واخترقها سوف يستهدف هدف الزاويه (180 ) عند 5412 كما اشرنا من قبل وان وصل لهذا الهدف فقد فتح المجال الى هدف الزاويه ( 360) عند 5811 ويكون عند منتصف الاسبوع او نهاية الاسبوع والله تعالى اعلم انما نحن بشر قد نخطاء ونصيب والخطاء اقرب من الصواب ،،،
ولكن مايلغي هذا السيناريو كاملا هو كسر 4968 كما اشرت في الاعلى ،،،،
عموما نتابع سويا ماذا سوف يحدث واسال الله لي ولكم التوفيق وان اصبت فمن الله وان اخطات فمن نفسي ومن الشيطان ،،،
وان شاء الله هذا فقط شرح وتحليل ولكن التوصيه سوف تكون مع بداي التداول ان شاء الله ،،،
الالتزام بما هو باللون الاحمر من كلام ماجد
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
انا عن نفسى اغلقت العقود عند الكسر بخساره 170 نقطه
الحمدلله
قدر الله وما شاء فعل
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
انا شريت من 5100 مين معاي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
ياااااااااااا رب يوصل 5412
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BENGOO
انا شريت من 5100 مين معاي
ربنا معاك أحسن من الكل وربنا يوفقك بأذن الله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
أنا أغلقت على خسارة 200 نقطة....معوضيين ان شاء الله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
انا لسه ما قفلت العقود
و انا شارى من 5320
ايه رايك يا ماجد
اين التوصيه
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohm1978
أنا أغلقت على خسارة 200 نقطة....موضيين ان شاءالله
نرجو من المشرفين الافاضل تعديل لفظ الجلاله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة QuitGame
نرجو من المشرفين الافاضل تعديل لفظ الجلاله
تم التعديل أخي