رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
استاذ ماجد امتى راح تكون التوصية لاني خايف انام و تروح علي زي االيوم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
السلام عليكم ،،،
الباوند من الان الى الساعه 12 ظهرا بتوقيت مكه المكرمه ( 9 ) جرينتش سوف يضرب الهدف الاول ان شاء الله تعالى ان شاء الله تعالى عند 4811 ومن بعد ذلك الى الساعه 6 مساء بتوقيت مكه المكرمه ( 3) توقيت جرنتش سوف يضرب الهدف الثاني عند 4869 ان شاء الله تعالى سبحانه ،،،
المنطقه التي لايجب ان تكسر اليوم هي 4630 والله تعالى اعلم ،،،
مشاهده،،،،،
كتبت والسعر كان 4728
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
طيب امتى ندخل و شو نقطة الدخول
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو راجي
طيب امتى ندخل و شو نقطة الدخول
الدخول حر اخي الكريم ،،
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
الدولار قوى!!!!!!!!!
ولكن بالتوفيق!
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
بعد اذن الاستاذ ماجد اعتقد الدخول من نقطة البايفوت امر جيد والله اعلم
نقطة البافوت 4697
بالتوفيق استاذى ومعك بالتوصية اليوم بأذن الله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
أسأل الله التوفيق للجميع
ومنتظرين تحقيق الاهداف باكر بأذن الله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة stockinhell
الدولار قوى!!!!!!!!!
ولكن بالتوفيق!
يعطيك العافيه ونسال الله التوفيق ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr mon3em
بعد اذن الاستاذ ماجد اعتقد الدخول من نقطة البايفوت امر جيد والله اعلم
نقطة البافوت 4697
بالتوفيق استاذى ومعك بالتوصية اليوم بأذن الله
يعطيك العافيه اخي الغالي منعم وفعلا تعتبر منطقه جيده للدخول والله اعلم ،،،
تحياتي لك ،،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m.abdsatar
أسأل الله التوفيق للجميع
ومنتظرين تحقيق الاهداف باكر بأذن الله
ان شاء الله تعالى
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
عفوا ماجد اريد توضيح الصوره الان ممكن الشراء السعر الان1.4690 واهدافو غدا ان شاء الله فى العالى ؟ الى 1.5200؟
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد ،،،،
السلام عليكم ،،،
الباوند من الان الى الساعه 12 ظهرا بتوقيت مكه المكرمه ( 9 ) جرينتش سوف يضرب الهدف الاول ان شاء الله تعالى ان شاء الله تعالى عند 4811 ومن بعد ذلك الى الساعه 6 مساء بتوقيت مكه المكرمه ( 3) توقيت جرنتش سوف يضرب الهدف الثاني عند 4869 ان شاء الله تعالى سبحانه ،،،
المنطقه التي لايجب ان تكسر اليوم هي 4630 والله تعالى اعلم ،،،
بالتوفيق للجميع :016:
أهم شي الألتزام بالستوب و عدم تركة مفتوح
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
استاذ ماجد صباح الخير
ممكن تحدد الستوب لوس للتوصية اما انه هو الرقم الي ذكرته 4630
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى ماجد ...
هل نتمسك بالاستوب 4630 اى المنطقة التى لا يجب ان تكسر
ام نضع الاستوب الاكبر الذى وضعتة فى التحليل السابق؟ ( 4417 )
وجزاك الله خير
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
بعد اذنك استاذ ماجد هل هذا التقرير له اى خطر او تأثير على صفقة الشراء
===============================
انكماش الاقتصاد البريطاني في الربع الأول من العام
أعلن المعهد القومي للبحوث الاقتصادية والاجتماعية أن الاقتصاد البريطاني قد انكمش بنسبة 1.5% في الربع الأول من عام 2009. كما أشار البيان المرفق مع النتائج إلى أن " الركود الذي تمر به المملكة المتحدة حالياً يشبه الركود الذي بدأ عام 1979، لذا من المتوقع أن يستمر تراجع الإنتاج لعام أخر، وأن يستغرق عامين أخرين حتى يعود الإنتاج كما كان في بداية عام 2008." من ناحية أخرى أثر الركود الحالي على الإنتاج الصناعي كما دفع معدل البطالة ليسجل أعلى مستوياته منذ عقد مضى، علاوة على انخفاض الدخل المتاح وتباطؤ الإنفاق. وبالفعل تراجع مؤشر ثقة المستهلكين إلى 41 في مارس، وهي القراءة التي سجلها قبل ذلك في يناير الماضي. هذا ومن المتوقع أن يقرر بنك أنجلترا عدم تغيير سعر الفائدة وبقاءها عند 0.50% أثناء اجتماع البنك المقرر عقده يوم الخميس القادم، كما تشير التوقعات إلى احتمالات بأن يعلن صناع السياسة في البنك عن المزيد من إجراءات التسهيلات النقدية بهدف القضاء على انكماش الإنتاج.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
المصدر : Daily Fx
ترجمة قسم التحليلات والأخبار بالمتداول العربي
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr_orbany
فضلا أستاذ ماجد أريد رأيك في المجنون لأنها هتفرق معايا في حجم العقود اللي هأدخل بيها علي الباوند
:Emoticon1:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
صباح الخير اخ ماجد
يوم جديد ان شاء الله وبأذن الله يكون الخير
شو رايك في الباوند
وادخل شراء ولا بيع
ومن اي نقطه ادخل الشراء