رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
مكان هذا الموضوع في المقدمة و ليس هنا
في انتظار الزعيم
هذا الانقطاع استراحة محارب فقط ان شاء الله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
يجب ان يعود الاستاذ ماجد وهذا مهمة ادارة المنتدى و الا الخسارة للجميع و انا احمل الادارة عدم عودته والله اعلم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم
ليش جالسين تتنتظروا ماجد ..أسأل الله أن يعوده سالما غانما ومعافا ولكن لو نفترض أن ماجد ترك المنتدى في يوم من الايام ..فهل سوف تتركون الفوركس أنتم ؟؟؟؟
الإستاذ ماجد ما قصر واجتهد وناس كثير ربحوا بسببه ولكن هذا لا يعني انه سيظل معاكم للأبد فهو سيظل انسان والإنسان معرض للكثير من الظروف وهذا ربما ما هو حاصل له ..
عموما أنا قصدي كل واحد يحاول الإعتماد على نفسه اكثر ولو رجع ماجد فيه الخير والبركة ولو لا قدر الله تعذر مجيئه لأسبابه ..فأنتم لديكم البديل بالتعلم ..
تحياتي لكم ..
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة snake
يجب ان يعود الاستاذ ماجد وهذا مهمة ادارة المنتدى و الا الخسارة للجميع و انا احمل الادارة عدم عودته والله اعلم
أخي الغالي Snake الرد بالسفل من " اصغر فوركسي " يغني عن الكلام :0031:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أصغر فوركسي
السلام عليكم
ليش جالسين تتنتظروا ماجد ..أسأل الله أن يعوده سالما غانما ومعافا ولكن لو نفترض أن ماجد ترك المنتدى في يوم من الايام ..فهل سوف تتركون الفوركس أنتم ؟؟؟؟
الإستاذ ماجد ما قصر واجتهد وناس كثير ربحوا بسببه ولكن هذا لا يعني انه سيظل معاكم للأبد فهو سيظل انسان والإنسان معرض للكثير من الظروف وهذا ربما ما هو حاصل له ..
عموما أنا قصدي كل واحد يحاول الإعتماد على نفسه اكثر ولو رجع ماجد فيه الخير والبركة ولو لا قدر الله تعذر مجيئه لأسبابه ..فأنتم لديكم البديل بالتعلم ..
تحياتي لكم ..
ثم ما دخل الإدارة برجوع الأخ " ماجد " أو غيابه؟!!
ونقول من زمن بعيد تعلم تعلم
فماجد ماقصر ويبذل مجهود طيب بارك الله فيه وفي مجهوده
لكن هل ستتوقع أنه سيكون معك طوال عمرك ؟؟!!
بمعنى لو عملت معه وربحت حتى وصلت إلى 500 الف دولار ولم تكن تدري ما الطريقة ::
هل ستتوقع أن هذه الـ 500 ألف لن تذهب في أيام ؟!!
أقول لك تعلم ولا تنتظر من أحد حتى مين أنا شخصياً
والله من وراء القصد ياغالي:eh_s(7):
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقهامدينة
أخي الغالي Snake الرد بالسفل من " اصغر فوركسي " يغني عن الكلام :0031:
ثم ما دخل الإدارة برجوع الأخ " ماجد " أو غيابه؟!!
ونقول من زمن بعيد تعلم تعلم
فماجد ماقصر ويبذل مجهود طيب بارك الله فيه وفي مجهوده
لكن هل ستتوقع أنه سيكون معك طوال عمرك ؟؟!!
بمعنى لو عملت معه وربحت حتى وصلت إلى 500 الف دولار ولم تكن تدري ما الطريقة ::
هل ستتوقع أن هذه الـ 500 ألف لن تذهب في أيام ؟!!
أقول لك تعلم ولا تنتظر من أحد حتى مين أنا شخصياً
والله من وراء القصد ياغالي:eh_s(7):
من ناحيتي أنا اعتمدت على الله ثم على نفسي...والحمدلله شغال حلاوه
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبقرينو
مكان هذا الموضوع في المقدمة و ليس هنا
في انتظار الزعيم
هذا الانقطاع استراحة محارب فقط ان شاء الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أصغر فوركسي
السلام عليكم
ليش جالسين تتنتظروا ماجد ..أسأل الله أن يعوده سالما غانما ومعافا ولكن لو نفترض أن ماجد ترك المنتدى في يوم من الايام ..فهل سوف تتركون الفوركس أنتم ؟؟؟؟
الإستاذ ماجد ما قصر واجتهد وناس كثير ربحوا بسببه ولكن هذا لا يعني انه سيظل معاكم للأبد فهو سيظل انسان والإنسان معرض للكثير من الظروف وهذا ربما ما هو حاصل له ..
عموما أنا قصدي كل واحد يحاول الإعتماد على نفسه اكثر ولو رجع ماجد فيه الخير والبركة ولو لا قدر الله تعذر مجيئه لأسبابه ..فأنتم لديكم البديل بالتعلم ..
تحياتي لكم ..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقهامدينة
أخي الغالي Snake الرد بالسفل من " اصغر فوركسي " يغني عن الكلام :0031:
ثم ما دخل الإدارة برجوع الأخ " ماجد " أو غيابه؟!!
ونقول من زمن بعيد تعلم تعلم
فماجد ماقصر ويبذل مجهود طيب بارك الله فيه وفي مجهوده
لكن هل ستتوقع أنه سيكون معك طوال عمرك ؟؟!!
بمعنى لو عملت معه وربحت حتى وصلت إلى 500 الف دولار ولم تكن تدري ما الطريقة ::
هل ستتوقع أن هذه الـ 500 ألف لن تذهب في أيام ؟!!
أقول لك تعلم ولا تنتظر من أحد حتى مين أنا شخصياً
والله من وراء القصد ياغالي:eh_s(7):
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohm1978
من ناحيتي أنا اعتمدت على الله ثم على نفسي...والحمدلله شغال حلاوه
يا اخوان الاخ عبقرينو ما كان قصده التوصيات
فالاخ عبقرينو كان له موضوع خاص به في المنتدى عن الباوند
ولكن موضوع كموضوع الاخ ماجد انا شخصيا اتفق مع عبقرينو انه يجب ان يبقى في المقدمة
:eh_s(7):
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مافيا الفوركس
يا اخوان الاخ عبقرينو ما كان قصده التوصيات
فالاخ عبقرينو كان له موضوع خاص به في المنتدى عن الباوند
ولكن موضوع كموضوع الاخ ماجد انا شخصيا اتفق مع عبقرينو انه يجب ان يبقى في المقدمة
:eh_s(7):
هذا ماقصدته موضوع كهذا يجب ان لا يندثر لان الكثير من المبتدئين يعتمدون على الله ثم على هذا الموضوع
يجب ان يبقى هذا الموضوع في المقدمة
:0031::0031::0031::0031::0031::0031::0031::0031:
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
نعم والله العظيم يستحق الرفع
وأسأل الله ان يعود كل منا الى مقعده سلما بقيادة ملك الباوند
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
البحارة كلهم موجودين ان شاء الله
و ننتظر عودة القبطان لرفع المرسى و الابحار مجددا ان شاء الله
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي عاشقها المدينة اما بعد.....
أنا أصغر واحد بالفوركس لاكن دخلت 1000 دولار ولأن أصبح حسابي 4000 دولار والحمد الله رب العالمين
وعندما اسأل عن أستاذ ماجد لأن ذلك ليس خطأ أن استفيد من خبرات الغير وخاصة من ملك الباوند مع العلم أنني من عائلة تعمل بالفوركس منذ 15 عاما
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة snake
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي عاشقها المدينة اما بعد.....
أنا أصغر واحد بالفوركس لاكن دخلت 1000 دولار ولأن أصبح حسابي 4000 دولار والحمد الله رب العالمين
وعندما اسأل عن أستاذ ماجد لأن ذلك ليس خطأ أن استفيد من خبرات الغير وخاصة من ملك الباوند مع العلم أنني من عائلة تعمل بالفوركس منذ 15 عاما
معك حق والله يا اخي
فالحمد لله كلنا نعمل ولسنا متوقفين
ولكن نسأل عن اخونا ماجد للاطمئنان عليه
ونتمني كلنا ان يعود ويتألق الموضوع من جديد
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اتمنى عودت استاذي وحبيب قلبي ماجد في اقرب وقت .....
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
رد: @@ توصيــــــــــات يوميــــــــــــه على الباونـــد / دولار @@
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة snake
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي عاشقها المدينة اما بعد.....
أنا أصغر واحد بالفوركس لاكن دخلت 1000 دولار ولأن أصبح حسابي 4000 دولار والحمد الله رب العالمين
وعندما اسأل عن أستاذ ماجد لأن ذلك ليس خطأ أن استفيد من خبرات الغير وخاصة من ملك الباوند مع العلم أنني من عائلة تعمل بالفوركس منذ 15 عاما
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اللهم لك الحمد على نعمه
اعتراضي ليس عن سؤالك فهذا من باب الوفاء
لكن المشكلة اقحام الادارة في الأمر
وهذا ما أعترض عليه فقط
وربنا يرجعه بالسلامة
ويوفقكم جميعأً